تطبيقات إلكترونية

افضل تطبيقات للاطفال 2020 لتجعلة أكثر تفوق وذكاً

افضل تطبيقات للاطفال 2020 لتجعلة أكثر تفوق وذكاً

تطبيقات للاطفال 2020

افضل تطبيقات للاطفال 2020 لتجعلة أكثر تفوق وذكاً؛ الجميع ينتظر العام الجديد لتنزيل أحدث التطبيقات للاطفال 2020، وفي هذا المقال سوف أقدم تطبيقات مفيدة ومتميزة في هاتفك الذكي للإستمتاع بأحدث التقنية على كل المستويات الدراسية وعلى رأسها الأندرويد في تطبيقاتة القوية والجديدة لعام 2020 لتعليم الأطفال الصغار والرضع؛ و بينما نحن على وشك أن نقول وداعًا حتى 2019 ، يمكنك الاحتفال بهذا العام الجديد من خلال مجموعة جديدة من أفضل التطبيقات والألعاب والعناوين التعليمية للأطفال الصغار حتى سن مبكرة.

افضل تطبيقات للاطفال 2020

Reading Eggs

هو برنامج تعليمي حائز على العديد من الجوائز يساعد الأطفال على تعلم القراءة، سوف يتعلمون كيفية القراءة باستخدام ألعاب القراءة التفاعلية.

أرقام لا نهاية لها

تم تصميم اللعبة لتكون ممتعة وخالية من الإجهاد ، وتقدم اللعبة الأرقام من 1 إلى 100، مع إضافة جرعة من الفكاهة إلى التطبيق.

Kids Academy

هو أحد أكثر البرامج إبداعًا وجاذبية للمتعلمين الصغار؛ يجمع برنامج التعلم الفريد من نوعه بين البرنامج الأكثر تقدماً في التكنولوجيا التكيفية والذكاء الإصطناعي والتعلم الشخصي.

إقرأ أيضا:طريقة تفعيل الوضع الليلي”Dark Mode” على تطبيق الفيس بوك لحماية عينك

ABCmouse.com

يركز منهج ما قبل المدرسة لأكاديمية التعليم المبكر ABCmouse.com على الأساسيات المهمة في المواد الدراسية الأربعة الرئيسية وهي القراءة، والرياضيات، والعالم من حولنا؛ بالإضافة إلى الفن والألوان، وإنشاء أساس للمعرفة للأطفال الصغار يمكنهم البناء عليها بثقة ونجاح.

Mazaam

هو تطبيق جذاب ومتحرك للأطفال لتطوير فهمهم للموسيقى من خلال مجموعة من الألعاب والمستويات. إنها مثالية للآباء والأمهات للعمل جنبًا إلى جنب مع أطفالهم ولعب الألعاب معهم والتحقق من فهمهم.

Top Marks

وهي مفيدة في المراحل المبكرة من التعلم على الضرب (مثل الجداول الزمنية) وحقائق القسمة.

تطبيقات ذكاء للاطفال

Endless Alphabet

هو تطبيق صمم لتعليم أصوات الحروف والمفردات الجديدة. يقوم الطفل بسحب الحرف الصحيح إلى كلمة ويأخذ الحرف شخصية ويجعل الصوت بينما يسحبه الطفل إلى مكانه الصحيح في الكلمة.

إقرأ أيضا:أشياء يجب أن تفعلها مع هاتفك قبل النوم لتجنب أضراره

The Teach your Monster to Read

الصوت ممتاز ، الرسوم المتحركة مثيرة وجذابة ، ومشاركة التعاون مع أولياء الأمور أو المعلمين فرصة ممتازة.

BrainPOP

يخلق BrainPOP® محتوى تعليميًا متقاطعًا من المناهج التعليمية يأسر الطلاب ويدعم المعلمين ويضيف الإثارة إلى الدروس؛ في الفصول الدراسية الإبتدائية والثانوية، وعلى الأجهزة المحمولة، وفي المنزل.

Mussila Music School

هو تطبيق لتعليم الموسيقى للأطفال. إنه يعلم موسيقى الأطفال من خلال التدريبات المبهجة والمبهجة والدورات الموسيقية الكلاسيكية التي تحفز الأطفال على تعلم المزيد. في نهاية كل جلسة ، سيكون الأطفال قادرين على تشغيل أغنية من قطعة كلاسيكية رائعة ومعرفة أساسيات النظرية التي تقف وراءها.

Color Quest

تلوين ومعالجة العمل الفني الناتج في بيئة الواقع المعزز، تعمل أنشطة التلوين و AR بشكل جيد للغاية ومسلية للغاية.

PicoToONs

التلوين في مهدئ وممتع ويدفع التفكير الإبداعي، يحتوي التطبيق على أكثر من 120 صفحة تلوين جميلة تشبه تون في 5 موضوعات؛ الحيوانات، المهن، الجنيات والأصدقاء، الروبوتات، المخلوقات.

إقرأ أيضا:أفضل 4 برامج حمايه للأندرويد

Otsimo

هو تطبيق لعبة تعليمية تم تطويره للأطفال الذين يعانون من اضطراب طيف التوحد (ASD) أو صعوبات التعلم.

Cosmic Watch

هو تطبيق يستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد ساحرة وواقعية للمساعدة في توضيح المواقف والحركات النسبية لمجموعة متنوعة من المكونات في الفضاء، يجسد التطبيق وجهات نظر الأرض والشمس والكواكب.

Pixton EDU

عبارة عن منصة تفاعلية يمكن للأطفال استكشاف موضوعات في الرياضيات أو العلوم أو الدراسات الاجتماعية أو التاريخ أو اللغة الإنجليزية أو الفن، وإنشاء القصص المصورة للكتب المصورة بإستخدام الصور الرمزية والخلفيات والنصوص والموضوعات التي سيتم مشاركتها داخل الفصل الدراسي.

السابق
افضل تطبيقات الاندرويد 2020 المنتظرة سوف تغير هاتفك
التالي
عام مضى وعام آت وكيف نبدأ عاماً جديداً

تعليقان

أضف تعليقا

  1. وليد قال:

    جيل.. التطبيق العربي التربوي الترفيهي الأول من نوعه للصغار والكبار تحت إشراف كامل من أخصائيين تربويين.
    ماذا يعرض تطبيق جيل للمستخدمين الصغار من الأطفال؟
    مسلسلات وحكايات وأناشيد بموسيقى وبدون موسيقى والعاب وغيرها من الفيديوهات التربوية الترفيهية الممتعة وما يليها من أنشطة عملية بعد كل حلقة يشاهدها طفلك.

    تطبيق جيل هدفه أن يساعدك في بناء عالم جديد وجيل فريد لطفلك من سن ثلاث سنوات حتى تسع سنوات.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.