قصص وروايات

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل مكتوبة

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل مكتوبة

الفيلا المسكونة

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل مكتوبة اسمع دائمًا عن عَمَّار البيت وأنا الجن الذي يسكن في البيوت المهجورة ولم أكن لأصدق ذلك، أنا أؤمن بالواقع أكثر من الخيال كل شيء لدي عنده إثبات علمي، اسمي أحمد 25 سنه كنت أسكن في بيت صغير رائع أحب بيتي كثيرا لان فيه أحبابي وأدواتي الشخصية، أمام بيتي أمام فيلا الأستاذ مسعود، كنت في يوم مع صديقي نُحب أن دخل الحديقة الخاصة بالفيلا وقد إستاذنّ أستاذ مسعود بالدخول مع العلم انه مسافر الى الخارج منذ فتره طويلة، قررنا أنا وصديقي أن نحضر بعض الكراسي الخشبية ذات الطراز القديم من داخل غرفه بجانب الحديقة، كان الباب مفتوح.

أحضرنا كرسيين لنجلس بالخارج قام صديقي بغلق الباب بعد الخروج، لا! لقد أُغلق الباب؟! قمت بفتح الباب بضربه واحده وبقدمي، لقد فتح الباب حسنًا، أخذنا الكراسي وأجلسنا أنا وصديقي في الحديقة الخارجية وبعد 10 دقائق سمعنا نفس الضربة قدمي على الباب قد تكون أعلى بقليل، نظرنا وراءنا لنرى ما هذا؟ وقررنا ندخل داخل الفيلا لنرى هل يوجد أحد الداخل؟ فوجدنا الباب أنه قد غَلْق، نظرنا إلى بعضنا البعض وقلت له قد يكون الهواء والسبب عندما ننتهي من جلستنا سوف نفتح الباب مرة أخرى كما فعلنا بالسابق.

خرجنا لنجلس كنا في أماكننا وسمعنا نفس الصوت؛ صوت فتح الباب بقوة دخلنا ووجدنا فَعَلَا أن الباب قد فُتح والمكان لا يوجد به أي هواء أو حتى أي مخلوق، وعلما أن هم عَمَّار المكان في اعتذرنا، واستعذنا بالله منهم، ومضينا، قصص رعب مكتوبة حقيقية قصيرة.

غرفه المستشفى المظلمة

قصص رعب مخيفة جدا وحقيقية طويلة مكتوبة، كنت مواسير في الشارع في الليل يحصل على المواصلات كانت الساعة 1 مَسَاءَا ولكن لم أجد وأنا تعبت من البحث والسير، وجدت مشفى ورأيت رجلًا واقفًا أمامها قلت له أنا مجهد هل يوجد فندق هنا؟ قال لي لا؛ ولكن يمكن أن أصف لك ولن تجد المواصلات تعالى سوف تنام في تلك الغرفة حتى الصباح، سمعت كلامهم ودخلت في الغرفة الجانبية وجدت فيها سرير مرضى ومصباح خفيف الإضاءة وصنبور مياه، قلت له حسنا سأنام هنا شكرا لك.

نمت على السرير من تعبي وقد أطفئ النور وأصبحت الغرفة مظلمة، قلت لنفسي لا تقلق سوف يكون الأمر على ما يرام، غفوت قليلا وتقلبت من قلقي فتحت عيني فلاحظت شيئا طويلًا أشبه بالإنسان ولكنه أظلم من الظلام، تواجه أنه يمسك شيئا ما ويحاول تقطيع جسده، قلت لنفسي إنها مجرد تهيؤات ولكن وجدت السرير الذي أنام عليه يتحرك ببطء شديد للغاية حتى اتجهت نحو ذلك الرجل شعرت بحرارته حاولت الصراخ أو الكلام ولم أستطع.

بعد قليل كل شيء قد اختفى وفَكّ جسدي وأسرعت بالخارج، قلت للراجل ما ترك الغرفة قال لي، أنا آسف لقد نسيتك! تنكه غرفه تشريح الموتى نظرت حولي فوجدت درجة الحرارة عالية قليلًا، نظرت إلى الساعة وجدتها الثالثة عصرًا قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل مكتوبة.

الجاثوم الطائر

قصص رعب مكتوبة حقيقية قصيرة، شيء مرعب ومخيف وغريب يحدث لي وأنا بين الاستيقاظ والنوم، استيقظت الساعة 2 صباحًا ولكن رأيت أشياء غريبة تطير في غرفتي، كائنات قلبها بالأطفال الصغار وفي طرف السرير سيده عجوز تنظر لي بنظره وأشعر بسببها بشلل تام في جسدي، لا أستطيع التحدث، لا أستطيع الحركة، أراها ولكن لا أستطيع الصراخ حتى، تجري خلفه الكائنات الصغيرة، أشعر وكان روحي تخرج من مكانها، لساني ثقيل للغاية.

أنا أختنق تأتي نحوي لتنقض على، وأحيانا أراها جالسه في طرف السرير صليت على هذا الوضع إلى دقيقة وكأنها ساعة واختفت، تظهر لي من حين إلى آخر ولكن أكون حذرا منها قد تأتي وتقبض روحي، إنه الجاثوم للأبد قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل مكتوبة.

السابق
توب اب 500 مقوي للذكوره – مكمل غذائي للرجال
التالي
فوائد اليقطين الطبية للرجال وطريقة تحضيرة