تقنيات

كيف تعرف إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب

كيف تعرف إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب

تعرف إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب

 صورة الملف الشخصي في WhatsApp

تعرف إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب؛ إذا قام شخص ما بحظرك على WhatsApp ، فكيف أعرف أني محظور في الواتس آب فيمكن أيضًا اكتشافه من خلال إلقاء نظرة على صورة الملف الشخصي للشخص. أعني إذا تم حظرك من قِبل شخص ما، فلن تتمكن من رؤية صورة ملف التعريف الخاص به.

إخطار حالة آخر مشاهدة

إذا تم تنشيط ميزة آخر ظهور في WhatsApp في ملفك الشخصي إذا كنت قادرًا من قبل على رؤية آخر حالة تمت مشاهدتها من قِبل شخص ما ولكن الآن يتم عرض مساحة فارغة فقط ، فهذا يعني أن الشخص قد حظرك هذا وتعرف إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب. 

حاول إجراء مكالمة WhatsApp

إذا قام شخص ما بحظرك ، فلن تتمكن من الاتصال بمكالمة WhatsApp مع هذا الشخص. وإذا حاولت الاتصال بهذا علية WhatsApp ، فسوف تنتهي المكالمة تلقائيًا دون الاتصال وستظهر لك رسالة “نهاية المكالمة” دائمًا، هكذا تعرف إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب.

إقرأ أيضا:الحصول على كانفا برو مجاني مدى الحياة

التحقق من تسليم الرسالة أم لا

إذا قام شخص ما بحظرك ، فلن يتم تسليم رسائلك إلى ذلك الشخص. هذا يعني أنك لن ترى علامة التجزئة المزدوجة على الرسائل المرسلة, فسوف تري علامه الإرسال فقط يعني ببساطة إما أن المستخدم لا يستخدم WhatsApp في ذلك الوقت أو أنك محظور، مع العلم ان الواتس آب قام بوضع وسيلة لاخفاء العلامة الزرقاء في الواتس اب الأصلي فعليك توخي الحذر قبل الحكم على صديقك بإعطائك حظر من الواتساب.

فيديو توضيحي معرفة إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب

السابق
تفاصيل جديدة مواصفات وسعر هاتف Google Pixel 3
التالي
تطبيقات تساعدك خلال الصيام في شهر رمضان وكسب الحسنات