الربح من الإنترنت

زيادة نقاط سويت كوين والمتابعين لزيادة الربح

زيادة نقاط سويت كوين

زيادة نقاط سويت كوين

زيادة نقاط سويت كوين والمتابعين لزيادة الأرباح يبحث الكثير عن الطريقة الشرعية والبسيطة لجمع النقاط sweatcoin، طريقة زيادة نقاط تطبيق المشي sweatcoin سهله ولكن تتطلب القليل من الذكاء واستخدام العقل في زيادة نقاط المشي، يعتمد التطبيق على خطوات المشي بالإضافة إلى زيادة متابعين سويت كوين، هو الحد الأقصى بالخطوات يوميًا 5000 خطوة، لكي تحصل على عملة واحدة من سويت كوين، وتحتاج إلى البحث عن فتح مركز المؤثرين في سويت كوين بدون دعوات، ولكن في تلك المقالة سوف نعرف معاً إستراتيجية زيادة نقاط سويت كوين وزيادة الأرباح منها.

كيفية زيادة نقاط سويت كوين؟

يسأل العديد من المستخدمين كيف يمكن زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin دون الحاجة إلى الاشتراك في خدمة Premium Sweatcoin، والسؤال هنا هل عملة سويت كوين لها مستقبل؟ في الحقيقة انه من المتوقع سوف تصبح عمله رقميه متداولة عن طريق الانترنت وسوف ترتفع عملة Sweatcoin مقابل الدولار ولكن لفترة محدودة زيادة نقاط المشي عبر إتباع الخطوات الآتية:

زيادة نقاط تطبيق المشي sweatcoin بالإعلانات

  • قم بفتح تطبيق المشي ومن ثم الذهاب إلى الصفحة الرئيسية.
  • قم بالنزول إلى الأسفل وتقم  بمطالبه العملات من خلال صندوق الإعلانات.
  • ي مكن من خلال تلك الصناديق ربح 3000 دولار أمريكي في التسجيل للجائزة.
  • بعد مشاهده الإعلانات يتم إضافة الرصيد لك ويتم تحويل نقاط برنامج المشي إلى فلوس، ومن ثم إلى محفظة سويت كوين الجديدة للعملات الرقمية

زيادة نقاط سويت كوين بالهواتف

في كل منزل يوجد العديد من الجوالات على سبيل المثال جوال (الأب، الأم، العم، الأخ، الأخت) يمكن استغلال تلك الهواتف بتنزيل التطبيق عبر الرابط الخاص بك، وترك التطبيق يعمل معهم واستجمع الخطوات وأضفها إلى رصيدك، عن طريق الدخول من خلال الهواتف هم عند الأصدقاء ومن ثم سوف تجد حسابك الشخصية اضغط عليه وقم بإرسال عدد النقاط من هواتفهم إلى هاتفك، هكذا تستطيع بطريقه ذكيه زيادة نقاط سويت كوين وربح المال عبر باي بال و فودافون كاش.

إقرأ أيضا:طريقة الربح في منصة الأضواء على سناب شات

زيادة متابعين سويت كوين

من خلال مشاركة الخطوات مع المتابعين يمكنك البحث عنهم في جهات الاتصال لديك كل ما عليك سوى النقر على إضافة جهات الاتصال و سوف يطلب منك الهاتف صلاحية الوصول لكي يتصل بالأشخاص لديك ومن دون إذنك، تستطيع من تلك طريقه زيادة متابعين سويت كوين، يمكن الترويج المجاني في مواقع التواصل الاجتماعي عن الرابط الخاص بك لتحقيق ربح من الدعوات، بالتالي انه سوف يتم فتح مركز المؤثرين في سويت كوين بدون دعوات لتبدأ الربح من الإنترنت من خلال تطبيق المشي.

زياده متابعين برنامج sweatcoin

يمكن أن تحصل على 100 نقطة سويت كوين من دون البحث عن أي ثغرات برنامج المشي قد تضر بحسابك ونحن لا ننصح بذلك، يمكننا مساعدتك في زيادة متابعين برنامج sweatcoin من خلال التواصل معنا عبر التلجرام يمكن من خلاله تبادل النقاط وبيع وشراء نقاط سويت كوين، زيادة متابعين سويت كوين دون الحاجة إلى المعاناة وان تطلب من غيرك تنزيل التطبيق قد يوافق وقد لا يوافق، ندعمك الآن في لزيادة عدد المتابعين في sweatcoin مجاناً.

إقرأ أيضا:طريقة عمل موقع GIF والربح منه ما يُقارب 10$ يومياً

كيف أزيد نقاطي في سويت كوين؟ من خلال دعوة الأشخاص أو الزملاء أو الأقارب، ويمكن عمل إعلان ممول عبر الفيسبوك بمبلغ ليجب عليك الإعلان الممول كيف أزيد المتابعين في سويت كوين؟ لكي يتم زيادة أرباحك بشكل كبير يمكنك أيضاً المشي بانتظام ما يقارب 5000 خطوه يوميًا ويمكن استخدام العديد من الهواتف وإرسال لك على محفظة سويت ووليت النقاط والعملات المشفرة

فيديو توضيحي طريقة زيادة نقاط Sweatcoin لربح المال

السابق
فتح مركز المؤثرين في سويت كوين بدون دعوات
التالي
سحب المال من برنامج المشي Sweatcoin