تريند

أسباب توقف شركة اوبو عن العمل؟

أسباب توقف شركة اوبو عن العمل؟

شركة اوبو

أسباب توقف شركة اوبو عن العمل؟ وما حقيقة ذلك مع اوبو مصر؟ مفاجئة مستخدمين هواتف اوبو بإغلاق شركه اوبو من السوق والاستيراد من الخارج نتيجة فرض إجراءات جديدة على موظفين الشركة، وحسب التريند المتداول أنها قد أرسلت رسالة الى موظفيها وهذا ما سوف نعرفه في تلك المقالة، ما هي أسباب إغلاق شركة اوبو وما هي حقيقة توقف شركة أوبو عن العمل، الذي كان استثمارها ما يقارب 30 مليون دولار من صناعة الهواتف وتوريدها وبيعها في الوطن العربي، أصبحت محركات البحث في جوجل والأكثر بحثًا بهذا الخبر حزين لمستخدمي الهواتف الذكية من نوع اوبو، ولكن ما هي أسباب توقف شركة اوبو عن العمل؟

حقيقة توقف شركة اوبو عن العمل؟

تداولت الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي أخبار عن تسريح لشركه اوبو وسط توقعات غربية وهل فعلاً الشركة توقفت عن العمل؟ ولكن مع الأسف، لا يمكن لأي أحد معرفة ما إذا كانت شركة Oppo متوقفة أم لا لأنه لن تخرج المصادر من الشركة نفسها أو من صفحتها الرسمية، ويمكن معرفة ذلك من خلال إتباع الصفحة الرسمية لشركة اوبو لمعلومات أكثر عن الشركة وسبب التوقف. يمكنك البحث عن المعلومات المتعلقة بشركة Oppo عبر الإنترنت للحصول على معلومات أكثر دقة.

إقرأ أيضا:وظائف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشاد

أسباب توقف شركة اوبو عن العمل؟

قد أطلق العديد من مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي رسالة وكأنها مكتوبة من احدٍ ما (أن الشركة تمر بظروف صعبة لأن الشركة لم تبيع أي منتجات لها، وتلك الشركة تعطي مرتبات للموظفين ولكن الشركة لم يدخل لها أرباح، وهذا يعني أن الأسهم التسويقية في الشركة منخفضة)، وكشف شركة OPPO استمرار سريان عقود الموظفين والعاملين بها من الدرجة (A,B,S) وفي الحقيقة عند التواصل مع شركة اوبو قالت (الشركة مازالت مستمرة في الأسواق بشكل طبيعي وانه سوف يتم فتح فروع للصيانة جديدة قريبًا وسوف يتم الإعلان عنها على الصفحة الرسمية).

إشاعات توقف شركة اوبو عن العمل!

في سياق ذلك قالت الشركة أنّ هذا المصدر غير حقيقي وانه سوف يتم فتح فروع البيع المنتجات والصيانة الجديدة في بعض الأماكن داخل الدول، وأسباب إشاعات توقف شركة اوبو عن العمل هو أن المبالغ السوقية المرتبة الثانية بعد شركة سامسونج حصة سوقية بحوالي 25.9% واحتلت هواتف ريلمي المرتبة الثالثة من المبيعات بحوالي 11.3%، أما لشركة سامسونج تصل إلى  32.3% من المنتجات التسويقية في الوطن العربي، والباقي يوزع على العلامات التجارية الأخرى من الهواتف أما الإشاعات كانت عبارةً عن:

إقرأ أيضا:سبب اغماض عين ابو الهول
  • توقف شركة اوبو عن العمل.
  • شركة اوبو قررت تسريح الموظفين والعاملين بها.
  • توقف شركة أوبو في مصر أو توقف شركة اوبو داخل مصر.
  • خروج اوبو من مصر بعد تسريح الموظفين فيها.
السابق
امتحانات التحول الرقمي باللغة الإنجليزية
التالي
أسباب توقف شركة ريلمي عن العمل؟