الحياة الزوجية

الكلام أثناء الحب لا تتعجبين منه بين السعادة والإثارة

الكلام أثناء الحب لا تتعجبين منه بين السعادة والإثارة

الكلام أثناء الحب

الكلام الصريح الحب بينك وبين زوجك من زوجك كيف تتصرفين ؟ في أحد الجروبات على الفيس بوك تسأل مُتزوجة وتقول أن زوجها يقول كلام كله جراءةً دون احراج أثناء العلاقة بينك وبين زوجك معها وهذا يُزعجها وتضايق من هذا الأمر، فإعلمي أن هذا الأمر يحدث مع كل الأزواج وطبيعي جداً يطلبه معظم الأزواج من زوجاتهم ولكن في هذا الموضوع سوف نتحدث للزوجات الذين ليس لديهن أي معلومات نهائياً عن هذا الموضوع التي تستطيعين من خلاله جعل زوجك كالخاتم في إصبعك.

أسباب حب الزوجك للكلام

على المُستوى السيكولوجي تتمتع المرأه أكثر من الرجل أثناء العلاقة بسبب أن لديها أكثر من منطقة حساسة، أما الرجل لهُ منطقةُ واحدةً تجعله يكون في قمة سعادته اثناء وجوده معك وهي “المُخ”، فالتخيلات الكلام مع الرجل يحب الامر بدرجةٍ لا تتخيلينها وتجعليهِ يركز معك بكل حواسهُ وهذا هوا المطلوب بالنسبة لَكِ فالكلام أثناء العلاقة بينك وبين زوجك منكِ تجعل الرجل في قمة حبه وتحققين رغبته بالكلام.

الكلام أثناء الحب

تأثير الكلام أثناء الحب على زوجك

الزوج يُحب المرأه الذكية التى تفهم رغباته، تحب الدلع مع السهوكة، تحب المرأه التي تُجاريه، يجب عليكِ أن لا ترفضي إذا طلب منكِ زوجك أن تتبادلين معه الكلام بشكل قاطع بل تجاوبي معه وهذا لا ينقص من إحترامك شيئاً؛ الأن تلك الكلام يُقال في علاقات الحب فقط وليس في خارج العلاقة أو الغرفة مثل نطق الأعضاء التناسلية للذكر والأنثى أو حتي في علاقة الحب هو الكلام أثناء العلاقة بينك وبين زوجك.

إقرأ أيضا:لماذا يبحث الرجل المتزوج عن علاقات عاطفية أخرى

كيف تتبادلي الكلام أثناء الحب

كيف تتصرفين إذا طلّب منكِ زوجك أن تُبادلية الكلام ؟ كما قُلنا الزوج يحب المرأة الذكية التى تفهمهُ دون أن يطلب منها والكثير من الزوجات يعتقدن أن إذا طلبت من زوجها العلاقة بأنها تقلل من إحترامها، فهذا خطأ كبير هذا زوجك يجب أن تستمتعي معهُ وتُمتعيهِ بالقول والفعل فإن كل شئ مُباح إلا ما حرمَ الله “الدبر، وقت الحيض” فالكلام أثناء الحب لا ينقص من إحترامك شيئاً أبداً أبداً بل يُسعد زوجك ويسعدكِ أيضاً هذا كل ما تكلمنا عنهُ والكلام أثناء علاقة الحب بينك وبين زوجك.

كلمات يحب الرجل سماعها منك

عزيزتي الزوجة إفهمي زوجك حتى دون كلام وما يريده منك حاولي أن تتحدثي معه ببطئ ونعومه مع تكرار شهيق أنفاسك مع نبرة صوت حنينة تجعلي زوجك يُحبك حبه الخاص لا يبحث عن أحدٍ يُلبي له رغباته في القول أو الفعل، كوني أُنثى أمامه وإجعلي لغة جسدك تُعبر عما تريدين منه فهو يحب ذالك كثيراً وأن تجعلية يشعر بصدق ما تقولين.

إقرأ أيضا:كيف تجعلين زوجك يصرخ من السعادة أكثر منك
السابق
لا تحكم على زوجتك بالبرود الجنسي أنت السبب
التالي
كيفية تكوين علاقات حب ناجحة بالنسبة للطرفين