الذكاء الاصطناعي

انشاء حساب Open AI مجاني

انشاء حساب Open AI مجاني

Open AI

انشاء حساب Open AI مجاني؛ لقد تم تأسيس الذكاء الاصطناعي من قبل رئيس الشركة بسام ألتمان والذي كان لديه القدرة على القيادة وتم تشييد هذه الشركة بمساعدة الرئيس ألتمان والتي تطورت إلى الذكاء الاصطناعي ChatGPT الشهير الذي استخدمه أكثر من 15 مليون شخص في خلال 5 أيام فقط من بدء الإعلان عنه. كانت بداية شركة OpenAI عام 2015 وهي مؤسسة غير ربحية والآن أصبحت مدعومة من أكبر الشركات مثل مايكروسوفت والوتساب. في هذه المقالة سوف نتعلم معًا طريقة إنشاء حساب على أوبن أيه آي والذي يشتق منه ChatGPT بجميع إصداراته.

انشاء حساب Open AI مجاني

اصبحت تلك الشركة الغير ربحية تدخل في شراكة مع G42 الإماراتية. فهي عبارة عن حوسبة سحابية تم تأسيسها في أبو ظبي في عام 2018 وأسست صندوق برأس مال 10 مليار دولار لتعزيز السوق في الشرق الأوسط وزيادة الدخل الاقتصادي لكل من يستخدمه لصالحه. وسوف نشرح أيضًا معًا طريقة الربح من OpenAI تحميل بعد إنشاء الحساب وهي كالتالي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي للذكاء الاصطناعي.
  • انقر على “Login” في أعلى يمين الشاشة.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل دخول، اضغط على “Sign up”.
  • ضع بريدك الإلكتروني وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • أدخل تاريخ ميلادك وقم بحل مفتاح الأمان.
  • احصل على رقم أمريكي مجاني لتفعيل Chatgpt.
  • بعد وضع رقم أمريكي جاهز مع الكود، سيتم فتح الحساب.

فيديو طريقة للحصول على رقم لتفعيل chatgpt

طريقة تسجيل دخول Open AI مجاني

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة الذكاء الاصطناعي.
  • في أعلى يمين الشاشة، انقر على “Login”.
  • سارع بـاختيار واجهة برمجة التطبيقات (API).
  • سوف يتم تحويلك على الفور إلى منصة مطور OpenAI.
  • قم بـاكتشاف واجهة برمجة التطبيقات لمعالجات وتوليد النصوص وغيرها.

مميزات Open AI

يتواجد العديد من التطبيقات المتاحة على منصة الذكاء الاصطناعي، فيمكن تقديم واجهات برمجة التطبيقات لبناء مساعدة من خلال الشبكات العصبية العميقة التي تعمل على أفضل ممارسات الهندسة السريعة وتحويل الصوت إلى نص وتوليد الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي عن طريق DALL·E 3 و DALL·E 2 مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، تعمل على تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي والتي تسمى بمعالجة مداخلات الصور عن طريق GPT-4 بآخر إصداراته.

إقرأ أيضا:عمل فيديو أنيميشن بالذكاء الاصطناعي دون خبرة

نتائج حول Open AI GPT

هنا تجد محطة إعجاب العالم بالتكنولوجيا، فهي تجمع بين الفهم التكنولوجي المتطور والعميق، وبين القوى السحابية الهائلة التي تفتح أبوابًا لطرق ابداعية وابتكارات في مجالات عديدة، والتي ينتج عنها نتائج تقنية مذهلة أبهرت العالم. والتي سوف تكشف لنا مستقبلاً أفقًا جديدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. وذلك باختصار، OpenAI GPT ليس مجرد تقنية، بل هو توسيع للفهم بين الآلة والإنسان. فهنا تجد المستقبل. سارع بالتسجيل لرؤية 2023 مع الذكاء الاصطناعي الفائق.

ما هو الذكاء الاصطناعي الفائق؟

هو أحد التقدمات الرهيبة نحو التفاعلات الذكية والتفاهم بين البشر والآلات وقد قدمت الشركة أعقد التحديات والمواجهات لتصبح رمزًا للتميز والتحدي الدائم وذلك بطريقة غير مسبوقة من خلال الفهم اللغوي العميق وليست عبارة عن مجرد أكواد بل هي حياة روبوتية فلسفية تغير نظرتنا لنموذج لغة اصطناعية يمكن إجراء محادثة واقعية معها وذلك من خلال الوصف النصي تحت إشراف AI الأخلاقي و AI المسؤول و AI safety.

إقرأ أيضا:انشاء حساب شات جي بي تي بالعربي

تستطيع الحصول على حسابات شات جي بي تي مجانا الآن

فيديو طريقة انشاء حساب Open AI مجاني

السابق
بحث عن الدم وفصائله وأنواعه
التالي
شرح علم الأحياء الدقيقة (الميكروبيولوجي)