تقنية

أفضل مواقع ترجمة بديل ترجمة جوجل

أفضل مواقع ترجمة بديل ترجمة جوجل

مواقع ترجمة بديل جوجل

بديل ترجمة جوجل أفضل مواقع ترجمة؛ في الأواني الأخيرة أصبح الجميع يعاني من ترجمه جوجل، ويبحث عن مواقع أخرى غير جوجل لأن الترجمة على المنصة غير حرفية، وغير دقيقة، وسوف نثبت لك ذلك الآن. سوف نقدم لكم في تلك المقالة أفضل مواقع ترجمه نصوص بدقة شديدة والتي تنافس ترجمه جوجل علاوة على ذلك، تعمل تلك المنصات من خلال الشبكات العصبية العميقة واليكم مواقع للترجمة أفضل من جوجل.

مواقع للترجمة أفضل من جوجل

اثبت بعض الطلاب الجامعيين أن 50% من ترجمة جوجل غير حرفية للتوضيح، يترجم كل كلمه على حدة ولا يتم ترجمه الجملة كاملة وسوف نقدم لكم أسباب تمنعك من الاعتماد على ترجمه جوجل بشكل كامل على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة تلك الجملة باللغة الإنجليزية “Anatomical Planes” على ترجمة جوجل سوف يترجمها فورًا إلى “الطائرات التشريحية” أو “الأطُر الجسمية” أو “الطائرات التشريحية”. في الواقع عزيزي القارئ ترجمة لتلك الجملة تعني “المستويات التشريحية” جربها وتأكد من ضعف الاحترافية في ترجمة نصوص.

أفضل مواقع ترجمة بديل ترجمة جوجل

نقدم لكم شرحًا مفصلًا ولأول مرة على جوجل مواقع للترجمة أفضل من جوجل والتي سوف تقوم بإنجاز مهام العمل إذا كنت مترجما، طالب جامعي، دراسة المواد باللغة الإنجليزية. تكتشف الآن ترجمه دقيقة وذكية ذات خبرة لغوية تفوق جوده جوجل، والتي تتميز بدقة عالية وترجمه احترافية كما أنها تعطي مجموعة واسعة من الجمل والكلمات.

إقرأ أيضا:طريقة حذف رسائل الماسنجر بين الطرفين نهائياً

Yandex Translate

مترجم باندكس من أهم مواقع ترجمة بديل ترجمة Google، الذي يحتل المركز الأول معنا في أهم وأعرق مواقع للترجمة أفضل من جوجل، فهذا الموقع يقدم العديد من المميزات وأهمها خدمه “الترجمة المجانية”. والذي اعتمدتها العديد من الجامعات حول العالم نتيجة بناؤه نظام قاموسي يستند عليه تحليل ملايين من الجمل والحروف والنصوص الطويلة، فإذا كنت تريد مواقع للترجمة أفضل من جوجل فإليك باندكس العالمي في مجال الترجمة.

Bing Microsoft Translator

واحدة من أهم خدمات الترجمة الآلية التي تقدمها شركة مايكروسوفت والتي تقدم ترجمات فورية بين مجموعة واسعة من لغات العالم. وفي أواخر عام 2023، تم إضافة خاصية Bing جزءًا من خدمه التقنيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، وتعلم الإله، فتستطيع استخدام تلك المنصة على تطبيقات الهواتف الذكية وحتى الحاسوب.

Reverso

منصة متعددة اللغات تقدم خدمه الترجمة تأسست عام 2010 وقد واكبت التطورات التي حدثت منذ أن بدا مجال الذكاء الاصطناعي والتي توفر مجموعة واسعة من المميزات والأدوات لمستخدميها لترجمة نصوص طويلة صحيحة، وأصبحت منصة Reverso اليوم المنافس الذي يحتل المرتبة الثالثة لبديل Google Translate ومن أهم مواقع ترجمة بديل ترجمة جوجل.

إقرأ أيضا:إنشاء صفحة سياسة الخصوصية لقبول موقعك في جوجل أدسنس

PROMT online translator

واحدة من أهم خدمات الترجمة المجانية التي تعتمد على تقنية الترجمة الآلية العصبية بالذكاء الاصطناعي، والتي تعتبر أكثر دقة من الترجمة اليدوية أو التقليدية حيث إنها تعمل على فك قيود وصعوبات “ترجمه النصوص الأدبية وترجمه النصوص الطويلة”. وعلى الرغم من أن المنصة تتيح لك خدمات للترجمة مجانية إلا أنها تقدم خدمات مدفوعة بسعر مميز مضاف عليه أكثر من 20 لغة، فقط نحن نحتاج الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى العربية أو من اللغة اللاتينية إلى العربية.

Translatecom

واحد من أهم بديل Google Translate المدفوعة للترجمة الفورية الصحيحة والممتازة ولكن، على الرغم من أن خدماته مكلفة إلا أنه يعتمد بشكل مباشر على الذكاء الاصطناعي لترجمة النصوص والوثائق والمحتوى الإبداعي مما يضمن جوده ترجمه عالية. اعلم عزيزي القارئ أن المقارنة بين Translatecom و PROMT online translator لا فرق بينها كثيرًا في الحساب المدفوع.

Collins dictionary translator

بديل Google Translate وهو قاموس مجاني متواجد على الإنترنت منصة كولينز تقدم لجوئه ناشر رئيسي للمحتوى اللغوي والتعليمي والجغرافي، الغنية بالمعلومات لأكثر من 20 عامًا على التوالي. تم اعتمادها من عدة جامعات طبية والتي يعتمد دراستها على اللغة اليونانية واللاتينية بجانب المصطلحات الطبية، كما أنها تساعدك على تعزيز مهاراتك باللغة الإنجليزية مثلا “طريقة كتابة خطاب شكوى” لتعلم اللغة الإنجليزية في البيت دون أن تشعر.

إقرأ أيضا:حماية بطاقتك الائتمانية من السرقة

Translatedict

إذا كنت تريد إحدى الخدمات المجانية لعالم الترجمة فإن موقع Translatedict English To Arabic يعتمد ترجمات متعددة لأكثر من 100 لغة حول العالم فإن الموقع يقدم العديد من المميزات المفيدة الذي يساعد في تحسين جودة الترجمة ولكن عليك توخي الحذر من استخدام الترجمات الآلية ويستخدم فقط في هذا الموقع الترجمات اليدوية.

مواقع للترجمة بالذكاء الاصطناعي

أصبح المنصة الرائدة في مجال الترجمة بواسطة الذكاء الاصطناعي Chat GPT للتوضيح، شات جي بي تي عبارة عن روبوت محادثة تم تطويره من شركة أوبن إيه آي. سارع الآن بإنشاء حساب على ChatGPT في الدول العربية المحظورة واستمتع بأفضل ترجمة الذكاء الاصطناعي.

إذا كنت تريد مواقع بديل ترجمة Google فعليك بـ “شات جي بي تي” فهي أفضل منصة تستخدمها عن ترجمة جوجل بالذكاء الاصطناعي، يستخدمها أكثر من 5 ملايين أشخاص حول العالم كل يوم فإذا قمت بتجربة فتح حساب في الذكاء الاصطناعي فلن تندم أبدًا عندما تجد أن المنصة تستحق المرتبة الأولى في ترجمة نصوص بدقة شديدة عبر gpt-4 عربي مجانا.

فيديو بديل ترجمة Google لطلاب المدارس والجامعات

السابق
انشاء حساب برنامج التحويل اللحظي انستا باي
التالي
بديل بطاقات الخصم المباشر في الخارج