تقنيات

اختبار سرعة الكتابة بالجوال دون النظر !

اختبار سرعة الكتابة بالجوال دون النظر !

اختبار سرعة الكتابة بالجوال

اختبار سرعة الكتابة بالجوال دون النظر ! الجميع يسال عن موقع تدريب على سرعه الكتابة بالجوال من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بالجوال، موسوعة بوكليت احد المواقع المفيدة لتعليم قياس سرعه الكتابة على الكيبورد للجوال. ممكن قياس مدى سرعتك في الكتابة بطريقة مجانية في خلال دقيقة من الإختبار. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مدرب الطباعة الدقيقة باللغة العربية والإنجليزية الكتابة السريعة دون النظر للكيبورد مهمة جداً إذا كنت مبرمج أو مطور أو مدون على المنصات والاهم من ذلك كله. إذا كنت كاتب فهيا بنا لاختبار سرعة الكتابة بالجوال.

تعلم الكتابة السريعة دون النظر للجوال

Keyboard Speed Test

اكتب الجملة التالية قدر الإمكان بسرعة ودقة:

من المهم الاعتناء بالمريض على أن يتابعه الطبيب ولكنه وقت الألم والمعاناة الشديدة للوصول إلى أدق التفاصيل



إقرأ أيضا:أيهما أفضل هل معالج Intel أم AMD وما مميزات وعيوب كل منهما

اختبار سرعة الكتابة بالجوال في دقيقة

اختبار السرعة من خلال الطريقة الجديدة دون الحاجة إلى دورة إدخال بيانات ومعالجة النصوص، إذا وصلت إلى 70 كلمة في الدقيقة شاركنا على موقعنا عبر الاشتراك في الإشعار وراسل صفحتنا. كيف تكتب بسرعة على الكيبورد دون الحاجة إلى النظر والبحث عن الأزرار. ذلك عبر سرعة الطباعة على الكيبورد الهاتف، وقريباً سوف يتوفر اختبار سرعة كتابة الأرقام على موسوعة بوكليت.

إقرأ أيضا:طريقه فتح رابط توثيق الازرق للفيس بوك

سرعة الطباعة في الدقيقة على الجوال

فقط قم بتحويل لوحه المفاتيح الخاصة بالجوال باللغة العربية ويكون بالذهاب إلى لعبة سرعة الكتابة على الكيبورد بالعربي الخاصة بالجوال، وبالتالي قم بكتابة النص المكتوب باللغة العربية. بعد ذلك سوف يظهر لك عداد قياس سرعة الكتابة للجوال ويبدأ العدّ في دقيقة. في الختام سوف يتم ظهور كم كلمة كتبتها في الدقيقة بالإضافة إلى عدد أخطاء الكلمات ودقة الكتابة.

كيف تكتب بشكل أسرع على هاتفك

السؤال الذي يسأله الجميع كيفية الكتابة على لوحة مفاتيح الجوال؟ الأمر في غاية البساطة فقط كل ما عليك هو إتباع بعض الخطوات والنصائح سوف تساعدك على تطبيق نصي أسرع. في نفس السياق اختبار سرعة الكتابة على الهاتف حمل الهاتف. والذهاب للنص باستخدام أصابع الخنصر مع وضع الإبهام وسط لوحة مفاتيح الهاتف.

قم بالذهاب إلى نص لعبة أسرع الكتابة على الهاتف ثم القي نظره على الاختبار وبعدها القي نظرة على لوحة مفاتيح هاتفك، وبالتالي قم بالتوجه إلى سرعة الطباعة في الدقيقة وابدأ الاختبار قياس سرعة الكتابة على الهاتف. في الختام، أرجو أن تكون استفدت من نماذج اختبار الطباعة على كيبورد الجوال دمتم بخير وشكراً لكم.

إقرأ أيضا:كيفية انشاء بوت واتس اب للرد التلقائي

فيديو اختبار سرعة الكتابة بالجوال دون النظر

السابق
اختبار سرعة الكتابة على الكيبورد بالعربي
التالي
أضرار سجائر الرفيعة تعرف عليها (عِلَبّ الموت الرخيصة)