الأبراج

صفات برج السرطان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج السرطان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج السرطان

صفات برج السرطان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد السرطان “من 22 يونيو إلی 22 يوليو” الكواكب التابعة لهم “القمر”، اللون المُفضل لديهم “الأبيض، الرمادي، الفضة، الأزرق”، من صفات برج السرطان التى يتميز بها هو أنه عاطفي ورائع، ذكي واسع النطاق، محبوب،  يُحب الأطعمه التي تذوب في فمهِ كالـ “الأجبان والشكولاته”، لكن هذهِ البروج تغضب بسرعة مُتقلبه المزاج، بها إنتقادات شريرة وخاصية الخبث تطغى على هذهِ البروج.

صفات برج السرطان⁩

من صفات برج السرطان⁩ الأكثر غموضاً؛ أكثر حتى من ‏العقرب لأنهُ يمثل القمر، ‏لايَثقّ السرطان⁩ بأحد بسهولة مثله كمثل باقي ‏المائين، ‏يحب السرطان⁩ التجديد والمغامرة لكن يخاف منهم، ‏يجيد ⁧ السرطان⁩ التعبير عن مشاعره لكن يفضل ‏أن يبقيها في الداخل، لايبادر، ‏لا يحب السرطان⁩ المزح كثيراً ويتحسس بسهولة، ‏يجيد السرطان⁩ التلاعب بنا لإنه يفهمنا بسهولة، ‏يعتبر السرطان⁩ حنون على من يحب ويخاف ‏عليهم كثيراً كما لو أنه أمهم، السرطان⁩ قوياً داخلياً ربما الأقوى، ‏يستهين الناس ⁧ بالسرطان⁩ دائماً لأنه هادىء ‏لكن يفاجئهم لاحقاً، يبدو من بعيد سهل عندما ‏تتقرب تتدرك صعوبتهُ، في افضل حالاته قيادي ومسؤول.

صفات أنثى برج السرطان

إن امرأة السرطان شخصية غير عادية، ولكنها تختلف تماماً عن بقية النساء، تتميز بالرقة والشدة معاً لذالك؛ لا تستطيع فهمها، جميلة ومرحة ومثقفة تعكس في تصرفاتها مع من حولها، تخاف من المستقبل في طبيعتها ولا تُريد العودة لكل ما هو قديم، تحب من يهتم بها وبأهلها ويحترمهم ويتقرب منهم، لديها عواطف قوية وجياشة وسريعة الدموع، هي تحب عملها وتتمسك به كنوعٍ مِنَ الإستقلال المادي والإعتماد على النفس، لا تتعصب عليها أبداً فهي تكره ذلك أشد الكره، وكن دائماً لطيفاً معها وإلا..!

إقرأ أيضا:صفات برج الحوت رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات رجل برج السرطان

صفات برج السرطان؛ يمتلّك رجل السرطان روحاً لطيفة وحساسة، حنون بطبعهِ والقليل منهم من يقعون في الحُبّ من أول نظرة، وعندما يجد رجل السرطان شريك أحلامه يُصبح رومانسيه جداً ويدللّ شريكتهُ ويقدم لها الهدايا، إلا أنه يحتاج الحصول على الأمان الدائم والحنان والإهتمام وإلا سوف يشعر بخيبة أمل ويفقد ثِقتهُ بالآخرين، يتمتع بالحكمه والعقلانيه في إنفاق الأموال، هو صعب الحُكمَ عليهِ من الإنطباع الأول؛ فهو متقلّب المزاج بشكل كبير وحقيقتهُ لا تظهر من المره الأولى.

توافق رجل السرطان مع نساء الأبراج الأخرى

  • السرطان والحمل: تكون العلاقة صعبة ولا تستمر كثيراً نتيجة الإندفاع الأهوج لا الإستقرار مع الآخر أبداً.
  • السرطان والجدي: السرطان يحافظ علاقات الإنسانيه ويقدرها، فهي علاقة مميزة جداً وتستمر طويلاً بإستقرار.
  • السرطان والميزان: تكون العلاقةٍ متوسطة ولكن لا باس بها، وتصبح صعب أحياناً نتيجة الإنتقادات الصعبة بين الفردين.
  • السرطان والأسد: هي علاقةٍ صعبه بكل المقاييس حيث تنشأ الحروب منتهيةً بالقتال في الساحة، لأن السرطان لا يبحث إلا عن الطبيعة والهدوء، أما الأسد حياته كلها منافسه في سباق.
  • السرطان والثور: تكون تلّك العلاقة متميزة حيث الطرفين يبحثون على الإستقرار والهدوء مما يشكل أسلوب رائع للحياة.
  • السرطان والعقرب: تلّك العلاقه لا يوجد بها أي صراع من أي نوع، ينشدّ فيها الأمان والهدوء وهي علاقةٍ مُتشابهه جيدةً لطبيعة البُرجين.
  • السرطان والجوزاء: تتغير تلّك العلاقة مثل الحرب أو أسهُم البورصة من الصعود للهبوط.
  • السرطان والقوس: قدّ تكون من الأبراج المعقوله حيث يعتمد علي الحِسّ والعاطفة فسرطان يبحث عن حالة السكينه والهدوء.
  • السرطان والحوت: مواليد برج السرطان يقول أن برج الحوت طيب القلّب لا يرغبون فى المواجهات أو الصدمات، فتتكون علاقةٍ جيده بين البرجين، لإنتمائهما لطبيعة مائية واحدة، الحوت أكثر علاقة إنسانيه إستقراراً وهدوءاً، وهذا ما يطلبه برج السرطان وأصلاً صفات برج السرطان.
مميزات وعيوب برج السرطان, مميزات رجل السرطان ,مميزات انثى السرطان

مميزات وعيوب برج السرطان

المميزات

من صفات برج السرطان بتمتع تـ “الحنان، الإحتواء، العطاء، الإقناع، الحماية، الحدث، الإخلاص العاطفه، الإبداع”، يتميز صاحب برج السرطان صفات جميلةً جداً وحسنه تجعلهُ لطيفاً ومميزاً وجميلاً، وأنا أعشق هذا البُرج كثيراً.

إقرأ أيضا:صفات برج الثور رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

صفات برج السرطان جميلة ولكن قدّ يمتلك سمات رائعه ولكن توجد صفات غير مستحبه في وهي “الحساسيه فإنه يتأثر بأبسط الأمور، سلّبي في بعض الأحيان، لا يستطيع المسامحه أو الغفران من يؤذيه، التفكير والإستنتاج يعتمد على الخيال وأفكار ومشاعرهِ يتاثر كثيراً بالجانب السلبي في بعض الأمور التي تحدث معه، يميل لحمايه نفسهُ من الآخرين حتى لا يتم إستغلاله”.

برج السرطان والحب

يُعرف بالعاطفية والرومانسية، فالحب بالنسبة لمولود برج السرطان أمرٌ أساسي في الحياة، لذالك؛ يميل السرطان إلى خوض علاقات عاطفية والبحث عن شريك الحياة المُخلّص الذي يستطيع الوثوق به والإعتماد عليه.

برج السرطان والجنس

رجل السرطان

تقليدي ولا يهوى المغامرات حياتهُ الجنسية تهدف فقط إلى الإنجاب والتواصل العاطفي، لا يعرف السرطان علاقة الحُب ويصعب عليه التواصل مع الآخر مع عدم وجود حب أو شغف، لكنه مع الشريك يكون عطوفاً ورقيقاً وحريصاً على إسعادهِ وإشباعهِ وتلبية احتياجاته.

إقرأ أيضا:توقعات الأبراج في عام 2021 من العزوبية إلى الإرتباط

إمرأة السرطان

تحافظ كل ما يخص علاقة الحُبّ يكون التواصل الحسي مهماً لها تعشق الرومنسية والرقة أكثر من العلاقة الجسدية، برج طاقته الجنسية عاليةً جداً، يُحبُ الرومانسة لديها ذكاء جنسي تستطيع أن تُغريك بالهمس واللمس وتبدو عليها أنها بريئةً من ذلك “تُدلل كطفل وليس كحبيب”.

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
صفات برج العقرب رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس