نصائح للأحبة

5 أخطاء تجعل الفتاة تكرهك وزوجتك تبتعد عنك

5 أخطاء تجعل الفتاة تكرهك وزوجتك تبتعد عنك

أخطاء تجعل الفتاة تكرهك

4 أخطاء تجعل الفتاة تكرهك لا تقع فيها ! يشتكي البعض من الرجال بعد فترة من الخطوبه أو الزواج وكانت العلاقه رائعةً جداً، وأنهُ كان حَدثَّ خلل في العلاقه أصبحت خطيبتي لا تريدني أو زوجتي تهرب مني وتبتعد بدون سبب، ففي هذا الأمر سوف نتكلم عن 4 أخطاء تجعل الفتاة تكرهك إذا فعلتها إبتعدت عنك أي فتاه؛ إذا لم تقع في هذه الأخطاء جميعاً وكيف تجعل زوجتك تُقبل قدمك من حُبها لَكَ.

أن تحبها بسبب مواصفاتها الأنثوية

أخطاء تجعل الفتاة تكرهك وزوجتك تبتعد عنك قدّ تسألُك زوجتك أو خطيبتك لماذا تُحبني ؟ وتجاوب عليها الإن “عيونك في منتهى الجمال، جسدك رائع”، هذهِ كارثةً كبيرة جداً جداً، فأنت الآن تتكلم عن صفات مُتغيرة ولست ثابته وهكذا أنتَ جعلتها تشعُر بعدم أمان لك شديد جداً، الفتاة أو الزوجة تريد أن تشعر بأن حُبك لها على شئ ثابت مثل:- “حنيتها، طيبتها، أنها صالحة للحفاظ عليك، شخصيتها، طريقة تفكيرها، ذكائها”.

العلاقات النسائية المُتعددة

إن العلاقات المتعددة بينك وبين النساء يحب أن تقطعها تماماً الإن هذا يشتت أفكارها بالنسبة للأمان، ويجب أن تقول لها أنها هي من غلقت كل تلك الأبواب؛ وليس لأجلها لإنها قد تعتقد أنها إذا أثرت في وقتٍ سوف ترجع لتلكّ العلاقات مرةٍ أخرى، فيجب أن تطمئنها الآن لكي تُعطيك كل الحُب والأنوثة وسوف تكون راضياً وسعيداً.

إقرأ أيضا:الاحترام في الحب ومعايير إختيار شريك الحياة

أن تكون متردداً

من أكبر أخطاء تجعل الفتاة تكرهك وزوجتك تبتعد عنك لا تكُن متردداً حتى لا تشعر وزجتك بالقلق، يجب أن تكون لديك شخصية قوية معها حتى تشعر بذالك ولكن الشخصية القوية تعني هنا أن تكون قادر على إتخاذ القرارات بشكل صحيح، حتى أيضاً عند الزواج وإقامة العلاقة الحميمية تشعر بذالك وتُصدقهُ أيضاً، فلا تُشعرها بأنك ضعيف في إتخاذ القرارات فهذا خطأ في تلك العلاقة.

الإنفاق عليها جزء من رجولتك

حتى وإن كانت زوجتك أغني شخص على وجه الأرض يجب أن تُنفق عليها لتحقق أمامها رجولتك في الحياة، فكيف تشعر المرأة إتجاهك برغبة وشغف وأن لا تنفق عليها، تشعر المرأه بِكَ عندما تأتي من العمل وأن الله تعالى قال “وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ” أي خارج وداخل العلاقة وليس في العلاقة فقط بالكلمة الطيبة والرفق، فحاول قدر المُستطاع أن تعمل لتجلب لها المال الإنهُ شئ خاص بها فقط، قدم لها “الهداياأو الملابس” هكذا ترغب فيك وتجعلك تفرغ طاقتك فيها وتعبر لَكَ عن أنوثتها وحبها لك، وغير ذالك تبتعد عنك وتكرهك.

ضرب الزوجة أكبر كارثة

إذا كان من رجولتك وشخصيتك أن تضرب زوجتك فأقول لك أنت لست رجلاً، الزوجة تتذكر هذا طيل العمر وضربها لا تنساها لك، فأي كان السبب لا تضرب زوجتك أبداً، كن حريصاً عليها وتجاوز عنها إذا غضبت، عند غضبها لا تتركها إلى أن تحل لها ما يُضايقها، كُن لها رجُلاً تكن لك كل النساء، فإن الإسلام بريء من الحَضّ على ضرب الزوجات.

إقرأ أيضا:كيف تجعل زوجتك تحبك وتراعيك وتهتم بك في وجودك أو غيابك
السابق
مصطلحات الجيش المصري كلمات لن تسمعها إلا وأنت في الجيش
التالي
لا تحكم على زوجتك بالبرود الجنسي أنت السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.