تعليم

شهادة التحول الرقمي FDTC وكيفية الحصول عليها؟

شهادة التحول الرقمي FDTC وكيفية الحصول عليها؟

شهادة التحول الرقمي FDTC

شهادة التحول الرقمي FDTC وكيفية الحصول عليها؟ هي احد البرامج التدريبية الخاصة بأساسيات شهادة التحول الرقمي التي قررها المجلس الأعلى للجامعات حيث تطبق لطلاب الدراسات العليا كسرت من شروط منح الدرجة العلمية، بعض الإعلانات وزاره التربية والتعليم ضرورة الحصول على شهادة التحول الرقمي باعتبارها شرط أساسي في الجامعات حيث إنها تحتوي على خمس برامج أساسيه وبرنامجين يقدمان بشكل اختياري، وسوف نقدم لكم كورس التحول الرقمي مجانًا فقط عليك بدفع رسوم الجامعة بسعر دورة التحول الرقمي ودخول الامتحان ضمن الدورات المقررة للترقي إلى (مدرس، أستاذ مساعد، أستاذ) وتستخدم أيضًا للقبول في مسابقة 30 ألف معلم وزارة التربية.

التحول الرقمي

هي شهادة تقدم من مركز الخدمات الالكترونية داخل الجامعة، تعمل على تأهيل ورفع كفائه الفرد التدريب والمشاركة في الفئة المستهدفة لنجاح الفرد في عصر التكنولوجيا الرقميه، والذي يساعده في وصف علم الاقتصاد الذي سوف يتركز عليه الإبداع والتكنولوجيا، بجانب تقديم مزايا التكنولوجيا الرقمية وكيفيه التحول الرقمي لمنظمتك، البرامج التدريبية الخاصة بشهادة أساسيات التحول الرقمي عدد (7) وسوف نقدما بشكل مجاني ونرجو دعوة أصدقائكم في الجروب والانضمام به وبيانات الشهادة كالتالي:

إقرأ أيضا:الحصول كود الطلاب التسجيل في موقع ادمودو لعمل البحث

Fundamental of IT & Operating System

سوف يتم شرح نظام التشغيل الذي يُدير أجهزه الكمبيوتر وموارد البرامج والخدمات المشتركة للكمبيوتر، بالإضافة إلى وظائف الأجهزة مثل الإدخال والإخراج بجانب تخصيص الذاكرة الداخلية والذي يعمل كوسيط لتشغيل نظام الكمبيوتر بين البرامج والجهاز نفسه.

Word Processing

هو ما يسمى ب معالج الكلمات وهو برنامج حاسوبي يستخدم داخل الكمبيوتر لإنشاء المستندات وتحريرها وحفظها وطباعتها وجميعنا نستخدم برنامج (Microsoft Word) الذي له القدرة على الطباعة والحفظ والنشر بشكل واسع، يوجد لها أنواع على سبيل المثال (إلكترونية، ميكانيكية، برمجيات).

Presentations

يستخدم لإنشاء عروض التقديمية للفئة المستهدفة على سبيل المثال (شرح درس، تقييم درس، تقديم محتوى هادف). يمكنك تقديم عروض تقدمية رائعة فعندما أفكر في العروض التقدمية، أفكر في اصطحاب الطلاب في رحلة ناجح معجزة صغيرة.

Spread Sheets

هو احد الجداول الحسابية التي توزع فيها معلومات الشبكة في الاتجاه الراسي والأفقي وتستخدم لأغراض المالية للشركات والمدارس والجامعات، وهي من أول التطبيقات التي تم إنشائها تجاريا داخل الحواسيب لأغراض مختلفة مثل البرنامج الشهير (Microsoft Excel).

Fundamentals of Database

هي التي تقدم أساسيات ومفاهيم قواعد البيانات الداخلية بالإضافة إلى ذلك الجداول وأنواع البيانات ومعالجتها وطرق الإجراءات المخزنة والتطبيع والقيود والفهارس والأمان بجانب النسخ الاحتياطي والاستعادة عند حذف الملفات من جهاز الكمبيوتر.

إقرأ أيضا:7 امتحانات شهادة التحول الرقمي عربي وانجليزي

Introduction to Computer Networks

هي شبكات الأجهزة الحاسوبية إلى أجهزة الكمبيوتر المرتبطة التي يمكن تبادل ومشاركه جميع الموارد تحت النظام من القواعد ويسمى البروتوكولات للاتصالات، والتي يمكن من خلالها نقل جميع المعلومات المادية والكتابية عبر اللاسلكيات أو الكابلات.

Mobile App

هو تطبيق الهاتف المحمول سواء كان تطبيق برمجي مصمم للتشغيل على أجهزه الأندرويد او IOS أو الساعة الرقمية، فقط عليك فيهم التطبيقات المصممة والذي يمكن أن يكون الهاتف لوحيًا أو ذكيًا حيث يستخدمه الملايين من البشر حول العالم، يمكن معرفة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول عبر Mobile application ولكن من أين احصل على شهادة التحول الرقمي؟

الجروب الرسمي لدخول امتحان شهادة اساسيات التحول الرقمي

أماكن الحصول على شهادة التحول الرقمي

شكل شهادة التحول الرقمي

  • شكل شهادة التحول الرقمي
  • شكل شهادة التحول الرقمي
  • شكل شهادة التحول الرقمي
  • شكل شهادة التحول الرقمي
  • شكل شهادة التحول الرقمي
  • شكل شهادة التحول الرقمي

البرامج المؤهلة للحصول على شهادة التحول الرقمي

النوعإسم البرنامجالكودمدة التدريب
إجباريأساسيات تكنولوجيا المعلومات ونظم التشغيلBIT01يومان
إجباريالعروض التقديميةBIT02يومان
إجباريمعالج النصوصBIT03يومان
إجباريالجداول الإلكترونيةBIT04يومان
إجباريأساسيات قواعد البياناتBIT05يومان
إختياريالحوسبة السحابيةBIT06يومان
إختياريالتعليم عن بُعد والفصول الإفتراضيةBIT07يومان
إختياريالشبكاتBIT08يومان
إختياريالبحث على الإنترنتBIT09يومان
إختياريتطبيقات الموبايلBIT010يومان
البرامج المؤهلة للحصول على شهادة التحول الرقمي

سعر دورة التحول الرقمي

قيمة كل دورة 120 جنيهًا ولا بد من اجتياز 970% وهي نسبة النجاح، عدد الدورات التدريبية 7 دورات يتم التعامل مع Office تحت إشراف موقع الجامعة، اذهب وقم بحجز الدورة وذلك من الساعة 5 مساءًا حتى 9 مساءًا يتم دفع مبلغ 840 جنيهًا إجمالي الدورات بمركز الحساب العلمي للجامعة والبدء في كورس التحول الرقمي وسوف تعرف معنا كيفية الحصول على شهادة التحول الرقمي.

إقرأ أيضا:عمل CV احترافي من HR للقبول في أي وظيفة

فيديو توضيحي كيفية الحصول على شهادة التحول الرقمي

السابق
التقديم في مسابقة 30 ألف معلم وزارة التربية
التالي
8 وسائل العمل عن بعد لكسب المال من المنزل