سؤال وجواب

كيف أختفي من على وجه الأرض ؟

كيف أختفي من على وجه الأرض ؟

كيف أختفي من على وجه الأرض ؟

كيف أختفي من على وجه الأرض ؟ لما أعيش ؟ أسئلة تدور في رأس كل من يري الحياة ميؤسً منها ولكن؛ هل أنت على إستعداد في أخذ جولةٍ في هذهِ المقال لتغير رأيك تماماً عن هذا التفكير ونحن سنُساعد بذالك، تعالى معنا لنفكر سوياً دقيقة ماذا لو إختفى الجميع بإستثنائك أنت ؟

ماذا لو إختفى الجميع بإستثنائك أنت ؟

تخيل معي للحظات أنت وحدك في هذا الكون دون أي مخلوق، دون أي عمل، دون آلات ولا هاتف، تأكل وتشرب وتنام، لا أخبار جديدة عن الحياة تعيش وحدك لا تتحدث مع أحدٍ ولا أحدٍ يتحدث معك، لا سيارات لا قطارات، “لالا لن يحدث ذالك” لا تقلق أنت الآن تعيش في عالم جميل مليئ بالسعاده، فلا تنظر إلى من يُضايقك أو يقول لك كلام سلبي، لا تعيش في الوهم كثيراً.

لماذا تُفكر بالانتحار ؟

أنت تعلم الإنتحار كبيرة ما الكبائر في حق النفس والدين، فلماذا أنت تفكر بالإنتحار؟ هل تعلم أن المنتحر المُتعمد ذالك خسر الدُنيا والآخرة، أتعلم يا صديقي أن إتخاذك على فكرة الإنتحار ليس أمراً غريباً ولكنك أنت حتماً ما تكون الضحية، كشخص فقد سلاحه في الحرب وتنغلق جميع الأبواب في وجهك و تسال نفسك هذا السؤال “كيف أختفي من على وجه الأرض ؟”، ” لماذا أنا على قيد الحياة”، “أنا أعيش ولكن دون جدوى”، “لا فائدة مني”، هذا الكلام خاطئ 100%، أتعلم أن الغرق هو بداية لتعلم النجاة ومهما حدّث في حياتك يجب أن تنظر إلى الوجه المشرق في هذهِ الأمور، فإن كان لديك ماضٍ إنساااهُ تماماً ولا تجعل الشيطان يوسوس لكّ لإسترجاع الماضي.

إقرأ أيضا:كم ثمن كوكب الأرض و هل من مشتري؟

ما هو شعور من يفكر بالإنتحار ؟

ويدور السؤال “كيف أختفي من على وجه الأرض ؟ وماذلت تبحث عن طريقة” أتعلم أن كل مشكلة ولها حلّ، وإن بعد كل عسر يسر، أنت ضعيف إذا قُلّتَ أن الهروب وعدم القدرة على المواجهة حلها الإنتحار “لالا أنت ليس كذالك“، أنظر إلى الجانب المُشرق لتعيش حياة سعيدة فمثلاً أن “تحقق أهداف، تكتشف نفسك، تتزوج بمن تُحبك، يكون لك الجنة في الآخر بطاعة الله”.

ما هي أسهل طرق للإنتحار بدون ألم ؟

الإنتحار و توعُدّ المنتحر من الله بعذاب أكبر من عذاب الدنيا، أنت تموت في اليوم مره ويُحييك الله ويرد لك الروح لكي تستعين به وتطلب منه ما تريد ولكن موت الله غير موتك أنت؛ الله رحيم بك، الله يُحبك أنه يبتليك بالمصائب المُكفرة “فإذا كان الله يحبك إبتلاك” ليختبر صبرك وإرادتك فإذا صبرت فسوف يعطيك الأجر والثواب، إبدأ من جديد بتنظيم وتطوير حياتك.

إذا شعرت بأن المقالة لاجدوى منها تحدث على صفحتنا لمساعدتك، وإذا لم نكن موجودين أطلب المساعدة من أشخاص أقرباء لك

إقرأ أيضا:حل مشكلة سقوط الهاتف في الماء وكيف تتصرف بسرعة
السابق
أفضل عادات يومية للشعور بالسعادة والإنتاجية
التالي
فوائد الإستحمام بالماء البارد عن الساخن وتأثيره على الجسم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.