نصائح للأحبة

أنا أحبك لدرجة الإدمان كيف تجعل شريكك يعشقك

أنا أحبك لدرجة الإدمان كيف تجعل شريكك يعشقك

أنا أحبك لدرجة الإدمان

أنا أحبك لدرجة الإدمان كلمةً صادقةً تُقال من القلب، نحن نحب من يهتم بنا وهذهِ طبيعتنا ولكن هل يمكن هذا الإهتمام يُولد مشاعر الحُب بداخلنا ؟ التعارف يأتي معهُ الإهتمام ويأتي مع الإهتمام الارتباط والإرتباط يُولدّ الحُب، ولكن كيف تجعل شريكك يحبك لدرجة الإدمان ولكن هذهِ الطريقة مُجربة ويُفضل أن يكون للزوجين، وإن كان لشريك حياتك كُن حريصاً على التعلق بشخص قدّ لا يكون لك، فمصيرُك صعب نتيجة التعود على إدمان الشخص ولا تستطيع أن تفارقه.

أن تكون كل الناس عنده

ما أجمل شعور أن تعوض أخاك أو أختك أو زوجتك أو زوجك ما يفتقدونه في الحياة، أن تكون أنت السند أن تستطيع تخفيف عنهم أتعاب الحياة، كن سنداً لزوجتك أو شريك حياتك مثل الأب، وحنان ودفئ الأُم، قوياً مثل الأخ، كن لزوجتك أو زوجك كما تحب أن تكون سوف يقولون لك “انت عندي كل شي”، “انت عندي كل شي واغلى من نفسي علي”.

إحذر من الحرمان العاطفي

الإشباع العاطفي، إعلم أن تلك الكلمة لا تُقال “أنا أحبك لدرجة الإدمان” إلا إذا كنت مُشبع عاطفياً، فإن عدم إشباع حاجة الإهتمام والحنان لشريك حياتك أكبر الكوارث التي قدّ تواجهك في حياتك بين الطرفين، فلا يجب أن يحرم الطرف الآخر من مشاعر الحب والإرتباط وأن تكون العلاقة مُمتعه ومُشبعةً أيضاً، العديد من أحد الطرفين يشبعون رغباتهم فقط ويتركون الطرف الآخر فإعلم أنّ هذا الأمر يولد الكُرة والتعب النفسي لدى الطرف الغير مُشبع عاطفياً.

إقرأ أيضا:أسوأ صفات الرجل إذا توفرت فيه إبتعدي عنه

الإهتمام لأدقّ التفاصل

الإهتمام بشريكك ليس أمراً مُملاً أو صعباً بل بالعكس أن كُنت تحبه فعلا تريد أن يكون أفضل منك في كل الأحوال، يجب على كل شخصٍ أن يهتم بشريك حياته وأن يطمئن أنه سليم “نفسياً، وبدنياً، وصحياً” خالي من العيوب التي قدّ تُسبب له حزن ولو لفترةٍ قصيره ويكون هذهِ التعبيرات عن طريق لغة الجسد بين الزوجين.

لا أحب الحزن

أن تترك شريك حياته بالساعات وقد تطول الأيام حزيناً ! هل نسيت تلّك العبارة “أنا أحبك لدرجة الإدمان”، هل تعلم أن التعود على وجود شخص فى حياتك أشد خطراً من إدمان المخدرات، وهل تعلم عندما يحزن طرفاً من الآخر يريد أن يرسل لك تلك الرسالة “لا تتركني أموت بعد أن وجدت الحياة” لا تجعل أحدٍ منكما أن يذهب للنوم وهو حزين من الطرف الآخر.

التفاهم بين الشريكين

70% من المشاكل الزوجية هي عدم التفاهم، فكيف يكون التفاهم ؟ التفاهم هو الإتفاق على رأيٍ واحد فيجب على كلٍ منا إبداء الرأي وأن يحترم منا رأي الآخر، فليس معني أنكَ رجُلاً أن تُفرض رأيك على زوجتك، أو أن تكونينَ قراراتك صارمةً على زوجك، يفضل أن يشرح كلٌ منكما الأخر ما يكون لصالحكما، هكذا تجعل شريكك يقول لَكَ أنا أحبك لدرجة الإدمان.

إقرأ أيضا:كيف تعاقب زوجتك بحنان أثناء غضبك

كونى له أنثى يكن لكى رجلاً .. كُنّ رجلاً تَكُنّ بعين الأنثى ملكاً

السابق
أشياء تدل على أن نفسيتك مرهقة ومتعبة
التالي
تأثير أدوية تضخم البروستاتا الحميد وقلة الرغبه الجنسية

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    😢

التعليقات معطلة.