رياضة

استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا

استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا

افضل لاعب في غرب اسيا

استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا؛ استعد الآن للاحتفال بأفضل أبطال في غرب آسيا. أصبح غرب آسيا تمتلك مجموعة مذهلة من الرياضيين في كرة القدم والمرشحين للكرة الذهبية 2023. والاستفتاء مفتوح للجميع، وسنقوم بجمع أصواتكم لاختيار الأبطال الذين يستحقون الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا. هذا الاستفتاء الذي يطرحه الاتحاد الآسيوي أمام الجماهير، وسيشارك فيه أكثر من 100 مليون في آسيا.

استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا

تعتبر أن ترشيح المرشحين لجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا في شهر أغسطس عام 2023 مهمة ممتعة. ستكون هناك منافسة قوية بين الأبطال المستحقين لهذا الانتصار. ومع بداية الموسم الجديد، سيشهد التصويت جدلاً كبيراً حول أفضل لاعب في غرب آسيا. وسيكون هذا التنافس مثيراً بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

المرشحين الى جائزة أفضل لاعب في آسيا

كرستيانو رونالدوعبدالرزاق حمداللهياسين براهيمي
روبرتو فيرمينيويوسف نياكاتيأنس العوضات
حمزة عيسىالحاج مالك

رابط تصويت افضل لاعب غرب اسيا

قد أعلنت AFC، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن وضع رابط استفتاء لأفضل لاعب في غرب آسيا. وعلى الرغم من وجود العديد والعديد من عشاق كرة القدم، إلا أنهم يطلبون منك الترشيح للقب الفردي لجائزة أفضل لاعب في آسيا والتصويت كالآتي:

إقرأ أيضا:9 عقوبات كريستيانو رونالدو فما قصتهم؟
  • ابدأ بالدخول إلى رابط التصويت لأفضل لاعب في غرب آسيا.
  • قم بالنقر على مسابقة غرب آسيا في الشريط العلوي.
  • اختر اللاعب المفضل لديك والذي تتمنى له الجائزة.
  • بعد تحديد اللاعب، قم بالنقر على “تصويت” وانتظر لبضع ثواني.
  • في النهاية، سيتم إرسال صوتك إلى اتحاد كرة القدم الآسيوي AFC.

في رأيك، من هو أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا؟

معايير جائزة أفضل لاعب في آسيا

تتم توزيع جائزة أفضل لاعب في غرب آسيا كل عام، ولكن لديها معايير يجب احترامها أثناء حفل توزيع الجوائز للأبطال. وتشمل المعايير ما يلي:

جائزة أفضل لاعب (رجال)

يتم توزيعها على أفضل لاعبين في قارة آسيا، ويتم اختيارهم على أنظمة النقاط ويتم النظر في إنجازاتهم والمباريات التي خاضوها، بالإضافة إلى متابعة عدد الأهداف التي سجلوها والإنذارات البطاقات الصفراء والحمراء التي حققوها في مبارياتهم مع النادي.

إقرأ أيضا:فوائد الرياضة على جسم الإنسان النفسية والبدنية

جائزة أفضل لاعب أجنبي في آسيا

يتم اختيار اللاعب وتوزيع الجوائز عليه حسب أدائه في دوري أبطال آسيا، ويتم تنظيمها من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. والأهم من ذلك كله، يتم مشاركة أدائه مع اتحاد AFC وتكريمه نظرًا لأدائه الممتاز داخل المباريات وخطط اللعب السليمة التي حققها مع فريقة.

إقرأ أيضا:أفضل وقت لممارسة الرياضة صباحا أم مساءً

جائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة

تلك الجائزة فريدة من نوعها، يتم إعطاؤها للاعب الآسيوي الذي شارك في البطولات خارج قارة آسيا مثل كريستيانو رونالدو. ويتم اختيار تلك الجائزة حسب معايير إنجازات وسلوك اللاعب، ويتم اختياره من المرشحين من خبراء الاتحاد الآسيوي في مجال كرة القدم. وها قد بدأت فترة التصويت عليكم مشاركة اختيار الأبطال الذين يستحقون جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا.

السابق
استرجاع رسائل الواتس الذهبي المحذوفة
التالي
علاج الغرغرينا بالمنزل بـ 5 طرق فعالة