سوفت

طريقة تركيب روم رسمي لأي جهاز اندرويد بنفسك

طريقة تركيب روم رسمي لأي جهاز اندرويد مهما كان نوعة او صناعتة بنفسك

تركيب روم رسمي لأي جهاز اندرويد

طريقة تركيب روم رسمي لأي جهاز اندرويد بنفسك؛ قبل البدأ يجب عمل نسخة احتياطية من نظامك وتطبيقاتك وبياناتك والآن بعد أن كنت قد حصلت على انتعاش الطلب على الهاتف الخاص بك، فإن أول شيء يجب عليك القيام به قبل كنت من أي وقت مضى إجراء تغيير كبير في النظام الخاص بك هو العودة عنه. أولاً، سنقوم بعمل نسخة احتياطية من Aandroid، والتي تعد في الأساس صورة لنظامك الحالي، ونتناول في تلك المقالة شرح بسيط عن تركيب روم رسمي للهاتف دون أي مشاكل.

أفضل مواقع لتحميل رومات الرسمية للهواتف 

قم بتحميل الروم الخاص بك من موقع Updato وهو يعتبر من أفضل المواقع الموجودة على الإنترنت لتحميل الروم الرسمي لأي هاتف، ومن ثُم قم بتحميل برنامج SAMSUNG USB Driver حتى يقوم بتعريف الهاتف على جهاز الكمبيوتر لكي تتم عملية الروم بشكل صحيح، وبإستخدام برنامج Odin سوف يُساعدك على تركيب روم رسمي لأي جهاز اندرويد بنفسك.

قم بتحميل برنامج Odin

لكي يمكنك تعريف الهاتف على جهاز الكمبيوتر والبرنامج لكي يتم إكمال عملية الروم اضغط مع الاستمرار على خفض مستوى الصوت مع زر الباور، ثم سيتم تشغيل جهازك مباشرة إلى الاسترداد المخصص. خلاف ذلك، بالنسبة لمعظم أجهزة Android الأخرى، اضغط مع الاستمرار على خفض مستوى الصوت وأزرار الطاقة في وقت واحد، وسوف يظهر لَكَ نافذة رفع الروم للهاتف.

إقرأ أيضا:برنامج اللودرStb Upgrade لسوفت للريسيفر

قم برفع الروم على برنامج Odin 

  • اضغط على (AP) ثم قم برفع الروم الذي تم تحميله سابقا من موقع Updato ثم اضغط على (Start).
  • انتظر حتى يتم رفع ملف السوفت على جهاز الهاتف الخاص بك.
  • انتظر حتى يتم رفع ملف الروم على هاتف الخاص بك وظهور (Pass) على برنامج Odin.

فيديو توضيحي طريقة تركيب روم رسمي لأي جهاز بنفسك

السابق
حل مشكلة الكمبيوتر لا يتعرف على الهاتف “غير معروف”
التالي
عمل روت لأي جهاز اندرويد مهما كان نوعه في دقائق