نظام إدارة المحتوى

حل مشكلة ERR_CONNECTION_TIMED_OUT

حل مشكلة ERR_CONNECTION_TIMED_OUT

المحتويات

ERR_CONNECTION_TIMED_OUT On WordPress

حل مشكلة ERR_CONNECTION_TIMED_OUT على الووردبريس أو أي موقع آخر؛ تلك المشكلة نتيجة أطاله فتح الصفحة حيث تظهر رسالة (This site can’t be reached) وأيضاً رسالة (Unable to connect) وأيضاً (took too long to respond) وهذا يعني انه لا يمكن الوصول إلى هذا الموقع لأنه استغرق وقتًا طويلاً للفتح أو الراوتر لا يفتح بعض المواقع، فعليك قبل الدخول إلى الحل التأكد من التحقق من اتصال الانترنت، وجدار الحماية على الويندوز الخاص بجهازك، Err_connection_timed_out حل مشكلة على الووردبريس أو فتح أي متصفح آخر في تلك المقالة بالتفصيل هيا بنا نبدأ.

حل مشكلة ERR_CONNECTION_TIMED_OUT على الووردبريس

تلك المشكلة تتواجد حسب بلدك فيوجد خطأ أحيانا في الاتصال بالسيرفرات، فتلك المشكلة تكون عامة فلا تقلق فالمتصفح الخاص بك يعمل بشكل جيد في الأجهزة الأخرى، تأكد فقط آن إضافة (Wordfence) على الووردبريس لم تحظر الـ IP الخاص بك عبر الدخول على الإضافة ومن ثم نختار (Firewall) والذهاب إلى (Blocking) ومن ثم نبحث عن عنوان الـ IPالخاص بنا ويمكنك تعرف عنوانك الخاص عبر (My IP Address)، ومن ثم تحديد الآي بي ونختار (My IP Address) وذلك سوف تتم حل مشكلة ERR_CONNECTION_TIMED_OUT for one website وإذا لم تنجح نأتي للخطوة القادمة.

إقرأ أيضا:كيفية تجديد دومين وإستضافة وشهادة SSL للموقع

Err_connection_timed_out حل مشكلة في جميع المتصفحات

حل مشكلة ERR_CONNECTION_RESET على الكمبيوتر

Err Connection Timed Out في متصفح Google Chrome

نقوم بالدخول على تلك الإضافة وتنصيبها على المتصفح (Browsec) مجاناً تستطيع تلك الإضافة إلى تغيير عنوان الـ IP وايضاً الـ DNS لتجنب السرفرات المعطلة في الراوتر أو شبكة الاتصال الخاصة بك، بعد تنصيب الإضافة اختار الدولة التي لها شبكة أعلى وقد بالضغط على (ON) وقم بإعادة تحميل الصفحة سوف تجدها قد فتحت بشكل سليم.

Err Connection Timed Out في متصفح Firefox

نقوم بالدخول على تلك الإضافة وتنصيبها على متصفح الفايرفوكس (Browsec) مجاناً، وبعد تنصيبها نقوم بتشغيل الإضافة على المتصفح بعد تحديد الدولة ذات شبكة عالية وثم نتوجه إلى الموقع الخاص بنا ونعيد تحميل الصفحة، سوف تجدها قد فتحت وحلت مشكلة ERR_CONNECTION_TIMED_OUT على الووردبريس أو أي موقع آخر.

حل مشكلة ERR_CONNECTION_RESET على الهاتف

نقوم بتنزيل تطبيق (Psiphon Pro) التطبيق رائع ومجاني يساعدك على حل مشكلة ERR_CONNECTION_TIMED_OUT Android من خلال الإعداد البروكسي التلقائي بالإضافة إلى تحديد الشبكة الخاصة الافتراضية، توجه الآن إلى الإعدادات داخل التطبيق وتحديد منطقة الخادم والضغط على (ابدأ) سوف ننتظر حوالي 10 ثواني حتى يتم تفعيل الشبكة الخاصة، اذهب إلى المتصفح الآن وقم بتحديث الصفحة سوف تتم حل مشكلة An Error Occurred During A Connection بنجاح.

إقرأ أيضا:ماهو Google AdSense وطريقة الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

Fix the “err_connection_timed_out” Error in WordPress

Err Connection Timed Out in Google Chrome or Firefox requires downloading an extension (Browsec) which will really solve the problem, the IP of your router or your network will be changed, and make sure that there are no WordPress plugins that have previously blocked your access to WordPress on For example, adding (Wordfence, Loginizer). Many say wordfence blocking me! This means that there are add-ons that may block the IP of your site or country. You should use an add-on Browsec to solve the problem of ERR_CONNECTION_TIMED_OUT on WordPress Website.

إقرأ أيضا:احترف كتابة مقال متوافق مع السيو بدرجة ممتاز

فيديو توضيحي حل مشكلة Err_connection_timed_out On WordPress

السابق
مسابقة 30 ألف معلم
التالي
10 مكروهات الصلاة عند المالكية والشافعية