حل مشاكل التقنية

استرجاع رسائل الواتس الذهبي المحذوفة

استرجاع رسائل الواتس الذهبي المحذوفة

استرجاع رسائل الواتس الذهبي

استرجاع رسائل الواتس الذهبي المحذوفة؛ استعد رسائلك المحذوفة على الواتساب الذهبي وبكل سهولة، فقد تحتوي لديك على لحظات ثمينة لا يمكنك تركها. سنوفر لك خدمة استرجاع الرسائل المحذوفة من خلال عدة خطوات داخل وخارج التطبيق. إن التطبيق مليء بمميزات تمكنك من استعادة رسائل الواتس اب الذهبي، بما في ذلك استرجاع الرسائل من جوجل درايف واستعادة محادثاتك من ذاكرة التخزين. سنشرح لكم هذه الخطوات بالتفصيل في المقالة التالية، لذا تابعونا حتى النهاية.

طريقة استرجاع رسائل الواتس الذهبي المحذوفة

عند تنصيب التطبيق سيتم ظهوره في الواجهة الرئيسية “استعادة البيانات”. انقر عليه إذا كان يعمل، وسيتم عرض العديد من الحسابات التي تحتوي على نسخة احتياطية لرسائلك. إذا لم توجد، يجب عليك اتباع خطوات استرجاع الرسائل المحذوفة من واتساب الذهبي وهي كالتالي:

  • قم بتنزيل وتنصيب برنامج ChatsBack for WhatsApp على الحاسوب.
  • بعد فتح البرنامج، سجّل دخولك إلى حساب جوجل درايف الخاص بك.
  • سيتم عرض رقم هاتفك وتاريخ النسخة الاحتياطية وحجمها.
  • قم بنسخ تلك النسخة الاحتياطية على هاتفك في ملف الـ Database.
  • قم بحذف تطبيق الواتساب الذهبي وأعد تنصيبه مرة أخرى وسجّل دخولك فيه.

سيتم ظهور رسالة “استعادة النسخة الاحتياطية“. قم بالنقر على استعادة وسيتم توجيهك على الفور إلى رسائلك المحذوفة. بعد ذلك، يمكنك كتابة اسم المستخدم والانتقال مباشرةً إلى الدردشات ومشاهدة الرسائل التي تم استعادتها من Google Drive.

إقرأ أيضا:استعادة رسائل الواتس المحذوفة في 3 طرق

استرجاع رسائل الواتس اب الذهبي المحذوفة

تحليل طلب استرجاع رسائل الواتس الذهبي لا يستغرق الأمر طويلاً، ما دمت الملفات داخل جوالك، فتستطيع الذهاب إلى إدارة الملفات ومن ثم التوجه إلى ملف WhatsApp2Plus الذي يتواجد بداخله ملف آخر يدعى Database وبداخله ملف النسخة الاحتياطية الخاصة بالواتساب الذهبي بامتداد (msgstore.db.crypt14). والواتساب الذهبي يعمل على استعادة البيانات المحذوفة من خلال الواجهة الرئيسية واتباع خطوات كيفية استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب GB :-

  • بعد تنزيل تطبيق الواتساب الذهبي.
  • سيتم توجيهك إلى الواجهة الرئيسية، قم بالنقر على استعادة البيانات.
  • سيتم استعادة البيانات من داخل ذاكرة الهاتف إذا كانت موجودة على ملف الـ Database.
  • بعد الموافقة والمتابعة وتسجيل حسابك برقم هاتفك، سيتم استعادة واسترجاع محادثات وبيانات واتساب الذهبي.

استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب الذهبي من قوقل درايف

سجِل دخولَكَ على الواتساب الذهبي عبرَ جوجل درايف، ثم بَعد ذلك انقر على استعادة البيانات المحذوفة والموافقة والمتابعة عَلى تسجيل دخولِكَ. قُم بِالدخولِ إلى النسخة الاحتياطية للواتساب الذهبي مِن قوقل درايف والتَأَكُّدَ ما إِن كانَت النسخة موجودةً أَم لا. فَإِنْ كانتْ موجودةً، فيجبُ عليكَ اتباع الخطواتِ التي في العُنوان السابقِ، وتِلكَ هِيَ تَكونُ الطريقةَ الوحيدةَ لِاسترجاعِ النسخة الاحتياطيةِ لِلواتسابِ الذهبي مِن قوقل درايف.

إقرأ أيضا:حل مشكلة عدم ظهور إعلانات أدسنس في الووردبريس أو بلوجر

قد يساعدك تطبيق Dr.Fone النسخة المدفوعة في استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب الذهبي من قوقل درايف من خلال خاصية فتح الملفات crypt14 والتي تعمل على قراءة رسائل الـ WhatsApp المشفرة ويتم استرجاعها على الفور داخل الملفات الخاصة بالـ Database داخل جوالك، وبالتالي سوف يتم استرجاع جميع رسائل الواتساب الذهبي المحذوفة.

نقل الواتس الذهبي من اندرويد الى اندرويد

لنقل الواتساب الذهبي من جهاز إلى جهاز آخر أندرويد يتواجد في أعلى يمين الشاشة ثلاث نقاط قم بالنقر عليها واختيار نقل محادثات الواتساب الذهبي من جهاز إلى جهاز آخر، وعلى الرغم من وجود كل عدة أيام تحديثات تجنبًا لحظر هذا التطبيق من قبل شركة الواتساب، إلا أن شركة الواتساب تحظر الأرقام التي تستخدم نسخة GB واتساب الذهبي أو ابو عرب أو ابو عمر أو الواتس الأخضر أو الأرزق، فعليك أن تعلم عزيزي القارئ مدى مخاطر تحميل واتساب الذهبي، فإنه يعرض حسابك ورقم هاتفك للحظر نهائياً.

أنا أنصحك دائمًا باستخدام الواتساب الأصلي حتى لا تتعرض لرسالة انتهاك أو الحظر بأنه غير مسموح لهذا الحساب باستخدام واتساب. نتيجة استخدامك لنسخة GB. فبرجاء التواصل مع فريق الدعم للحصول على مساعدة في حالة حظر رقم هاتفك. وتلك واحدة من أهم أسباب حظر الواتس. فقط عليك توخي الحذر بعد استرجاع رسائل الواتس الذهبي.

إقرأ أيضا:تعريب الهاتف لا يدعم اللغة العربية مهما كانت صناعته

فيديو استرجاع محادثات الواتس اب الذهبي بالصور والفيديوهات

السابق
تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني 100%
التالي
استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا