السعودية

إغلاق مطعم نصرت في السعودية “الرياض”

إغلاق مطعم نصرت في السعودية "الرياض"

مَن هو صاحب مطعم نصرت؟

إغلاق مطعم نصرت في السعودية؛ إنه نصرت غوكشيه الشيف التركي المشهور بإسم شيف الملح الشيف الذي اشتهر بتعامله الغريب مع اللحم في قبل مرحلة الطهي على سبيل المثال، أثناء تقطيع اللحمة فإنه يضربها ويعاملها كأنها امراءه جذابة ومثيرة. من ناحية أخرى، بعد طهي اللحوم، يرش الملح بأسلوب غريب والذي أصبح هذا الأسلوب اليوم شعارا في لمطعم نصرت في السعودية وجميع دول الوطن العربي والعالم.

مطعم نصرت في السعودية

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات التركية والتي تشمل: المقبلات والسلطات والمشويات بالتحديد اللحوم المشوية. عرف هذا المطعم المطور أو المشوي والذي يعرف باسم “لحم نصرت” بالإضافة إلى ذلك، يتميز مطعم نصرت بديكور فاخر يطل على مناظر خلابة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. يوجد فرع واحد لمطعم Nusret Gökçe قاعه في مدينة الرياض على طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، العليا، شارع 12243.

إغلاق مطعم نصرت في السعودية

تتواجد أخبار حول إغلاق مطعم نصرت غوكشيه ولكن هذا ليس بشكل رسمي. على الرغم من إن إغلاق مطعم الشيخ التركي مفاجأة للجميع، إلا أنه يوجد بعض الاتهامات حول إغلاق المطعم لعده أسباب نفسها ما حدثه معه في نيويورك:

إقرأ أيضا:خطوات تقديم كلية الملك خالد العسكرية
  • مشاكل قانونية.
  • تعتبر أسعار مطعم نصرت في السعودية تنافسي.
  • الانتقادات السلبية بسبب ارتفاع أسعار الوجبات.
  • مطعم آخر منافس مثل: مطعم بوراك الرياض.

منيو مطعم نصرت الرياض

شرائح اللحمالسعرالمقبلاتالسعر
ستيك توماهوك1000 ريال سعوديحمص بالطحينة100 ريال سعودي
ستيك عثماني1000 ريال سعوديبطاطا مقلية80 ريال سعودي
ستيك نصرت1000 ريال سعوديسلطة نصرت150 ريال سعودي

إغلاق مطعم نصرت في الرياض

من الجدير بالذكر أن مطعم الشيف التركي من أفخم المطاعم حول العالم، ولكن في مارس عام 2024 يودع المملكة العربية السعودية وذلك ليصبح سلسلة مطاعم صاحب رشة الملح تتقلص فروعه حول العالم من 28 فرعا حتى 19 فرعًا في اسطنبول، لندن، دبي. ولكن عزيزي القارئ أصبح الأمر غريبًا بعض الشيء إذا تم إغلاق مطعم نصرت في الرياض بالفعل، لقد أصبح هذا الشيف من أكثر الشخصيات نجاحًا حول العالم ليصبح ثروة الشيف نصرت حوالي 70 مليون دولار أمريكي. علاوة على ذلك دخله السنوي تصل إلى 20 مليون دولار أمريكي.

إقرأ أيضا:جدول الرحلات قطار الحرمين السريع وسعر تذاكر
السابق
العاصفة الشمسية المغناطيسية تحذر البشر
التالي
سهم المطاحن الحديثة إدراج وبدء تداول