رجيم وأنظمة غذائية

عمل رجيم مائى سريع المفعول لخسارة الوزن

عمل رجيم مائى سريع المفعول لخسارة الوزن

الماء

عمل رجيم مائى سريع المفعول لخسارة الوزن؛ رجيم الماء أفضل نوع من أنواع الرجيم السريعة ولكن قد تواجهنا بعض المشاكل فيجب عليك أن تقرأ تلك المقالة للنهاية، الماء هو أساس الحياة حيث أن الماء فوائد للجسم بما فيه من معادن، يقول الله عز وجل “وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ”، لذا الماء اه فوائد عظيمه لإنه خالى من الكربوهيدرات والسكريات فهيا بنا نتكلم عن رجيم مائى سريع المفعول وما هوالرجيم المائي تجارب.

ما هو رجيم الماء

هو نظام غذائي فأنت لا تاكل ما تشرب الماء فقط ولكن يتيح لك إضافه الفواكه والخضروات المسموحة فإذا كنت شخصاً سليماً في ربما لا يؤثر بضعة أيام من الصيام؛ وفقاً “لأبتون” أنها هي طريقةٍ سيئةً لفقدان وزن لبعض الأشخاص، حيث يفتقد جسمك العناصر الغذائية الهامه التي يحتاجها، وتفقد المزيد من العضلات مقارنةً بالأشخاص الذين يفقدون الوزن، ولن يعمل رجيم الماء إلا إذا قمت بإجراء بعض التغييرات على نظامك الغذائي ونمط حياتك.

إقرأ أيضا:تمارين تصغير الثدي بالنسبة للنساء بشكل دائري ومثير

رجيم مائي قاسي

  • الإفطار: ثلاث اكواب ماء + عصير برتقال أو قطعه شمّام + بيضة مسلوقة؛أو 3 معلاق فول بقليل من الزيت أو قطعة جبنة قريش + ربع قطعة خبز وشاي بدون سكر.
  • الغداء: 3 أكواب ماء + سلطه خضراء + 2 قطعه لحم مشوي أو مسلوق أو سمكتين مشويتين + خضار مستّوية أو مطبوخة + ربع قطعة خبز.
  • العشاء: 3 أكواب ماء + كوب زبادي أو بيضة مسلوقة أو لبن رائب + سلطة خضراء أو سلطة فاكهة.

رجيم مائى سريع المفعول

  • الإفطار: كوبٍ من عصير برتقال أو برتقالة أو تفاحتين.
  • الغداء: لحم مشوي بأي كمية أو فراخ مشوية بأي كمية + خضار أو سلطة.
  • العشاء: كوب زبادي أو جبنة قريش + سلطة خضراء.

كوب ماء دافئ على الريق يومياً.

إقرأ أيضا:رجيم كيميائي لمدة 8 ايام لفقد 10 الى 15 كيلو جرام
السابق
افضل خطة رجيم في 5 أيام سريعة لإنقاص الوزن
التالي
فيروس هانتا القاتل اسبابة واعراضه وطرق الوقاية منه