الإستحمام

كيفية استخدام منشفة الليفة بشكل صحيح؟

كيفية استخدام منشفة الليفة بشكل صحيح؟

ما هي الليفة

كيفية استخدام منشفة الليفة بشكل صحيح؟؛ الليفة نبات من عائلة اليقطين تشبه إلى حد ما الخيار، يصل ارتفاع الليفة إلى ستة أمتار، وتنمو في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية، حجمها يصل إلى 50-70 سم، عند فتحِها ستلاحظ عدد البذور الموجودة بداخلها، قد يُجبر الطقس على جمع اللوف غير الناضجة، ولكن بعد ذلك سيكون من الصعب تجفيفها، وسوف نعرف السؤال الأهم حالياً كيفية استخدام منشفة اللوف بشكل صحيح؟

الليفة الطبيعية

استخدام أجدادنا هذه الليفة وأصبحت اتجاهاً تجميلياً حقيقياً، في يجب أن يعلم كل شخص كيفية استخدام منشفة اللوف لأنها طبيعية وأعطتنا عناية فعالة، شكلها المثير للاهتمام وهيكلها المسامي، ووفي تلك المقالة سوف نتناول عن ماهية اللوف؟ وما هي الفوائد التي تجلبها لبشرة الوجه والجسم؟ وكيف تختلف هذه المنشفة الطبيعية؟ عند الاستحمام والمعروفة بالطريقة الشعبية (الليفة) هو الاسم الصحيح لها هو (نبات اللوف) الذي يُصنف من عائلة اليقطين ولكن استخدام منشفة الليفة بشكل صحيح وما وائد الإستحمام بها.

فوائد الاستحمام بالليفة الطبيعية

يتم وضع الليفة في الماء لعده أيام، تُساعد على التخلص من الجلد الميت سوف يزول الجلد من تلقاء نفسه فور الاستحمام، من غير المحتمل أن يتمكن الأشخاص ذوو البشرة الحساسة يحبون الجمع بين إجراءات الاستحمام والتدليك الملموس للجلد، تعمل الليفة على تنظيف مسام الجلد ويعمل كمقشر طبيعي من خلايا الجلد الميتة، وتُحسن تدفق الدم إلى خلايا الجلد تلقى المزيد من الأكسجين والمواد المغذية لتجديد الأنسجة وزيادة مرونتها، ولكن كيفية استخدام منشفة الليفة بشكل صحيح.

إقرأ أيضا:أضرار الخطيرة للنوم بعد الإستحمام مباشرة

كيفية استخدام منشفة الليفة بشكل صحيح؟

لاستخدام منشفة الليفة بشكل صحيح تحتاج إلى صب الماء المغلي فوق المنشفة لتنعيم اللوف لِتَجَنُّب هيكلها الخشن، ولتحويل المنشفة الصلبة إلى إسفنجة ناعمة حتى بشرتك الرقيقة. هناك حاجة أيضًا إلى منشفة ناعمة في الصيف، هناك طريقة لجعل المنشفة أكثر نعومة، ليس مؤقتاً ولكن إلى الأبد، للقيام بذلك، يتم صنعه على الوجهي، أو الخياطة على جانب واحد من قطعة قماش ناعمة أو إسفنجة، أو نشر قطعة قماش ناعمة على طول الهيكل العظمي للألياف. ستتغير هذه الخاصية، ولن تصبح أكثر نعومة فحسب، بل ستبدأ أيضًا في إنتاج المزيد من الرغوة عند استخدامها مع الصابون أو جل الاستحمام.

كيف تخزن منشفة اللوف وتحافظ عليها؟

عيب الليفة الطبيعية قال لها تصبح أرض خصبه مريحه للبكتيريا ومسببه للأمراض، وقد تؤدي إلى عدوى الجلد وسرعان ما تتعرض للتتمزق، ويُفضل بعدّ كل استخدام، شطفها جيداً ويمكن شطفها بالماء المغلي، إذا كنت تعرف كيفية استخدام منشفة اللوف والعناية بها بشكل صحيح، فإستمر لفترة طويلة.

إقرأ أيضا:أضرار الخطيرة للنوم بعد الإستحمام مباشرة
السابق
هل تريد أن تصبح مسوقاً عبر الإنترنت مطلوباً
التالي
كيفية استخدام بيروكسيد لفطريات الأظافر؟