تعريفات

تحميل أسطوانة هيرن بوت hiren’s boot CD أفضل إصدار

تحميل أسطوانة هيرن بوت hiren's boot CD أفضل إصدار

أسطوانة هيرن بوت

تحميل أسطوانة هيرن بوت؛ Hiren BootCD هي أدوات لا غنى عنها يستخدمها العديد من مسؤولي النظام والفنيين، تحميل أسطوانة هيرن بوت hiren’s boot CD  بصيغة iso أفضل إصدار، وهي اسطوانة مثل الطبيب أو اسطوانة الطوارئ تعالج أشياء كثيره في جهاز الكمبيوتر ويمكن من خلالها أيضا تنزيل النسخة الوهمية xp أو 7 أو 8، ولنلجأ لتحميل أسطوانة هيرن بوت hiren’s boot CD  بصيغة iso.

تحميل أسطوانة هيرن بوت

تجعل حفظ النسخة التي على جهاز الكمبيوتر للرافعة في أقل من 10 ثواني حين الحاجة إليها، هذه أداة مساعدة تعمل مع محرك الأقراص الصلبة في النظام بالإضافة إلى أدوات الاسترداد والتشخيص الشاملة لضمان تشخيص جميع نقاط الكمبيوتر، ويتكون أيضًا من مديري الملفات والأدوات المساعدة المهمة للشبكة المحددة، يلغي BootCD الخاص ب Hiren الحاجة إلى الاحتفاظ بأقراص متعددة للأعمال اليومية.

برنامج Hiren’s Boot CD 

هو في الأساس نوع من برامج التجميع التي تقدم مجموعة من البرامج التي تساعد في حل بعض مشاكل الكمبيوتر والإنترنت الأكثر شيوعًا مثل اتصال الإنترنت المتقطع أو فشل برنامج التشغيل أو فشل الكمبيوتر المماثل، تحميل أسطوانة هيرن بوت الآن سوف يُساعدك كثيراً على حل مشاكل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إقرأ أيضا:طريقة عمل سوفت وير للرسيفر وتحميل أحدث سوفتات

مميزات اسطوانة Hiren’s Boot

  • تعتبر هذه الأسطوانة منقذه في العمليات الطارئة للأجهزة وهي تعتبر من أفضل.  
  • أسطوانات التي تعتمد اعتماد كلياً على حاسوبك من الداخل يمكنك استخدامها في تغيير.
  • حذف باسورد الكمبيوتر إذا نسيته  تستطيع تقسيم الهارد من خلالها إذا حدث مشكلة في نظام الحاسوب يمكنك حلها من خلاله أسطوانة هيرن، يوجد داخل هذه.
  • الأسطوانة برامج الحماية محتويات الأسطوانة كاملة.
  • عندما يحتاج جهاز الكمبيوتر إلى إعادة تنسيقه أو تبسيطه، فإن الطريقة المفضلة للقيام بذلك؛ هي استخدام التثبيت النظيف حيث يتم إعادة تهيئة برامج التشغيل الرئيسية بحيث يكون لديك جهاز كمبيوتر جديد.

ماتحتوي أسطوانة Hiren’s BootCD 

فيديو توضيحي شرح أسطوانة Hiren’s BootCD 

السابق
حذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة وبدون حظر
التالي
تحويل الكمبيوتر الى اندرويد وتشغيل جميع التطبيقات