الجمال والشعر

وصفات تكبير الثدي للعزباء والمتزوجة مجربه

وصفات تكبير الثدي للعزباء والمتزوجة مجربه

وصفات تسمين الثدي

وصفات تكبير الثدي للعزباء والمتزوجة مجربه تلك المقالة مهمة للعزباء والمتزوجين أيضًا الذين يعانون من نقص شديد في حجم الثدي، هيا بنا سوف نعرف طريقة تكبير الثدي بسرعة للعروس في أسبوع وذلك من خلال بعض التمرينات، والتدليك، والزيوت الطبيعية التي تساعد على تكبير الثدي وشده ومنعه ترهلاته، فأنتي لا تحتاجين إلى جراحات تجميليه أو حقن موضوعي فقط قومي بإتباع طرق تكبير الصدر طبيعيًا بوصفات تسمين الثدي.

طرق تكبير الثدي للعزباء

يمكن المرور على عده مراحل و تجارب ناجحة لتكبير الثدي عند العزباء بدون أي آثار جانبيه و بدون جراحه لتحقيق الفارق الكبير في خلال 45 يومًا من بدء المرحلة تعلمي كيفية تكبير الثدي لديكي:-

  • التدليك: أحد أسرع وأهم طرق تكبير الثدي للعزباء حيثُ يساعد التدليك على تكبير الثدي بصوره طبيعيه عن طريق تحفيز الأنسجة الدهنية بداخلها، والغدد اللمفاوية، وزيادة الدورة الدموية مما يؤدي إلى تغيير شكله طبيعيًا، بالإضافة إلى الحفاظ على الثدي من أي أمراض سرطانية.
  • الزيوت: طريقة لتكبير الثدي بسرعة للعروس حيث تستخدم زيت الزيتون الذي يجعل الثدي له مظهر رائع و ممدودا وممتلئًا، ويحافظ انسجه الثدي على النمو وتعتبر هي أسرع طريقه لتضخيم الثدي حيث يتم دهان بزيت الزيتون 10 دقائق يوميًا.
  • التمرينات الرياضية: يمكن تكبير الثدي عن طريق التمرينات الرياضية عن طريق الوقوف امام الجدار مع وضع كف اليد على الحائط، في مستوى الصدر والتقريب والتبعيد، كرري ذلك التمرين 15 مره يوميًا.

وصفات تكبير الثدي

من خلال التجارب ناجحة لتكبير الثدي بدون جراحة يمكن استخدام عدة وصفات لتسمين الثدي للمتزوجات والعزباء، ويشترط في ذلك تغيير النظام الغذائي وإتباع حمية غذائية سليمة الذي يساعد على زيادة حجم الثدي واكتسابه العناصر المهمة ليصبح اكبر وهيا نعرف التجارب لتكبير وتضخيم الثدي عند المرأة:-

إقرأ أيضا:برنامج رجيم في اسبوعين للتخلص من الوزن الزائد بدون مجهود

النظام الغذائي

يجب على جميع السيدات أن يغيروا من النظام الغذائي لأنه أمر مهما جدًا لزيادة حجم الثدي عن طريق تناول المكسرات بأنواعها، والفول السوداني، والحليب البقري، والمأكولات البحرية (الجمبري)، والخضروات الطازجة، والفواكه (الطماطم، التفاح، الكيوي).

زيت السمسم

يساعد السمسم على تكبير الثدي وهو من أشهر التجارب الذي يحتوي على دهون مشبعه و مضادات الأكسدة، فإذا كنني تعاني من صغر حجم الثدي ويسبب لكي الإحراج يمكن تدليك الصدر بزيت السمسم وملاحظه الفرق والتغيير الكبير وبروز الصدر عما ذي قبل دون تناول أي من الأدوية الكيماوية أو الحقن.

الحلبة لتكبير الثدي

يتميز الحلبة بمفعولها  السحري لتسمين وتكبير الثدي للعزباء والمتزوجة حيث نقوم بإضافة كميه من الحلبة في وعاء صغير به ماء ونتركه على النار يغلى لعده دقائق، يمكن شرب الحلبة أو استخدامه كعجينه؛ عن طريق إضافة الخميرة وضعها على الثدي حتى يجف تمامًا ثم نغسل الثدي بماء فاتر ونقرر تلك الوصفة أكثر من مره.

إقرأ أيضا:تسمين الوجه ونفخ الخدود في 3 أيام

تكبير الثدي بالفازلين وماء الورد

احد التجارب الناجحة ووصفات تكبير الثدي عن طريق الفازلين وماء الورد، يمكن اخذ حمام ساخن حتى يتم فتح مسامات الجلد على الثدي ومن ثم نعمل على تنشيف الثدي جيدًا بالمنشفة، وضع القليل من الفازلين وماء الورد على المنطقة المراد تكبيرها وتدليك لمده 15 دقيقه، يساعد ذلك على زيادة في هرمون الأنوثة ونستمر في تلك الوصفة لمده عشر أيام على الأقل.

كريم الثدي لتكبير حجم الثدي

من عادات يومية لتكبير الثدي أن تستخدمين كريم تسمين الثدي، الذي يساعد على زيادة هرمون الاستروجين ويتم استخدامه بوضعه على المنطقة المراد تكبيرها، والتدليك بشكل دائري وعكس عقارب الساعة مع مسك الثدي برفق والشد الخفيف جدًا، ضعي الكريم فقط وانتظري تكبير الثدي بسرعة في خلال أيام معدودة.

تناول حبوب الإستروجين لتكبير حجم الثدي

أنصحك أن لا تتناولي تلك الحبوب لأن لها أضرار حبوب الإستروجين، تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي، وتقول احد السيدات أنها وجدت بالفعل نتيجة جيده خلال الاستعمال ولكن ترى عليها بمشاكل صحية صعوبة التنفس، وتورم في الثدي، والشفتين، و صداع شديد في الرأس، بالإضافة إلى ذلك حدوث تشنجات الساق وباطن القدم، لذلك أنا تكلمت عن تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي ولا انصحي به.

إقرأ أيضا:برنامج رجيم في اسبوعين للتخلص من الوزن الزائد بدون مجهود

نصائح لتكبير الثدي بسرعة

النهاية اذا كنت ترغبين في تكبير الثدي بدون جراحه لا تتناولي أي أدويه أو حبوب بدون استشاره طبيبك، الاختيار الأفضل والطبيعي لتكبير حجم الثدي هي إتباع حميه غذائية سليمة، ممارسه التمرينات الرياضية الخفيفة، بالإضافة إلى ذلك الحرص على تناول البقوليات التي تساعد على زيادة هرمون الاستروجين الذي يحافظ في تكبير حجم الثدي.

فيديو توضيحي وصفة لزيادة الوزن وتسمين الجسم

السابق
عمل منيو مطعم – تصميم قائمة الطعام إحترافية
التالي
علاج نحافة البطن واكتسابها شكل رائع ومثير