تطبيقات وبرامج

انشاء حساب برنامج التحويل اللحظي انستا باي

انشاء حساب برنامج التحويل اللحظي انستا باي

برنامج التحويل اللحظي انستا باي

انشاء حساب برنامج التحويل اللحظي انستاباي تجده رفيقك المثالي في عالم المعاملات المالية حيث يحمل عليك عاتقه الانتظار في البنوك، وفروع الاتصالات لإرسال واستقبال الأموال. فإليك تجربه فريدة من نوعها بفضل برنامج انستا باي لتحويل الأموال الذي يشاركه أكثر من 32 بنكًا في الوطن العربي، الذي يخلصك من عبء الوقوف الطويل في الصفوف المملة وبدلا من ذلك، إكمال عمليات التحويل الخاصة بك في جزء من الثانية دون هدر الوقت انطلق مع انستاباي واستمتع بسلاسة تحويل من انستا باي لحساب بنكي أو أي محفظة إلكترونية.

إنشاء حساب على برنامج التحويل اللحظي انستا باي

إذا كنت تريد إنشاء حساب على تطبيق InstaPay فعليك أن تكون متعاقدا مع البنوك المفعلة والمشاركة لهذا التطبيق وتمتع بمزايا برنامج التحويل اللحظي انستا باي. ولكي تستطيع إنشاء حساب على instapay egypt يجب أن تتبع عدة شروط أهمها:

  • إغلاق شبكة الواي فاي.
  • تشغيل بيانات الهاتف من الشريحة المرتبطة بحسابك البنكي.
  • شحن رصيد فعلي على الأقل 5 جنيات مصري.

تنزيل تطبيق instapay

قم بتنزيل تطبيق المدفوعات من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر آيفون وتأكد أنه التطبيق الرسمي، وكما ذكرنا لكم قم بتشغيل بيانات الهاتف وإغلاق شبكة الواي فاي والتسجيل من خلال رقم الهاتف المسجل داخل حسابك البنكي أو المرتبط بطاقتك الائتمانية الخاص بالبنوك المشاركة.

إقرأ أيضا:ربط الهاتف بالكمبيوتر بدون كابل لكل الأنواع

ملء الاستمارة البيانات الشخصية

  • اكتب اسمك بالكامل.
  • ادخل تاريخ ميلادك.
  • ادخل بريدك الإلكتروني.
  • قم بتأكيد بريدك الإلكتروني.
  • حدد نوع إذا كنت “ذكر أم أنثى”.
  • ادخل المحافظة التي تعش فيها.
  • وافق على الشروط والأحكام وانقر على “منتهى”.

تفعيل خاصية البصمة

لسلامتك وأمانك يجب تفعيل بصمة الأصبع أو بصمة الواجهة أو حتى نقوش قفل الشاشة، ذلك من أهم أنظمة الأمان حتى إذا تعرض هاتفك للسرقة يبقى حسابك البنكي في أمان دائما ثم انقر على “التالي”.

تحديد البنك المفعل معه

يجب أن تعرف قائمة البنوك المشاركة في برنامج التحويل اللحظي انستا باي وحدد نوع البنك الذي تتعامل معه واستلمت منه بطاقتك الائتمانية وبالتالي، سوف يتم ربط رقم هاتفك بالتطبيق مع حسابك البنكي.

إقرأ أيضا:تحويل الكلام إلى نص بمجرد التحدث يتم الكتابة وراءك

عمل IPA على Instapay

ما هو IPA؟ هذا الاختصار يعني “Instant Payment Address” وهو عنوان الدفع اللحظي تستطيع من خلال هذا العنوان مشاركته مع الآخرين، بدلا من مشاركة رقم الحساب أو البطاقة الائتمانية لتحويل واستلام الأموال.

تفعيل حساب انستا باي

في النهاية سوف يتم أضافه حسابك بنجاح ولكن لتفعيل الحساب برجاء إنشاء رقم سري (IPN PIN) وذلك من خلال صفحة أداره الحسابات فقط كل ما عليك النقر على “تأكيد”، وتوجه إلى حسابك البنكي في الصفحة الرئيسية، اضغط على إعداد الرقم السري لحسابك في Instapay.

إعداد الرقم السري

قم باستخدام بطاقة ميزه أو بطاقة الخصم المباشر ويجب أن يكون البطاقة مسجله بنفس رقم الهاتف المسجل لدى البنك مع إدخال رقم البطاقة المكون من 16 رقمًا بالإضافة إلى ذلك، إدخال الرقم السري للبطاقة واضغط على “Enter”.

إقرأ أيضا:مخاطر الإنترنت على الطفل وطريقة مراقبة هاتف طفلك والتحكم به

سوف يتم توجيهك على الفور إلى خانة كتابة (IPN PIN) الرقم السري الخاص برنامج التحويل اللحظي انستاباي، وبعد كتابة كلمة المرور الخاصة بك سوف يتم تفعيل حسابك على Instapay فورا لتصبح جاهزا لأي معاملات.

فيديو انشاء حساب instapay مصر

السابق
انشاء حساب انستا باي instapay مع التفعيل
التالي
أفضل مواقع ترجمة بديل ترجمة جوجل