جمل وعبارات جميلة

سلاماً على روحك الجميلة مهما تضخمت الأحزآن في قلبك

سلاماً على روحك الجميلة مهما تضخمت الأحزآن في قلبك

لتكن روحك جميلة مهما تضخمت الأحزآن في قلبك

سلاماً على روحك الجميلة مهما تضخمت الأحزآن في قلبك؛ أنتي فرصةٌ جميله للتغاضي عن الحياة، تمتلكين روحاً تُشبه روح الملائكة، بعض القلوب الجميلة كالورد تضيف لحياتنا رائحة الودّ والمحبة والإحترام، تظهر يوماً بعد يوم لتلون حياتنا بألوان الفرح، وأثق أنك مختلف عن الناس؛ تملك روح حنونه ولكنها قدّ تكون مُتعبةً بعضَ الشيئ عندما تضيق بك الحياة، فلتكن روحك جميلة مهما تضخمت الأحزآن في قلبك.

سلاماً على روحك الجميلة

الجمال ليس فقط شيء نراه بل هو شيئاً نكتشفهُ روح جميلة وفِكر جميل أخلاق جميلة وأدب جميل، جميلة لكن ليست كَكُل الفتيات، جميلة لإنها ترى الأمور بشكل مختلف بسبب عيناها التي تتالق عندما تتحدث عن شيء تحبه، أنتِ جميلة بسبب قدرتك على جعل الآخرين يبتسمون حتى وأنتِ حزينة، لم يكن جمالك ينبع من أي جمال الخارجي ولكن كان ينبع “من أعماق روحك”.

جميلة ياأنت حتى وإن طال غيابك

لماذا أحببتك ؟ الحُب هو أرواح تُعشق لا وجوه، يأتي بدون سبب ليس هُناك قيود له لا يأتي بالمال ولا يُأخذ بالجمال ولا يُقاس بعمر هو “قدّر” وأنتي أحلى قدّر، ليتني أستطيع أن أضع قلبي بجسدك لتشعر بما أشعر به، هكذا سأعيش؛ أغارُ عليكِ دون علمك، وأحبك وأنت لستِ لي، وأخافُ عليكِ وأنتِ لا تدري.

إقرأ أيضا:بوستات عيد الفطر المبارك (مكتوبة ومضحكة)

إني وبكل ما أتيت من نسيان أتذكرك

من روحك الجميلة وكلماتك الرائعة ودعواتك الصادقة أشياء منك بسيطة تجعل الحياة حياة، أتعلم أنت الغائب الذي لا تحضر، وأنا المُشتاق الذي لا يَنْسّى، وإذا لم نكنْ مع الأشخاص الذين نحبهم فنحن لاجئون أينما كُنا ولكن؛ عندما أذكركِ أنتِ بالذات، يحلو لىَ المزاج ! لماذا من دونهم لا أعلم فـ “روحك جميلة” نعم روحك الجميلة.

إقرأ أيضا:بوستات عيد الفطر المبارك (مكتوبة ومضحكة)
السابق
طريقة ممارسة تمرين البلانك الكامل والجانبي
التالي
صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس