اضطرابات نفسية

زوجي يحب قدمي ويقبلها هل هذا طبيعي؟

زوجي يحب قدمي ويقبلها هل هذا طبيعي؟

زوجي يحب قدمي

زوجي يحب قدمي ويقبلها هل هذا طبيعي؟ تشتكي بعض النساء من أفعال زوجها أن يقوم بتقبيل قدمها أثناء علاقة الحب، ويمكن أن يقوم الزوج بتقبيل أقدام خارجها وسوف نعرف الفرق بينهما والإجابة عن سؤالك لماذا زوجي يحب رجلي؟ من الطبيعي أن نكون أسوياء ويجب على الرجل أن تكون أفعالة طبيعية. وغير سوية بالمرة، فهيا نعرف ما علاقة زوجي ورجلي وحبه لها؟ فتوجد أنواعاً من الأعمال الطبيعية والغير طبيعية وهل زوجك يعاني من أحد الاضطرابات النفسية أم لا.

عندما يقبل زوجي قدمي ما سبب ذلك؟

نوع غريب من الحب فيوجد بما يسمى باشتهائه وولّعِه انجذابه للأقدام فيوجد نوعان من حب الأقدام وعلامات اشتهاء الأقدام فقد تكون مثير  للرجل وقد تتحول إلى مرض فتيشية القدم وقد تتحول إلى المازوخية أو الماسوشية، وسوف نعرف معاً الأمور الطبيعية وأفعالها والشاذة وأفعالها.

حب الأقدام المازوخية الغير طبيعي

هذه الشخصية تتلذذ بالقهر والخضوع والخنوع وفي بعض الأحيان بالإيذاء، ويطلب أموراً غير طبيعية لأنه لا يثار إلا بتلك الطريقة على سبيل المثال (وضع أقدام زوجته على رقبته، وضع أقدام الزوجة على رأسه، الإذلال النفسي، استخدام السوط، التقييد) أي يتلذذ بالمذلة و بالاضطهاد وتعتبر أهانه، وقد يطلق النظر لصور أقدام النساء سواء على الإنترنت أو الشارع بالإضافة إلى قراءة مثل هذه المواضيع؟ تلك امور قد تبدو غريبة ولكن حقاً تلك هي شخصية الرجل المازوخي فكيف تتصرف المرأة مع زوجها الذي يعاني من المازوخية؟

إقرأ أيضا:فوبيا الأماكن الضيقة والمغلقة أسبابها وأعراضها ونصائح هامة

يجب على الزوج أن يسعى للعلاج فهو مرض كأحد الأمراض النفسية، يجب أن تعلمي أيتها الزوجة الشخص المازوكى كان يتقمص دور أمه الأنثوي بدلا من أبيه في طفولته بدرجة زائدة. فقد يكون انه كان يعاني من ظلم أبيه لأمه فكان يخفف عنها وتحول الأمر بداخله مشاعر عدوانية أو جنسية، لذا يحتاج إلى الإيذاء النفسي وقد يكون الجسدي أيضاً للوصول الى مشاعر الراحة فتلك الشخصية تعيش دور الضحية تمامًا.

حب قدم الزوجة الطبيعي

من أسباب حب الرجل لقدم المرأة الطبيعي هي من نظافتها وجمالها فتقول احد النساء زوجي يحب رجلي ! هذا الأمر طبيعي، لأنه من المعروفة أن أقدام الرجال قبيحة ولا يهتمون بنظافتها وتتواجد العديد من المعلومات الرائعة قد لا تعرفينها عن القدمين وسر الانجذاب زوجك لها. أصابع القدمين وباطن القدم قد تجعل من زوجك شعلة في علاقة الحب في نعومتها ولونها حيث أنها عنواناً للجاذبية عند المرأة.

تبدأ من خلال التدليك أو الدغدغة وتنتهي بمواصفات القدم الجميلة عند الزوجة على سبيل المثال (طلاء أظافر القدم، أظافر متساوية، لون باطن القدم أحمر، لون باطن القدم برتقالي، لون باطن القدم وردي، نعومة الكعبين، تفتيح جوزة القدم والتخلص من اسمرارها، جلد ناعم).

إقرأ أيضا:أنواع الإكتئاب وما أعراضة وعلاقتة بالمفاصل

تلك المواصفات التي ينجذب لها الزوج لزوجته أكثر فأكثر نتيجة ذلك؛ اهتمام الزوجة بنفسها ونظافتها فقط لا غير دون ترك باقي مناطق الجسم، فكل رجل يعجبه أكثر من شئ في زوجته دون التركيز على شئ واحد (زوجي يحب رجلي) لكن احذر أيها الزوج قد تستغل زوجتك هذا وتطلب منك ذلك لفترةٍ طويلة.

زوجي يحب رجلي ما الدليل على ذلك هل هذا حُب أم مرض؟

علاج مرض حب الأقدام

حب أقدام النساء هل هو مرض؟

فقط يكون في حالة حب الأقدام فقط دون النظر الى مفاتن الزوجة وأيضاً اللعق والتقبيل بشكل وكأنه خاضع للزوجة وتقبل الإهانة منها، تعرفين ذلك فور مجيئك من المنزل يبدأ الزوج اللعب مع أقدامك وقد يقبلها أو يشُمها فهذا الأمر على الأرجح سبب المشاكل نفسية وعلى المستوى الشخصي أيضاً.

الأمر غير سوي ويدعو للقلق في الحالات الصعبة والشديدة والتي قد تسبب الإحراج وهذا هو مرض فتيشية القدم فيجبرك على شَمّ وقد تصل إلى تقبيل أقدامك، فهذا يتطلب علاج نفسي دوائي وسلوكي للتخلص وعلاج مرض حب الأقدام.

إقرأ أيضا:علاج إدمان الإباحية في الإسلام

ما معنى أن يقبل الرجل قدم المرأة؟

في النطاق الشرعي وما أحله الله فإن حكم تقبيل الزوج قدم زوجته أو العكس لا حرج فيه وهذا دليل على علامات حب الزوج للزوجة واحترامها وإكرامها والعكس صحيح. فأحل الله بعضهما لبعضٍ للاستمتاع به بما شاء ولكن الأمور الطبيعية (تقبيل قدم الزوجة إشعاراً بالحب) والغير طبيعية (مرض حب الرجلين) يجب أن نفرق بينها:

أسباب حب الرجل لقدم المرأة الطبيعي

  • الاحترام والإكرام.
  • اللعب مع الزوجة.
  • الحب الصادق لك.
  • الثقة المبالغ فيها.
  • اهتمام بنعومة الكعبين.
  • نظافة جوزة القدم من السواد.
  • استخدام ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال.

أسباب حب الرجل لقدم المرأة الغير طبيعي

  • الإهانة والإذلال.
  • التقييد والسوط.
  • وضع القدم فوق الرأس.
  • تقمص دور الخادم لك.
  • إدمان الأفلام الخليعة.
  • البحث على صور أقدم النساء.

الإنحراف المتطور للفيتيشية

  • زوجي يحب أن يكون كلبي.
  • زوجك يحب ان اذلة.
  • زوجي يبيني أتحكم فيه.
  • زوجك قبل رجلي.

في النهاية قد نكون عرفنا الفرق بين مرض حب الأقدام والعبودية وبين عندما يقبل الرجل قدم زوجته حباً وتقديراً لها

فيديو توضيحي ما معنى أن يقبل الرجل قدم المرأة (زوجته)؟

السابق
علاج فتشية القدم السلوكي والتحليلي
التالي
أعراض الحمل بعد الإبرة التفجيرية