تريند

مواعيد قطع الكهرباء في مصر لتخفيف الاحمال

مواعيد قطع الكهرباء في مصر لتخفيف الاحمال

قطع الكهرباء في مصر

مواعيد قطع الكهرباء في مصر لتخفيف الأحمال وسبب انقطاع تيار الكهرباء المتكرر في مصر تبعاً للشركة القابضة للكهرباء، فقد طرحت مواعيد قطع الكهرباء في مصر وذلك بسبب تخفيف الأحمال كلما استمر ارتفاع درجة الحرارة وتشهد مصر في صيف 2023 بدرجة حرارة 45 درجة مئوية حسب هيئة الأرصاد الجوية المصرية. وعلى الرغم من أن موجة حر شديدة تضرب مصر، إلا أن أعلنت شركة الكهرباء المصرية بانقطاع الكهرباء ساعة واحدة يومياً. وفي تلك المقالة سوف نعرف معًا جدول مواعيد قطع الكهرباء في مصر لتخفيف الأحمال.

جدول قطع الكهرباء في مصر

من الساعةالى الساعة
1:502:10
2:503:10
3:504:10
4:505:10
5:506:10
6:507:10
7:508:10
8:509:10
9:5010:10
10:5011:10
11:5012:10
12:501:10
جدول تخفيف احمال الكهرباء

موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر

الآن أصبح العمل من المنزل عبر الإنترنت في مصر متوفر الآن والأهم من ذلك كله، إنه قد أوضحت شركة الكهرباء أن مواعيد قطع الكهرباء في مصر لا تزيد عن ساعة واحدة كما ذكرنا في الجدول السابق. فيجب عليك أن تأخذ حِذْرَك وتفهم جيداً عوامل الأمن والسلامة للحفاظ على نفسك والأجهزة الكهربائية، فتجنب استخدام المصاعد حتى لا يتم انقطاع الكهرباء في المصع في الأوقات التي يتم قطع الكهرباء فيها بمدة زمنية قبل أو بعد رأس الساعة بحوالي 10 دقائق. فإن مدة فصل الكهرباء لا تزيد عن ساعة واحدة فقط وحسب المصادر الإخبارية المصرية، فإن موعد انتهاء قطع الكهرباء سوف ينتهي خلال شهر 8 عام 2023.

إقرأ أيضا:سعر ومواصفات هاتف iphone 11 ومميزاتة الخارقة

اسباب قطع الكهرباء في مصر

موجة الحر في مصر

الجميع يسأل ما هو سبب انقطاع الكهرباء عن مصر بالكامل عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن تم استهلاك الكهرباء في مصر بصورة كبيرة ولأول مرة يحدث ذلك، مما أدى إلى زيادة حجم استهلاك الغاز الذي يعمل على إنتاج الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، الضغط الجديد على المحولات الخاصة لشركات الكهرباء نتيجة الموجة الحارة وارتفاع درجات الحرارة في مصر صيفًا، فقد تم استهلاك أكبر عدد من المبردات الهوائية داخل المنازل والمحلات، مما أدى إلى زيادة استهلاك الكهرباء بشكل كبير. فيتم فصل الكهرباء عن المنزل في مصر بين أو قبل أو بعد رأس الساعة الموضح في مواعيد قطع الكهرباء في مصر.

تخفيف الأحمال الكهرباء في مصر

يتم ترشيد الاستهلاك من الكهرباء لتخفيف الأحمال بشكل مؤقت لاستعادة المحولات وشبكات الكهرباء ضغوطها الأساسية ومع استمرار مشكلة انقطاع الطاقة في مصر إلا أن تخفيف الأحمال يساعد بشكل كبير على نهوض واستعادة القدرات المطلوبة لمد الكهرباء داخل مصر وسوف يتم حل تلك الأزمة عما قريب إن شاء الله وتابعوا آخر قرارات الشركة القابضة لكهرباء مصر من وزارة الكهرباء والطاقة المصرية.

إقرأ أيضا:ما هو الضمان الاجتماعي في السعودية؟

مواعيد قطع الكهرباء في مصر

قد تأتي المواعيد يومياً وفي أي وقت من الأوقات التي سبق وذكرناها لكم، وتستطيع الاستعلام عن موعد انقطاع الكهرباء من خلال رقم الشركة 359. وأهم من ذلك كله، هي سلامة المواطن المصري. وحرصاً على سلامتكم، يجب عليكم أن تعلموا التوقيت الصحيح لاستخدام المصاعد في مصر، حتى إنتهاء أزمة انقطاع الكهرباء في مصر بإذن الله على خير. ويجب عليكم أيضاً أن تعلموا، عزيزي القارئ، حل مشكلة انقطاع الكهرباء في مصر للتخلص من تلك المشكلة التي قد تسبب لكم مشاكل في العمل. فإن قطع الكهرباء في مصر يستثني المنشآت الحساسة مثل أقسام الشرطة والمصانع والحضانات والمستشفيات بإستخدام مصدر طاقة المتجددة أو مولد كهرباء منزلي كاتم صوت. حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

إقرأ أيضا:كيفية توفير الكهرباء ما يقارب 10% لتقليل من فاتورة الكهرباء
السابق
كيفية الربح من تطبيق باز Baaz وسحب أموالك
التالي
طريقة الربح من تطبيق باز Baaz بعد التحديث