الذكاء الاصطناعي

انشاء حساب Gemini مجانا أقوى من Chat GPT- 4

انشاء حساب Gemini مجانا أقوى من Chat GPT- 4

جيميناي- Gemini

انشاء حساب Gemini مجانا أقوى من Chat GPT- 4؛ Google Bard أصبح Gemini واحدة من أهم أدوات ذكاء اصطناعي (AI) المجانية والتي صنفت بأنها أقوى 10 مرات من Chat GPT- 4، إذا كنت تريد إنشاء حساب على الذكاء الاصطناعي فعليك بالحل الأمثل لأفضل نموذج لغة ذكية من شركة جوجل والتي تتميز بقدرتها الفريدة على خدمتك في حياتك العلمية والعملية. أصبحت جيميناي موقع الذكاء الاصطناعي GPT أفضل وأقوى ب 10 مرات من منصة شاة جي بي تي الإصدار المدفوع منه. فهيا بنا نعرف خطوات إنشاء حساب في Gemini مع ذكر العديد من المميزات التي قد تستخدمها لخدمتك يوما ما.

مميزات Gemini

أتعلم عزيزي القارئ أن من أهم مميزات Bard أنه قادر على إمدادك بأحدث المعلومات حول الموضوع الذي تريده، فإن تلك المنصة يتم تحديث معلوماتها كل 10 ثوان وباستمرار. قام أحد صانعي المحتوى بمقارنة Gemini vs Chatgpt وجد أن جيميناي تقدم معلومات دقيقة للغاية مع ذكر المصادر للمعلومات على عكس GPT يتطلب ترقية الحساب بمبالغ مالية.

انشاء حساب Gemini مجانا أقوى من Chat GPT- 4

سوف نفتح لك آفاقا في الكتابة والتعلم من خلال أهم أدوات الذكاء الاصطناعي والتي لديها القدرات خارقة على التخطيط، ولكي تستطيع إنشاء حساب على جيميناي اتبع الخطوات الآتية:

إقرأ أيضا:انشاء حساب شات جي بي تي بالعربي
  • اذهب إلى منصة Bard أصبح الآن Gemini.
  • اضغط على “الدردشة مع Gemini”.
  • قم بالموافقة على البنود والخصوصية.
  • ضبط الإعدادات في حساب جوجل الخاص بك.
  • وافق على السماح بتلقي رسائل إلكترونية.
  • مبروك، هكذا تم إنشاء حساب AI جوجل بارد .

جوجل والذكاء الاصطناعي

أن شركة جوجل تستثمر بكثافة مجال الذكاء الاصطناعي في (البحث، الإعلانات، المنتجات، إنشاء بنية تحتية لتحسين الأمان). ولذلك قدمت للعالم بركة البريطانية Google DeepMind التي أصبحت اليوم تعمل بطريقه مماثلة للبشر، ذكاء اصطناعي بدرجة دكتور من خلال التعليمات البرمجية واحترافية فهم ما يقال. توفرت خاصية (تحميل صور) وذلك للاستفسارات المجانية في جميع مجال العمل (الطبي، الزراعي، الصناعي، التجاري… إلخ) MaxAI.

إقرأ أيضا:انشاء حساب شات جي بي تي بالعربي

فيديو انشاء حساب Google gemini ai pro مجانا

السابق
تمديد المقابل المالي للمنشآت الصغيرة 3 أعوام
التالي
صوت خرخرة القطط، اعراضها، اسبابها، وعلاجها