حل مشاكل التقنية

حل مشكلة ارتفاع حرارة البروسيسور وتحسين آداءه الجهاز

حل مشكلة ارتفاع حرارة البروسيسور وتحسين آداءه الجهاز
حل مشكلة ارتفاع حرارة البروسير (CPU) و تحسين آداءه
قد يكون سخونه البروسيسور من زياده وضع المبرد حاول ان تقلل من المبرد 

حذف الملفات المؤقتة
أثناء تشغيل الكمبيوتر لبرامج ، يتم تخزين الملفات المؤقتة على القرص الصلب. يمكن أن يساعد حذف ملفات temp هذه في تحسين أداء الكمبيوتر. 

مساحة حرة على القرص الصلب
تحقق من وجود 200 – 500 ميجابايت على الأقل من مساحة القرص الصلب المجانية. تسمح هذه المساحة المتاحة للكمبيوتر بالحصول على مساحة لملف المبادلة لزيادة الحجم ، وكذلك مساحة للملفات المؤقتة . 

ترقية الذاكرة
ذاكرة الكمبيوتر ويعرف أيضا باسم ذاكرة الوصول العشوائيإذا كان لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأكثر من عامين ، فقد تحتاج إلى المزيد من الذاكرة. اليوم ، نقترح أن تحتوي أجهزة الكمبيوتر على 2 غيغابايت من الذاكرة (RAM) كحد أدنى لنظام 32 بت و 4 جيجابايت لنظام 64 بت .

 

من خلال امتلاك ذاكرة كافية لتشغيل البرامج داخل الذاكرة ، فلن يحتاج الكمبيوتر إلى تبديل المعلومات المخزنة في الذاكرة إلى ملف المبادلة . إذا كان ضوء محرك الأقراص الثابتة نشطًا باستمرار ، فقد يكون ذلك مؤشراً على أن الكمبيوتر يقوم في كثير من الأحيان بتبادل المعلومات بين الذاكرة والقرص الصلب.

المعجون المبرد
 هناك وسائل أخرى تستطيع أن تحسن بها أداء المعالج أيضاً بجانب هذه الطريقة و هي من خلال وضع المعجون الحراري على المعالج و الذي يقوم بالحفاظ على تهدئة و تبريد المعالج مما يزيد من أداءه و كفائته بشكل كبير  

إقرأ أيضا:أفضل الحلول لإصلاح الباد سيكتور على القرص الصلب حل مشكلة الـ”Bad sector”
السابق
How to change the Proxy settings in AnyPhone
التالي
طريقة اضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر و أقوى كود ميتا تاج محدث بلوجر Meta Tag

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.