الربح من الإنترنت

5 طرق لكسب المال أثناء الحجر الصحي

5 طرق لكسب المال أثناء الحجر الصحي

استثمار فترة الحجر الصحي واربح من الانترنت

5 طرق لكسب المال أثناء الحجر الصحي؛ كلُنا جميعاً جالسون في منازلنا ولا استطيع الخروج بسبب الحظر، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن 5 طرق لكسب المال أثناء الحجر الصحي، لتحويل وقت الملل والفراغ الى وقت للتسليه والربح استغلال الوقت في كل ما هو يفيدك فهذهِ من طُرق فن إدارة الوقت واستغلالة كل ما هو مفيد.

5 طرق لكسب المال أثناء الحجر الصحي

عامل مطعم يبحث عن عمل

إن معظم المطاعم لا يوجد بها زبائن الآن، وعند شراء الطعام يتم شراءه عن طريق تطبيق Instacart؛ وهو موقع الكتروني تستطيع منه شراء الوجبات من مطاعم ماكدونالدز، وكنتاكي، كوك دور، وأنت في مكانك ما المقصود بهذا العمل في هذه الفترة في خدمات توصيل المنازل التي أصبحت منتشرة بشكل متزايد في فترة الحظر.

مواقع للعمل على الانترنت

يُمكنك العمل اونلاين عن طريق موقع “العمل فري لانسر” العمل الحر على الإنترنت؛ وهو أحد مواقع للعمل على الانترنت، هذا الموقع جميل جداً للعمل المُستقلَّ بكافة أنواعها المهارات والمواهب، وبالنسبة للمبتدئين ما هو يعدُّ من أحد المواقع لتوظيف العمال المستقلين، وتستطيع تستلم أرباحك من الموقع عن طريق الفيزا، أو حواله بنكية، أو بيبال.

إقرأ أيضا:6 مشاريع راس مال صغير وربح خياليه ومن المنزل – مشروع مربح من المنزل

الربح من كتابة المقالات

مواقع للربح من كتابة المقالات، ادخل على صفحة فيسبوك وتستطيع التواصل مع الموقع وتكتب مقالات عن الشئ الذي تكون موهوبً فيه، مثلاً أنتَ وموهوب في كتابة القصص هذا الموقع سوف هيساعدك أن تربح من القصة خصوصاً إذا كانت في الترنيد، الموقع عمل حر في الربح من المقالات.

اختصارات روابط جوجل

وهذه الطريقة كلنا نعلمها وهي اختصارات الروابط، هو الدخول على موقع مثل موقع “Getsurl” أو “AdF.ly“، تضيف رابط صورةً أو فيديو ومن ثُمَّ تختصر الرابط وعلى حسب الزيارات التي تأتيك سوف تربح من الموقع.

تطبيقات لربح المال

أفضل عام نزل فيه تطبيقات لربح المال 2019، إبحث الآن على التطبيقات تجعلك تربح طريق الفيزا أو بيبال أو فودافون كاش، حيث تعتمد التطبيقات على الزيارات و جمع النقاط وتحويلها إلى المال.

فيديو توضيحي 5 طرق لكسب المال أثناء الحجر الصحي

السابق
فن إدارة الوقت تعلم ‫كيف تستثمر وقتك؟
التالي
طريقه عمل الكيكه بالفواكه والتفاح لذيذة واسفنجية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.