تقنيات

DNS لحجب المواقع الإباحية من الراوتر

dns لحجب المواقع الإباحية من الراوتر؛ تأثرت فطرة السوء، تغيرت وجهة نظري حول النساء، توترت علاقاتي الشخصية وكنت أشعر بالعجز والذنب. لاحظت تأثير الأداء اليومي على تركيزي وانتباهي، وجعلني أعيش في عالم موازٍ، تاركاً مساري الحقيقي. وهنا دخلت متاهة الإغراء الرقمي، حتى شعرت بضبابية في دماغي وتشوش أفكاري، حتى قررت أن أترك تلك السلبيات وأبتعد عنها وأسيطر على حياتي. حتى تحسنت فطرة السوء من خلال طريقتي لحجب المواقع الإباحية.

DNS لحجب المواقع الإباحية من الراوتر

حجب المواقع الإباحية

بين الضرورة والتحديات الفرضية، فكما يقول البعض مقاطعة المنتجات الإسرائيلية يجب علينا معرفة ماذا نقاطع، وأهمها مقاطعة المواقع الإباحية التي تُعد إحدى المواقع غير الملائمة لجميع الفئات، والتي تُجعل من الفرد وحشًا غير سوي. وكما يظهر الجدل حول مقاطعة المنتجات، يظهر أيضًا حول المعركة بين الضرورة وحماية الأفراد بشكل كامل من هذا الوباء اللعين.

كيفية حجب المواقع الإباحية

طريقه حجب المواقع الاباحيه يندرج تحت عده خطوات وذلك من خلال الاعدادات وجميع الطرق مجانيه 100% ولكن هل يمكن حجب المواقع الاباحيه نهائيا في الحقيقه يا صديقي انك تحجب المواقع الاباحيه بنسبه 99% ويبقى 1% فقط لعقلك انت فانه يوجد بعض الاشخاص بحثون على كيف أفتح المواقع المحجوبة بعد استخدامهم لهذا الشرح ولكن يجب ان تكون مخلص لنفسك وتبتعد بشكل نهائي وان تبدا رحله التعافي من ادمان الاباحيه فهيا بنا نبدا.

إقرأ أيضا:وداعاً للناموس مع أفضل مصباح للتخلص من الناموس والذباب نهائياً

DNS لحجب المواقع الإباحية من الراوتر

حفاظاً على الشباب، تعرّف على طرق حجب المواقع الإباحية من داخل الراوتر المنزلي. قدمنا لكم الدليل الكامل لحظر المواقع الإباحية بالفيديو أو الصور، ولكن من خلال أجهزة الراوتر يصبح الدليل أقوى والحجب أشد. قم باتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بفتح متصفح جوجل كروم.
  2. أكتب في عنوان الـ URL هذا الكود (192 l.168.1.1).
  3. سيقوم بفتح صفحة إعدادات الراوتر.
  4. استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور الموجودة على اللاصقة في ظهر الراوتر.
  5. انقر على “Internet” وانتقل إلى “Parental Control”.
  6. من خلال هذه الميزة، انتقل إلى “URL Filter”.
  7. قم بإضافة جميع عناوين المواقع البذيئة في “New URL filter”.

وفي النهاية، قم بالنقر على حفظ وقم بإعادة تشغيل الراوتر. ومن خلال دخولك إلى أي عنوان من العناوين التي تم وضعها في الفلتر الخاص بالراوتر، فلن يتم فتح أي متصفح نهائياً. ولكن عليك أن تكون صادقًا لله ولنفسك وألا ترجع إلى هذا الوباء مرة أخرى.

إقرأ أيضا:حول حسابك إلى الوضع الاحترافي فيس بوك للربح
DNS حجب المواقع من الهاتف

DNS حجب المواقع من الهاتف

يجب عليك أن تحمي طفلك من هذا الوباء والنظرة السامة التي قد تجعل الطفل في حالة صدمة بسبب ما رأى. فعزيزي القارئ، يعتبر الهاتف وسيلة سريعة للحصول على هذا الادمان البصري، لذلك يجب عليك حجب وحظر الأفلام الخليعة والصور غير اللائقة تمامًا من هاتفك، وذلك من خلال إعدادات DNS الخاصة بالشبكة التي يتصل بها الهاتف، فقم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى الإعدادات.
  • توجه إلى إعدادات الواي فاي.
  • قم بالنقر على الشبكة المستخدمة.
  • ستجد اختيار الخيارات المتقدمة.
  • قم بتعديل إعدادات DNS الخاصة بالشبكة.
  • ستجد 1 DNS قم بتغييره إلى 208.67.222.123.
  • ستجد 1 DNS قم بتغييره إلى 208.67.220.123.

وفي النهاية، قُم بالنقر على حفظ وسوف يتم بشكل فوري حجب المواقع الاباحية من الهاتف، وتلك الطريقة تنفع في أجهزة الأندرويد أكثر من أجهزة الـ iOS.

إقرأ أيضا:انشاء حساب انستا باي instapay مع التفعيل

كيفية حجب المواقع الإباحية من جوجل

انها واحدة من أهم الخطوات التي تحظى بتأييد كثيرين من شركة جوجل العالمية، فهي تحافظ على الأطفال من رؤية المحتوى الذي قد يؤثر في صحتهم النفسية. وعلى الرغم من أنها تبدو عملية غير سهلة، إلا أنه يجب أن يتم النظر فيها من عدة جوانب سلبية. وتظهر التحديات بين الإغراء الرقمي والأخلاق في هذا السياق. ولكن من خلال المتصفح الخاص بك، يمكنك حجب المواقع الإباحية نهائيًا عن طريق اتباعك للخطوات التالية:

  • قم بالدخول على أي متصفح تستخدمه، على سبيل المثال، جوجل كروم.
  • انقر على الإعدادات وانتقِل إلى البحث الآمن.
  • قم بتفعيل ميزة “البحث الآمن” لمنع المحتوى الفاضح.
  • اختر “التصفية” للمساعدة في فلترة النصوص والصور والروابط الفاضحة.

فيديو كيفية حجب المواقع الإباحية نهائياً من الراوتر والهاتف والكمبيوتر

السابق
اليوم العالمي للسكري (100 عام من البحث عن علاج)
التالي
الفرق بين كريات الدم الحمراء والبيضاء