تطبيقات وبرامج

افضل تطبيقات الاندرويد 2020 المنتظرة سوف تغير هاتفك

افضل تطبيقات الاندرويد 2020 المنتظرة سوف تغير هاتفك

تطبيقات اندرويد 2020

افضل تطبيقات الاندرويد 2020 المنتظرة سوف تغير هاتفك؛ الجميع ينتظر العام الجديد لتنزيل أحدث التطبيقات الأندرويد؛ وفي هذا المقال سوف أقدم تطبيقات مفيدة ومتميزة في هاتفك الذكي للإستمتاع بأحدث التقنية على كل المستويات وعلى رأسها الأندرويد في تطبيقاتة القوية والجديدة لعام 2020.

افضل تطبيقات الاندرويد 2020

YOUTUBE PRIMIUM

احصل على تطبيق YouTube الرسمي لهواتف Android والأجهزة اللوحية، تعرف على ما يشاهده العالم؛ بدءًا من أهم مقاطع الفيديو الموسيقية إلى ما تتجه إليه الألعاب والترفيه والأخبار وغير ذلك الكثير، له تصميم الجديد، يمكنك الاستمتاع باستكشاف مقاطع الفيديو التي تحبها بسهولة أكبر وبسرعة أكبر من ذي قبل.

VIDMIX

الآن، أصبحت شعبية لمشاركة مشاعرك على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصةً بالنسبة لتطبيق WhatsApp، الآن يمكنك إضافة أو تغيير الموسيقى في الفيديو بإستخدام هذا أو مزجه مع الفيديو بإستخدام آداة محرر الفيديو الرائعة VidMix.

RAINPAPER

تأثيرات الطقس مثل الضباب والمطر وسرعة الرياح والعواصف وتساقط الثلوج كلها قابلة للتكوين بالكامل حسب رغبتك، التمرير المنظر.

إقرأ أيضا:الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا

COMETIN

هي مجموعة مجانية ومتزايدة من القرص والحيل لتحسين إنتاجيتك وتحسين تجربة Android، ولماذا لا يجب وضع كل شيء في تطبيق واحد؟ بفضل الميزات الديناميكية، مقسمة إلى وحدات؛ بهذه الطريقة يمكنك فقط تنزيل الميزات التي تريد إستخدامها وحفظ مساحة التخزين الخاصة بك.

GAME IN ONE APP

المشغل هو جديلة الماكرو لبدء. يقدم MacroDroid أكثر من 70 مشغلًا لبدء تشغيل الماكرو الخاص بك، يمكن تشغيل وحدات الماكرو تلقائيًا، ولكن من الممكن أيضًا إنشاء اختصار على الشاشة الرئيسية لجهازك أو البدء في استخدام شريط Macrodroid الجانبي الفريد والقابل للتخصيص.

إقرأ أيضا:الأعراض الإنسحابية عند ترك الأفلام التفاصيل كاملة
السابق
‫طريقة زيادة متابعين انستقرام 10k يومياً وبسرعة
التالي
افضل تطبيقات للاطفال 2020 لتجعلة أكثر تفوق وذكاً