الربح من الإنترنت

4 مواقع الربح من الانترنت الصادقة وطرق سحب الأرباح

مواقع الربح من الانترنت

مواقع الربح من الانترنت


مواقع الربح من الانترنت الصادقة، كلنا نسمع على الربح من الانترنت كما قد يكون العمل الواقعي، وقد الرسائل الجميع؛ الربح من الانترنت حقيقة أم كذب، في الواقع انه حقيقي وسوف نقدم لكم بعض المواقع الموثوقة للعمل علة الإنترنت .

موقع UpWork

موقع اب ورك موثوق منة يحتوي على  12 مليون عامل حر و5 مليون زبون مسجل، وهي منصة للعمل الحر على الانترنت، الرئيس التنفيذي لها Stephane Kasriel للعثور على عمل مناسب لك بسهولة، حيث يمكنك أن:

  • تخبرهم مشروعك والمهارتك المحددة .
  • يساعدك في العثور على المواهب التي تتطابق جيدً لموهبتك للعمل عليها والربح منها .
  • يمكنك عرض أعمالك وإرسال المقترحات أيضًا للأشخاص اللذين تتعامل معهم .

طرق سحب الأرباح من موقع UpWork

الدفع بالساعة، يجعل دفع لحسابك الخاص بسيطة وآمنة، وتكون بإستخدام MasterCard أو Visa أو American Express أو Discover أو PayPal .

موقع Fiverr

موقع فايفر للتجارة الإلكترونية، الذي يتميز عن المواقع الأُخرى، وهو عبارة عن تقديم الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار، تم إنشاءة بواسطة ميشا كوفمان الذي جعل الموقع لدية عُمال في مجال الأعمال الحرة ومنها:

إقرأ أيضا:كيفية الربح 10$ يومياً من Getsurl وسحب الأرباح
  • ترجمة فيديوهات .
  • تصميم مواقع .
  • شراء وتركيب الإستضافات .
  • إنشاء لوجو أو بانر أو إنتروهات .
  • وغيرها من المجالات الأُخرى التي أنت تهتم بها، ويمكن البحث عنها في شريط البحث .
  • كل خدمات اللتي تفعلها مقابل 5 دولار فقط مواقع الربح من الانترنت .

طرق سحب الأرباح من موقع Fiverr

يمكنك الدخول الى أرباحك في موقع فايفر عن طريق الضغط على (Earnings) ومعرفه أرباحك، اما طريقه سحب الارباح تكون على بايونير (Payoneer) في حد ادني 10 دولار بايبال (Paypal) حد ادني 4 دولار

موقع خمسات

Khamsat هو موقع تقديم خدمات مصغرة بمقابل 5 دولار مع إمكانيات مضاعفاتها هو الذي تقوم عليه نفس فكرة موقع فايفر، والخدمات اللتي يقدمها الموقع بشكل مقبول وموثوق للعملاء، يمكنك أنت العمل ايضا من خلالة بالمهارة اللتي تكون أنت مبدع فيها وأن تبدأ العمل الحر على مواقع الربح من الانترنت .

إقرأ أيضا:عمل تطبيق أندرويد للمدونة والربح منه

سحب الأرباح على موقع خمسات

يتم تحويل الأرباح على حسابك على باي بال يومياً عند تخطيها 10 دولارات، يمكنك الحصول عليها على ارباحك في الموقع، وتحديد كمية الأرباح التي تريد أن تسحبها .

جوجل أدسنس

Google Adsnse هو برنامج اعلاني تابع لشركه جوجل وهو من أفضل المواقع التي يتم التعامل معه من قِبل 2 مليون شخص، يمكنك العمل من خلاله بانشاء موقعك على بلوجر او ووردبريس وربطهم بحساب أدسنس، واستمتع بافضل عملوا افضل عائد على الانترنت باكمله وهو من أفضل الطرق الربح من الانترنت .

طرق السحب من جوجل أدسنس

يتم استلام الارباح في 20 من كل شهر، طرق السحب ويسترن كحد أدنى 100 دولار، أو شيك كحد أدنى 100 دولار

التسويق بالعمولة في سوق كوم


Affiliate Marketing وهو وضع خطة في عمل مجال التسويق الالكتروني، بإحضار رابط المنتج الذي تريد تسويقة، وتقوم عمل ربط افلييت ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي او عمل اعلان بسيط على فيسبوك، و عند شراء منتجات سوف تحصل على نسبة أرباح سوف تصل إلى حسابك على سوق دوت كوم .

إقرأ أيضا:ماهو تطبيق Pi Network وكيفية الربح منه وسحب الأرباح

سحب الارباح من سوق كوم


تستطيع الحصول علي أرباحك لابُد ان تصل أرباحك المؤكده فقط للحد الأدني للسحب وهو 30$، ويتم إستلام الأرباح عن طريق حساب بنكي .

السابق
طريقة تشغيل حارس صورة الملف الشخصي على الفيسبوك
التالي
5 نصائح لتحسين ظهور موقعك على الإنترنت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.