الجمال والشعر

تكثيف الرموش وتطويلها وتقويتها

تكثيف الرموش وتطويلها وتقويتها

تكثيف الرموش وتطويلها

تكثيف الرموش وتطويلها وتقويتها تعتبر الرموش من أهم مظاهر الجمال لدى النساء وعند قراءتك لتلك المقالة سوف تحصلين على رموش طويلة وكثيفة دون الحاجة إلى (المسكرة) المواد التي تحتوي على الكيمياء التي قد تضر بالرموش على الرغم أنها تأخذ وقتا قصيرا ولكن نتجنب ضررها، قد نستخدم المنتجات الطبيعية التي تأخذ فترة طويلة قليلا للحفاظ على ثبات الرموش من الزوال حتى وإن غسلت وجهك بالإضافة إلى العادات الصحية والسليمة التي يجب اتباعها لتكثيف الرموش وتطويلها.

وصفة لتكثيف الرموش وتطويلها

للبحث عن كيفية جعل رموشك تبدو أكثر سمكًا وأطول والتي بالكاد يمكنك رؤيتها دون للماسكارا ، ولكن تلك الوصفات والنصائح على مر السنين الرموش السميكة لها سحرها الخاص علاوة على ذلك، سوف اريكم طريقة تكثيف الرموش تجربتي عندما تم تطويلها وتكثيفها وتقويتها ونأتي للوصفات لتكثيف الرموش وتطويلها وهي:-

الحليب

يحتوي الحليب على عناصر طبيعية تساعد على تكثيف الشعر بشكل عام لإحتواءة على (البروتينات، والدهون الأساسية)، لذلك قومي باستخدام الحليب في إطالة وتكثيف الرموش من خلال الرموش بقطعة قطن مغموسة في القليل من الحليب مرتين في اليوم حتى تتمكني من الحصول على رموش جذابة في وقت قصير.

إقرأ أيضا:أحدث 5 وصفات لتكثيف الشعر وجعلة أكثر سماكة ونعومة

اللوز

يمكنك استخدام طرق اللوز المأخوذة من اللوزتين والحروق من رأسها ووضعها على شكل محلول في عيون هذه العملية ستكثف الرموش، أو باستخدام زيت اللوز الوطني المدهون بزيت اللوز الصغير على رموشك ستحصلين على رموش كثيفة وطويلة.

شاي أخضر

للحصول على رموش قوية وذو فاعلية في تكثيف الرموش وتطويلها، يحتوي على مادة الفلافونويد الذي يحفز نمو الرموش وتطويلها، فقط ضعي الشاي الأخضر البارد على قطعة قماش نظيفة معطرة وفرك الرموش بهدوء حتى لا يسقط الشاي الأخضر داخل العين فيؤذيها.

زيت الخروع

يستخدم زيت الخروع في الكثير من وصفات تكثيف الرموش لأنه يحتوي على فيتامين E والذي يغذي الجذر للرموش وبالتالي يعمل على تكثيفه، فقط ضع القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين في اليوم باستخدام فرشاة لتمشيط الرموش والحصول على نتائج رائعة.

الألوفيرا

الوصفات التي تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها لأنها تحتوي على عناصر غذائية مهمة، فقط قومي بتحضير ملعقة كبيرة من الألوفيرا وملعقة من البابونج، فهي تساعد على ترطيب الرموش بشكل مستمر، قد يطول الأمر قليلاً لا تطبق هذا بين عشية وضحاها.

إقرأ أيضا:تمارين تصغير الثدي بالنسبة للنساء بشكل دائري ومثير

الفازلين

وسيلة قديمة ولكن رائعة للحصول على رموش قوية وأكثر سمك، حيث يحتوي الفازلين على عامل مرطب طبيعي وغني بالمطربات المفيدة لوظيفة نمو الشعر، يمكنك وضع الفازلين على رموشك بشكل يومي وبالنهار وكرري تلك العملية لمدة شهر لتكثيف الرموش وتطويلها وتسميمها .

السابق
أسباب حدوث الدورة مرتين في الشهر
التالي
علاج النمل الأبيض والتخلص منه نهائياً بنفسك