تقنية

أفضل 8 هواتف للعودة إلى المدرسة لبدء العام الدراسي؟

أفضل 8 هواتف للعودة إلى المدرسة لبدء العام الدراسي؟

هواتف للعودة إلى المدرسة لبدء العام الدراسي؟

هواتف للعودة إلى المدرسة لبدء العام الدراسي؛ أنا أحتاج إلى هاتف جديد لبدء العام الدراسي الجديد وصف أقدم لك أفضل هواتف يمكنك أن تستخدمها في المدرسة أو الحرم الجامعي البحث عن الهاتف؟ وأريد مميزات تُناسب إمكانياتي، إذا سوف نتناول معاً هواتف للعودة إلى المدرسة لبدء العام الدراسي ودخولك بهاتف يُناسبك هذا العام.

Galaxy S10E

هو ما نسميه الهاتف الصديق المحافظ، فإن هاتف Galaxy S10E لديه الكثير لتقدمه. إنه هاتف فائقة السرعة وعمر بطارية طويل الأمد، يمكنك استخدامه في الحرم الجامعي, يمكنه شحن الهواتف اللاسلكية وملحقاتها الأخرى لَاسِلْكِيًّا، يأتي معه سماعات لاسلكية 

Google Pixel 3A 

لا يحتوي على شحن لاسلكي، إنه ليس مقاومًا للماء، ويبلغ أقصى طاقته التخزينية 64 جيجابايت. ويحافظ على نفس الكاميرا الرائعة التي توفر لك إمكانية التقاط الصور في الظلام لكنه يضيف مقبس سماعة رأس بحجم 3. 5 ملم.

Apple iPhone XR 

إذا كنت تركض في المدرسة، فإن آخر ما تحتاجه هو التدافع والبحث عن كاميرا جيدة وشاحن الهاتف. استمر واستمرت بطارية iPhone XR في 19 ساعة و 53 دقيقة شيء رائع. كما أن لديها شاشة كبيرة ممتازة في جسم مريح، أداء سريع، Face ID وشحن لاسلكي وسريع وهذا احد هواتف للعودة إلى المدرسة لبدء العام الدراسي.

إقرأ أيضا:تحويل الكلام إلى نص بمجرد التحدث يتم الكتابة وراءك

Samsung Galaxy Note 9

إذا كنت تريد هاتف يجعلك في راحة بحيث يحتوي على شاشة كبيرة وسعة التخزين الداخلية وقلم S Pen لتدوين الملاحظات السريعة في الفصل أو وضع هذا العرض التقديمي, يمكن للقلم تشغيل كاميرا الهاتف.

Razer Phone 2

يحتوي على شاشة مشرقة قدرها 120 هرتز، يضيف Razer Phone 2 مقاومة IP67 للماء والشحن اللاسلكي. كما أنه يمكن تركيب معه بطاقات microSD بسعة 2 تيرابايت للتخزين يمكنك الاستمتاع للألعاب المحمولة ولإمكانياته السريعة.

OnePlus 7 Pro

OnePlus 7 Pro لديه كاميرا صورة شخصية المنبثقة، قارئ بصمة في الشاشة والكاميرات الخلفية متعددة. لكن سعره بدء ب 669 دولارًا يحتوي على مميزات منها (6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 128 جيجابايت) وهو مناسب للطلاب الذين يرغبون في توفير مبالغ كبيرة على أفضل الميزات.

Motorola Moto G7 Power

يتمتع بعمر افتراضي للبطارية للهاتف، فستتصدر  قائمة القوة ويحتوي على  كاميرات خلفية مزدوجة مثل الرائد الحالي Motorola، ببطارية G7 Power الخاصة ب 500 مللي أمبير في الساعة استمرت لمدة 22 ساعة و 20 دقائق، مما يجعله أطول هاتف تدوم طويلاً قمنا باختباره هذا العام حتى الآن. سعره يبدأ 199 دولارًا.

إقرأ أيضا:أول وأقوى جهاز واي فاي في العالم لتشغيل الـ 5G

LG G8 ThinQ

يشتمل LG G8 على شاشة مشرقة وحادة وكاميرا خلفية عريضة ثانية ومعالج سريع, كما أنه مقاوم للماء ويحتوي على سماعة رأس – نادرة بين الهواتف المتميزة.

السابق
كاميرا لليوتيوبر المبتدئين وصُناع المحتوى ورخيصة
التالي
طريقه بسيطه وسريعه لنقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر