حل مشاكل التقنية

تعطيل حساب الفيس بوك بسبب تغيير تاريخ الميلاد

تعطيل حساب الفيس بوك بسبب تغيير تاريخ الميلاد

حل مشكلة تعطيل حساب الفيس بوك

تعطيل حساب الفيس بوك بسبب تغيير تاريخ الميلاد يحتاج إلى طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل. ولكن كيف حدث ذلك، أنت لا تعلم أنك قد خالفت سياسات الفيسبوك ويجب عليك أن تعمل على تغيير تاريخ ميلاد حسابك الشخصي إلى التاريخ الرسمي كما موجود في هويتك الحكومية. وقد ظهر مُؤخراً على اليوتيوب أنه عندما تريد أن تمنع أي شخص من إرسال لك طلبات صداقة أو منع المتطفلين من إرسال لك الرسائل. يجب تغيير تاريخ ميلادك وهذا الأمر يعرض حسابك للغلق نِهَائِيًّا. ولكن كيف نعمل على حل المشكلة وإصلاح ذلك الأمر؟

تغير تاريخ ميلاد حساب فيس بوك معطل

أولاً عند حل مشكلة تعطيل حساب الفيس بوك بسبب تغيير تاريخ الميلاد. يجب عليك تغيير تاريخ ميلاد الفيس بوك حسابك المعطل لكي يتم تحويلك لصفحة كتابة تاريخ ميلادك (السنة، الشهر، اليوم). ومن ثُم تختار من الاختيارات التي في الصفحة (تغيير تاريخ الميلاد إلى التاريخ الحقيقي) ومن ثُم نضغط على إرسال. وتنتظر ما يُقارب 24 ساعة حتى يتم الرد عليك وعندها سوف يتم إرسال لك أَشْعَارًا على حساب الجيميل أو رقم الهاتف.

إقرأ أيضا:طريقة إزالة الفيزا من طرق الدفع على الفيس بوك لعمل ممول

تحميل بطاقة هويتك لفتح الحساب المعطل

لحل مشكلة تعطيل حساب الفيس بوك بسبب تغيير تاريخ الميلاد يجب أن ترسل للفيسبوك هويتك. تساعدهم على التحقق من الحساب الرسمي الخاص بك، ويحتاجون إلى صورة إلى الهوية الخاصة بك بشرط أن يكون تاريخ ميلادك واسمك متوافقان مع حسابك الشخصي. وأيضا تكون جودة الصورة دون أي تشويش أو أي مشاكل في البطاقة. ويمكن إرسال صورة بطاقة من نوع آخر على سبيل المثال (جواز سفر، رخصة قيادة، بطاقة تعريفية). وهذا المهم أن يكون اسمك وتاريخ ميلادك على الهوية المعتمدة الحكومية.

لقد تلقينا معلوماتك بعد ارسال الهوية

في حالة إذا كان لا يزال من الواضح لهم أن عمرك لا يؤهلك لامتلاك حساب علي فيسبوك، وأنه سوف يكون حسابك مُعطلًا لفترة المراجعة إلا إذا أنه لا يتوافر مع شروط الفيسبوك ويتم توفير كل سُبل الأمان للأشخاص علي فيسبوك خَاصَّة إذا أرسلت صورة البطاقة الخاصة بك، ولن تستطيع استخدام حسابك تلك الفترة حتى تتم مراجعة معلوماتك لحل مشكلة اغلاق حسابك على الفيس بوك بسبب تغيير تاريخ الميلاد.

إقرأ أيضا:صنع أنتنا تقوي إسقبال إشارة الهاتف المحمول 3G 4G

أسباب تعطيل الحساب على الفيس بوك

  • انتهاك سياسة الفيسبوك.
  • تغيير تاريخ الميلاد إلى تاريخ مزيف.
  • محاولة كتابة كلمات حساسة أو حساسة للغاية.
  • تستطيع استعادة حسابك فيسبوك معطل بسبب العمر من خلال إرسال هويتك للفيس بوك أو التواصل مع الدعم المباشر.

فيديو توضيحي استرجاع حساب فيسبوك معلق لقد تلقينا معلوماتك

السابق
برمجة العقل لتستطيع التحكم في جسدك وتجنب التوهم
التالي
التقديم في وظائف الشئون الصحية بالحرس الوطني فورًا