شخصيات

مواقف خابي لام نجم التيك توك الساطع

مواقف خابي لام نجم التيك توك الساطع

خابي لام

خابي لام الشاب ذات الجنسية الإيطاليه الذي لقب بالشخص الذي يبسط المشاكل بأسلوب فكاهي، مقاطعه عبر التيك توك عن الحلول الساخرة لمشاكل سخيفه تواجه الناس، هناك بعض الأشخاص الذين يتظاهرون بفعل أشياء في غاية الغباء ولا يستطيعون حلها مع أن الحل بسيط جداً، فهي نعرف من هو خابي؟ وما هي الحركات السخيفة التي يقوم بحلها بشكل مُبسط، حجوزات متابعي في أسبوع واحد عن 10 ملايين متابع ويملك حاليا أكثر من 40 مليون مُتابع على التيك توك.

مواقف خابي لام نجم التيك توك الساطع

تقشير الموزة

أكثر المقاطع أشهر وهو شاب يقطع الموزة بالسكين بطريقه لم يتبقى في الموزة شيء، وكالعادة قام خابي بتصحيح الأمر له بتقشير الموزة فقط كما نقشرها، فكرته في تبسيط الحياة بشكل طريف، وبأسلوبه الساخر في تبسيط المشاكل، شاب إيطالي يحقق شهرة واسعة على (تيك توك).

إقرأ أيضا:إنشاء صفحة سيرة ذاتيه على ويكيبيديا لتكن مثل المشاهير

الكمامة ويد الكوب

يتظاهر أحد الشباب أنا يواجه مشاكل في إخراج كمامته من يد الكوب تكسر يَد الكوب إخراجها، وجاء خابي لام بحل المشكلة بإخراج الكمامة من يَد الكوب فقط وارتدائها، اكتبه هذا الأمر شعبية كبيرة في فترة وجيزة.

مشكلة في ملئ كأس مقلوب

وهناك سيره تظاهرت أنها تواجه مشكلة في ملئ كأس مقلوب على وجهه، لكن الحل دائماً مع خابي حيث إنه اعمل على تعديل الكوب ووضع المائة فيه والشرب، هذه الأمور قد تكون غبية ولكن الحل دائما مع خابي لام.

جملة خابي لام عن تلك الأفعال

قال خابي رايت هؤلاء الأشخاص على التيك توك يفعلون أشياء غريبة وسخيفه وغبيه وخطر لي أن أصححها، أنا فقط أظهر مدى بساطة كل شيء لطالما أحببت أن اجعل الناس يضحكون، نشاط على التيك توك قد أظهر نشاط واسعاً في ذلك العالم المليء بالأشخاص السخيفة.

إقرأ أيضا:سبب وفاة هيثم أحمد ذكي وما آخر أعماله
السابق
مكونات الصاروخ الفضائي والحربي
التالي
بوستات عيد الفطر المبارك (مكتوبة ومضحكة)

اترك تعليقاً