عالم الهواتف

سعر ومواصفات iPhone 13 Pro المميزات والعيوب

سعر ومواصفات iPhone 13 Pro المميزات والعيوب

سعر ومواصفات iPhone 13 Pro المميزات والعيوب

مواصفات إيفون iPhone 13 Pro

سعر ومواصفات iPhone 13 Pro المميزات والعيوب؛ يحتوي iPhone 13 Pro على شريحة من A15 Bionic وهي تعتبر أسرع شريحة في أي هاتف ذكي إلى الآن، بِهِ ماسح الضوئي من إصدار LiDAR، وشاشة مقاس 6. 1 إنش، يكون مُعدّل سرعة التحديث 120 هرتز تقريباً، بِهِ مُعرف للوجه ومُستشعر للبصمة، يتكون من 8 جيجا من الرامات وذاكرة داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

مميزات iPhone 13 Pro

يوجد العديد من مميزات iPhone 13 Pro؛ يعمل على تصوير بجودة 8K التي تفوق العديد من الهواتف لإصدار الآسفون السابق، ليس مُختلف كثيراً ولكن يتضمن بعض إضافات التحسين كالعادة، يمكنك تسجل في الوضع الرأسي بجودة عالية وبعدسة كاميرا من زجاج الياقوت، لا يوجد بِهِ منفذ للشاحن وجسم الهاتف أكثر سُمكاً قليلاً من الإصدار الأسبق وننتقل بعد سعر ومواصفات iPhone 13 Pro من المُميزات الى العيوب.

عيوب iPhone 13 Pro

  • الشق أصغر من أي وقت مضى.
  • لا جديد على التصميم للأسف باستثناء الفريح الستانلس.
  • يدعم الشحن السريع متأخر قليلاً عن المنافسين.
  • شراء الشاحن اللاسلكي بشكل منفصل.
  • الشاشة بتردد 120 هرتز فقط ونتمنى الأعلى الإصدار القادم.
  • لا يوجد لون واحد والذي تعودنا عليه من آبل.
  • لا يوجد منفذ لشحن الهاتف يعتمد على اللاسلكي.

سعر iPhone 13 Pro

سوف نقول لكم أولاً إن ألوان هاتف iPhone 13 Pro استمتع بجمال iPhone 13 Pro متعدد الألوان في أفكار التصميم الرئيسية هُم (الأصفر، والأرجواني، والأحمر والأخضر النعناعي)، نخطط أيضاً لشراء بعضها لأعطيها لأصدقائنا في موسوعة بوكلين ومُشجعينا قريباً، لكن لا نرى اللون الوردي، لذلك قررت عدم شراء iPhone 13 بعد الآن: )، سعر iPhone 13 Pro إذا أنفقت ما بين 600 و 950 دولاراً، فإن iPhone 13 هو الخيار الأمثل.

إقرأ أيضا:أكواد هواتف أيفون (Iphone Codes)
السابق
كيف سيكون مستقبل التعليم
التالي
حل مشكلة أن رقم هاتفك هذا تم حظره من استخدام واتساب