السيو

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية ووردبريس وبلوجر

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية ووردبريس وبلوجر

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية للموقع

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية ووردبريس وبلوجر، صفحة سياسة الخصوصية بلوجر تلعب دور مهم في قبول موقعك في حساب ادسنس، وأيضاً صفحة اتصل بنا واليوم سوف نتطرق في شرح عمل صفحة سياسة الخصوصية على ووردبريس وبلوجر سوف نتناول هذا الشرح الهام والوافي، فعليك التركيز في تلك المقالة وأن تُنهيها إلى آخر حرف.

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية ووردبريس وبلوجر

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية في بلوجر

  • افتح منصة بلوجر.
  • الذهاب إلى الصفحات في بلوجر.
  • إنشاء صفحة جديدة 
  • الدخول إلى HTML الصفحة بجانب تأليف
  • ضع سياسة الخصوصية في الصفحة فإذا كانت باللغة العربية أو الإنجليزية ضع هذا الأكواد المُناسبة لك، وغَيِّرْ (#) إلى الموقع الخاص بك، ذلك في حالة إذا كان محتوى الموقع باللغة العربية.

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية في ووردبريس

  • افتح منصة الووردبريس.
  • الذهاب إلى الصفحات ومن ثُم أضف صفحات جديده.
  • إنشاء صفحة جديدة استعدادا لوضع سياسة الخصوصية.
  • ضع سياسة الخصوصية في الصفحة فإذا كانت باللغة العربية أو الإنجليزية ضع هذا الأكواد المُناسبة لك، وغَيِّرْ (#) إلى الموقع الخاص بك، ذلك في حالة إذا كان محتوى الموقع باللغة العربية هكذا قدّ انتهينا من إنشاء صفحة سياسة الخصوصية ووردبريس وبلوجر لمُساعدك في القبول في جوجل أدسنس.

موقع انشاء صفحة سياسة الخصوصية

إن سياسة الخصوصية في مدونات بلوجر ومواقع الووردبريس لها دور مهم جدا لإبلاغ الزوار بكيفية التعامل مع الموقع الخاص بك، ولكن يتساءل البعض لماذا تتواجد صفحة سياسة الخصوصية في مدونات بلوجر وما علاقتها بجوجل ادسنس؟ في الحقيقة أن جوجل ادسنس هي شركة للمعلنة كبيرة فعند استخدام ادسنس على منصة بلوجر فإن صفحة سياسة الخصوصية واحدة من أهم الصفحات للقبول في برنامج شركاء ادسنس.

إقرأ أيضا:إضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر والووردبريس

إن الصفحة مهمة للغاية لضمان حماية خصوصية الزوار ومستخدمي الموقع والتي يجمعها ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) بالإضافة إلى ذلك معلومات البيانات الشخصية والاستخدام تحت البند المشفر الآمن لشهادة موقعك وشهادة جوجل، فإن علاقة صفحة سياسة الخصوصية و جوجل ادسنس ضرورية لتحقيق الإيرادات وتفعيل الإعلانات داخل المدونة أو الموقع، وكما ذكرنا لكم في تلك المقالة إنشاء Privacy Policy على مدونه بلوجر ومواقع الورد بريس.

فيديو توضيحي إنشاء صفحة سياسة الخصوصية ووردبريس وبلوجر

السابق
تنزيل تعريف طابعة bee وضبط الاعدادات لطباعة الكروت والفواتير
التالي
انشاء صفحة الفهرس لقبول المدونة في جوجل أدسنس