حل مشاكل التقنية

حل مشكلة هناك اصدار جديد متاح من يوتيوب

حل مشكلة هناك اصدار جديد متاح من يوتيوب

هناك اصدار جديد متاح من Youtube

هناك اصدار جديد متاح من يوتيوب الرسالة التي تظهر داخل الهواتف القديمة التي بعد يتم إعادة ضبطها مصنعها وفتح تطبيق يوتيوب تظهر لهم تلك الرسالة أنه هناك إصدار جديد متاح من يوتيوب، الرسالة التي تظهر داخل الهواتف القديمة بعد إعادة ضبطها وفتح تطبيق يوتيوب تظهر لهم تلك الرسالة أنه “لم يعد هذا التطبيق متوافقًا مع جهازك، اتصل بمطوري البرامج YouTube”، وتلك المشكلة التي تضايق العديد من مستخدمي الهواتف. في تلك المقالة سوف نشرح لكم تحديث اليوتيوب بدون متجر وبالمتجر بعد تحديثه، تلك المشكلة التي تظهر لأصحاب هواتف على نظام الأندرويد فقط. فتابعوا معنا حتى النهاية.

حل مشكلة هناك اصدار جديد متاح من يوتيوب

إن إصدار اليوتيوب هذا قديم ولا يتوفر لجهازك أي تحديث له عند النقر على التثبيت الآن يتم تحويلك إلى متجر جوجل بلاي وتظهر رسالة (التطبيق غير متوافق مع جهازك). فما الحل إذا؟ سوف نقترح عليكم الفكرة الأولى وهو تحديث متجر جوجل بلاي وكما ذكرنا في شرح مسبق أنه يجب تنزيل متجر بلاي للأندرويد بإصدار 31.4.10 لحل مشكلة هناك اصدار جديد متاح من Youtube، وفي موسوعة بوكليت نقترح عليكم التطبيق مجاني يجب عليك تنزيله وبالتالي تستطيع تحديث متجر جوجل بلاي أولاً ومن ثم التوجه لتحميل يوتيوب للأندرويد 4.0.2 وبالتالي يتم حل مشكلة عبر اتباع الإرشادات والخطوات الآتية:

إقرأ أيضا:استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر أو اللابتوب

ضبط التاريخ والوقت

يجب عليك ضبط التاريخ حسب التوقيت العالمي والمحلي بالإضافة إلى ذلك، الوقت فهو شيء أساسي لتستطيع تحميل وتنزيل أي تطبيق من متجر جوجل بلاي أو حتى تحديث مثل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك لأنه مخصص لإصدار قديم من Android.

  • قم بالذهاب إلى الإعدادات ومن ثم التوجه إلى التاريخ والوقت.
  • قم بإيقاف ضبط التاريخ التلقائي من الهاتف وقم بإعادة ضبط التاريخ والوقت بشكل يدوي.
  • بعد الانتهاء تستطيع الآن تجربه تثبيت وتحديث تطبيق اليوتيوب المخصص للإصدار القديم من الاندرويد.
  • إذا لم يتم نجاح تلك الفكرة وحُلت مشكلة هناك اصدار جديد متاح من يوتيوب، فيجب عليك أن تتوجه إلى العنوان التالي لتستطيع تحديث اليوتيوب بدون متجر.

تحديث اليوتيوب بدون متجر

تستطيع تحديث الـ Youtube بدون المتجر لإصدار Android 4 فعليك أن تبحث عن الإصدار الخاص بتطبيق اليوتيوب برقم (4.0.3 و 11.01.70) فتلك هما الإصدارين الوحيدين الذي يعملان على إصدارات الهواتف القديمة، فعند تنزيل أي تطبيق منهم سوف يعمل على تشغيل اليوتيوب في الهاتف القديم، وليكون الشرح ذات مصداقية فعند تنصيب إحدى التطبيقات أو تحديث تطبيق اليوتيوب فقد يظهر لك إصلاح خطأ YouTube 400 أو حدثت مشكلة في الخادم فتلك المشكلة لن تستطيع حلها إلا بعد تنزيل بديل تطبيق اليوتيوب على الهواتف القديمة.

إقرأ أيضا:حل An error occurred loading the Yoast SEO primary

بديل اليوتيوب للاندرويد القديم

هو عبارة عن تطبيق معدّل خارجياً تبعًا لنظام الأندرويد، وهو بديل لتطبيق اليوتيوب. يمكنك تنزيل أي نسخة أو أحدث نسخة من هذا الإصدار للتطبيق الشهير (YouTube Vanced). ومن المميز فيه أنه خالٍ من الإعلانات ومجاني ويعمل على الإصدارات القديمة للهواتف ويساعدك بشكل كبير على حل مشكلتك. هناك إصدار جديد متاح من يوتيوب يمكن تثبيته الآن من Google Play (تثبيت الآن) فاسرع وقم بذلك لكي تستمتع بالمشاهدة وتحديث اليوتيوب بدون متجر وجعل إصدار اليوتيوب متوافقًا مع نوع جهازك.

إقرأ أيضا:استعادة رسائل الواتس المحذوفة في 3 طرق

فيديو حل مشكلة هناك اصدار جديد متاح من Youtube

السابق
حل مشكلة ليس هناك اتصال Google Play
التالي
سحب فلوس من برنامج sweatcoin بالتفصيل