الأبراج

صفات برج الميزان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الميزان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج الميزان

صفات برج الميزان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد الميزان “من 23 سبتمبر الی 23 أکتوبر” الكواكب التابعة لهم “ناري”، الطابع “هوائي”، الألوان المُفضله “الأزرق السماوي والأزرق الغامق والزهري”، صفات برج الميزان أنكَ تراه كثير الكلام ومتحمس، ‏عندما تقترب له تراهُ قليل الكلام فاتر، الميزان يحب النوم كثيراً قدّ يقضي يومه نائماً، ويحترم ميول واراء من حوله ليس ‏متعصباً لما يعتقد، مزاجي جداً وماكر، لايعطي بنفسه أمام أحد لبق وذو برستيج.

صفات برج الميزان

الميزان أنيق يحرس دائما ع مظهرهُ أمام الناس، وهو البرج الأكثر مجاملة للناس يليه

برج ‏الحوت، لسان الميزان معسول يحب أن يراهُ الناس دائماً طيب ومساعد ‏حتى لو كان عكس ذلك، يخفي نواياه ويخفي ردود أفعالهُ الحقيقية عنا ومتردداً، ليس عاطفي إنما عقلاني، يحب الميزان الأموال والدلال كثيراً.

صفات أنثى برج الميزان

من صفات برج الميزان الأنثوية هي ذكية وقوية الشخصية وتهوى الجدل والنقاش، ذات عقلية جادة وقدرة تحليلية خطيرة، هي تحب السرعة، وتفضل أمير الأحلام الذي يتميز بالجمال والجاذبية، عليك بأن تكون أمير أحلامها، هي تبحث دائماً عن الانسجام بينها وبين من حولها ولا تشعر بالسعادة إلا في وجود الانسجام بالإضافة إلى الحب، التوازن من أهم صفاتها فهي تسعى دائماً إلى الأخذ والعطاء المتوازن لذا؛ إحرص دائماً على مفاجأتها من آن لآخر فذلك يسعدها كثيراً.

إقرأ أيضا:صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات رجل برج الميزان

صفات برج الميزان في الرجال؛ يتصرف بودّ ولُطّفٍ مع الأخرين، ويستطيع أن يستمع لكل وجهات النظر المختلفة ولو كانت لا تتوافق مع رأيه، يستخدم علامات الذكاء التي يمتلكها للتصرف بلطفٍ مع الناس، يمتلك قلباً دافئاً وحنوناً ويتميز بالحيوية والإبداع وحسه العالي، هادئ جداً نادراً ما يتمّ إغضابه أو استفزازه حتى يستطيع كَسّب الذي أمامه.

توافق رجل القوس مع نساء الأبراج الأخرى

  • الميزان والحمل: قدّ يكون بعض الإختلافات بينهم ولكنهما يوازنان الأمور بدقة قبلّ إتخاذ أي قرار.
  • الميزان والجدي: على الرغم من أنهم شخصان مختلفان إلا أنهم ما تكون علاقته رومانسية.
  • الميزان والميزان: يتوافق الإثنان من صفات برج الميزان في الثقة والعواطف والحُبّ، والتواصل والجنس والثقة لبعضهِما البعضّ.
  • الميزان والأسد: صفات برج الميزان مع برج الأسد تكون العلاقه مليئه بالإخلاص والحب.
  • الميزان والثور: علاقتهما ستكون بطئية في البداية ومع الوقت تتحول إلى الحُب والتمتع.
  • الميزان والعقرب: تتكون علاقة رومانسية ويتشكل معهُما علاقة حُب قوية للغاية، ولكن بينهما بعضٍ من الإختلاف فقدّ يتصارعان على المدى الطويل.
  • الميزان والجوزاء: علاقتهما متفاهمه فيستطيع إحدهما التفاهم هو فهم كل منهما الأخر.
  • الميزان والقوس: تكون علاقتهم المرضيه يعيشون على الحُبّ والتفاهم ولديهم دائماً الكثير من الطاقة الإيجابيه والعواطف.
  • الميزان والحوت: على الرغم من أنهم شخصان مختلفان إلا أنهم ما تكون علاقته رومانسية.
  • الميزان والعذراء: علاقتهما غير متوافقه إلى الحد الكبير قبل الإرتباط قد ويُصبحان أصدقاء جيدين جداً.
  • الميزان والدلو: يُجدّ صعوبةٍ في الانسجام بين الدلو والميزان، ولكن هذا لا يمنع التوافق بينهُما في الحب والحياة والزواج والجنس.
  • الميزان والسرطان: الخلافات كثيرةٍ وتصبح علاقتهم من أنجح العلاقات إذا تفهما بعضهما وفهم تلّكَ الخلافات.
مميزات وعيوب برج الميزان

مميزات وعيوب برج الميزان

المميزات

يعتبر مواليد برج الميزان شركه جيدا في الحب يحب مساعده شريكه جداً، يفي بالوعود، يُفضل العمل مع الفريق والمشاركة، يُحبَ الإتصال دائماً مع الآخرين، ويعتبر من الأشخاص الصادقين في التعبير عن مشاعرهم؛ والحب أهم شيء في حياته.

إقرأ أيضا:صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

صفات برج الميزان رائعةً ولكن لم يكن الكمال، يُغير رأيهِ بشكل دائم ويحب تأجيل المهمات التي وراءهُ، متسرع في إتخاذ القرار ولا يفكر بجديه ومتقلب المزاج، لا يستطيع أيضاً إتخاذ قراراته بنفسه وهو من الشخصيات الدبلوماسيه بشكل كبير لا يحب المسؤولية والإلتزام بها؛ بل يحب الحرية المطّلقه.

برج الميزان والحب

يرى أن الحُبّ شيء مُقدّس وفي غاية الأهمية ويبحث عن علاقة مستقلة ومتوازناً، ويقع بُرجّ الميزان في الحب بسهوله ويصعب التحكم في القراراته والإحتفاظ بها لنفسه، ويحرص على الإعتناء بشريكة حياتة ويتجنب أن يتسبب بها الأذى مُطلقاً، لأنهُ من الشخصيات الحساسه والعاطفيه، ولهُ القدرة على التلاعب بالكلمات والمواقف لتحقيق ما يريده، ويُحاول جاهداً على العمل لنجاح علاقتهِ العاطفيه على فكرة الإرتباط للتأكيد من ملائمة شركته المحتملة.

برج الميزان والجنس

رجل الميزان

رضي حس الجمال عنده ولا يتقبل الشريك القاسي الذي يفتقد اللباقة، يميل إلى العقلانية للعلاقة أكثر من الجسدية، مخترع العشق وهو مَحَطّ لأنظار النساء، معتدل جنسياً مغازل بطبيعته ويأخذ وقتاً طويلاً قبل علاقة الحُب.

إقرأ أيضا:صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

إمرأة الميزان

حُبها نار بالعشق مُلتهبه تميل إلى الحب الروحاني أكثر من الحب الشهواني، ولتكون منغمسة في علاقة ثابتة تبحث أولاً عن الحُبّ، رومنسيتها الشديدة وحساسيتها تجعلانها هشة وإذا تعرضت لصدمةٍ عاطفية تُصاب بإنهيار عصبي.

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
صفات برج العذراء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
فوائد الصراصير وأضرارها وأهميتها وكم سعرها الآن