تطبيقات وبرامج

طريقة إجراء مكالمات فيديو جماعية في الواتس آب

طريقة إجراء مكالمات فيديو جماعية في الواتس آب

إجراء مكالمات فيديو جماعية في الواتس آب

إجراء مكالمات فيديو جماعية في الواتس آب؛ ميزة الاتصال بمجموعة WhatsApp مع دعم الصوت والفيديو هو في النهاية يعيش. اكتشفت لأول مرة في أكتوبر من العام الماضي، أعلنت مجموعة الدعوة على تطبيق المراسلة المملوكة للفييس بوك رسميا من قبل الفيسبوك في مؤتمر مطوريها F8 السنوي في مايو من هذا العام. ميزة WhatsApp الجديدة متاحة الآن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم على نظامي iOS و Android. وتجدر الإشارة إلى أن ميزة الاتصال الجماعي تدعم ما يصل إلى أربعة أشخاص في نفس الوقت. يزعم مستخدمو WhatsApp بإنفاق أكثر من 2 مليار دقيقة على المكالمات في اليوم، وهذا يعني أن مكالمات الفيديو الجماعية كانت عالية

كيفية عمل مكالمة جماعية على الواتس

تم دعم مكالمات الفيديو بواسطة WhatsApp منذ عام 2016، ولكن حتى الآن اقتصرت على اثنين من المشاركين. بدأ التطبيق الآن إضافة مكالمة فيديو جماعية إلى تطبيقه على iOS و Android ويدعم ما يصل إلى أربعة أشخاص، كما أعلنت الشركة. يقول WhatsApp أن الميزة الجديدة مصممة للعمل تحت ظروف الشبكة البطيئة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشفير المكالمات من النهاية إلى النهاية، مثل جميع الدردشات في تطبيق المراسلة.

إقرأ أيضا:اللعبة التي ستجعلنا نتحدث مع الأطفال عن المال

تفعيل مكالمات الفيديو في الواتس آب

لبدء مكالمة جماعية، ابدأ مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية مع أحد جهات الاتصال. بعد ذلك، سترى زِرًّا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة يتيح لك إضافة مشاركة آخر إلى المكالمة. بمجرد اتصال المكالمة، يظهر رمز Add Person (إضافة شخص) في أعلى اليمين، فوق أسماء المستلم وإجراء مكالمات فيديو جماعية في الواتس آب.

حل مشكلة مكالمات الفيديو في الواتس آب

بعد إجراء مكالمات فيديو جماعية في الواتس آب، إذا قبل المستخدم الثالث المكالمة، فسيتم عرض كلا الاسمين بفاصلة تفصل بينهما. ستتمكن من إضافة ما يصل إلى ثلاثة مشاركين لما مجموعه أربعة أشخاص في مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية. لاحظ أنك تحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp عبر متجر Google Play ومتجر Apple App Store، في المقابل، يدعم Facebook Messenger مكالمات الفيديو الجماعية التي تصل إلى 50 ويدعم Skype 25. وفي هذه الأثناء، يدعم Snapchat 16 مشاركًا وستعمل FaceTime من Apple مع ما يصل إلى 32 شخصًا عند إطلاق iOS 12 في وقت لاحق من هذا العام.

إقرأ أيضا:تسجيل شاشة الهاتف بدون علامة مائية وإعلانات
السابق
إنشاء ملف Sitemap وإرساله لجوجل لتحسين السيو
التالي
ما هو ويندوز 8