علم النفس

تأثير الألوان على نفسية الإنسان وكيف تختار ألوان حياتك

تأثير الألوان على نفسية الإنسان وكيف تختار ألوان حياتك

الألوان تعبر عن طبيعة حياتنا

تأثير الألوان على نفسية الإنسان وكيف تختار ألوان حياتك؛ الألوان من أكثر الأشياء التي تعبر عن الطبيعة الشخصية إختيار الألوان كل صباح، يعبر عن كيف يكون مزاجنا الآن، هناك كثير من الناس يقومون كل صباح ويرتدون أي لون، ولسان حالهم يقول أي شيء أرتديه لأذهب إلى العمل فقط دون العمل أن هذا اللون سيعطي لك إنطباع اللامبالاة أو أرتدي الملابس التي قمت بإرتدائها أمس لأذهب إلى العمل، المُهمَّ أن أذهب لقضاء عملي وكفى.

تأثير الألوان على نفسية الإنسان

تأثير الألوان على نفسية الإنسان؛ الألوان هي من أكثر الأشياء التي تعطي لنا إنطباعات سواء بالتفاؤل والتشاؤم الأمل في الغد أم اليائس منه، إختار الألوان التي توحي لكم بالراحة النفسية، التي تريح أعينكم عند النظر إليها، إختاروا كل صباح يوم جديد وكأنك تستقبل إنسان جديد في يوم جديد، لا تجعلوا حياتكم روتينية حتى لا تكونوا أشخاص روتينيين مع أنفسكم.

إقرأ أيضا:أسرع 8 طرق للتخلص من الضغوط النفسية نهائياً

هي حياتك أنت لاتجعل الآخرين يخبرونك كيف تعيشها

لا تنظروا إلى الآخرين هل سيعجبهم ما ترتدي أم لا؟ المُهمَ هنا أنه يعجبني أنا! أنا أرتدي لنفسي لا من أجل الآخرين هكذا الشخص الواثق من نفسه، إرتدوا ماتحبون وإفعوا ما تحبون، إسعدوا أنفسكم، إشتروا الجديد غيروا من شكل الملابس للأفضل، للأحسن، لراحتكم.

الذين عرفوا الحياة جيدًا أحبوا الشِتاء

الشتاء بمعنى الدافئ والسكينة إختاروا فيه الغوامق لإنها توحي بالدفء مثل: “الأسود، البني، الكحلي” دعونا من فصل الصيف الآن فالنستمتع بالشتاء و رائحة المطر التي حينَ أتنفسها تذكرني بأيام الطفولة، وكثير من الضحك الحقيقي ضحك القلب؛ لا تنسوا أن تتركوا أثراً في نفوس ماتحبون؛ “دمتم بخير❤”.

إقرأ أيضا:التواصل بالتراحم التعاطف مع الذات والآخرين مشاركة المشاعر
السابق
منع سكرين شوت ومنع نسخ المقالات في ووردبريس
التالي
طرق علاج انفلونزا الطيور بالاعشاب وطبياً والوقاية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.