السيو

أفضل 6 مواقع التي تساعدك في أرشفة موقعك

أفضل 6 مواقع التي تساعدك في أرشفة موقعك

أفضل 6 مواقع التي تساعدك في أرشفة موقعك

محرك البحث بينغ (Bing)

مواقع التي تساعدك في أرشفة موقعك، سيعالج Bing الصور الملتقطة لتقديم نتائج البحث وقد يستخدمها لتحسين خدمات معالجة الصور، وتسحين أرشفة مقالاتك وجعل منها اسماً كبيراً في مجال التدوين والتسويق، يساعدك محرك بحث بينج على أرشفة وفهرسة لموقعك الإلكتروني على بينج للظهور في محركات البحث جوجل ويساعدك على أرشفة مواضيع لموقعك أو المدونك في جوجل خلال 4 دقائق من نشرها، وهذهِ أحد محركات البحث يمكن الاستفادة منها بشكل كبير.

محرك البحث ذاك (DuckDuckGo)

أحد محركات البحث يمكن الاستفادة منها بشكل كبير، والتي يمكن أرشفة موقعك خلال الدخول على روابط الأرشفة، التي تجعل من موقعك الرائد في محركات البحث جوجل الشهيرة ومحرك البحث DuckDuckGo وغيرها، هذا يكون أحد دليل تحسين نتائج محرّكات البحث للمبتدئين في مجال الربح من الإنترنت والتدوين، وهي من المواقع التي تساعدك في أرشفة موقعك.

محرك البحث أسك (Ask)

أرشفة مجانية لموقعك في محركات البحث الرئيسية على أسك، سيتم أرشفة موقعك في خلال 24 ساعة من استلام الطلب، فَيُمْكِنك الآن أدراج المواقع في محرك البحث أسك ASK، هذا ومن خلال ملف robots. txt فاسمح الآن من خلال ذلك الملف لمحركات البحث أسك بالدخول إلى موقعك وأرشفته بكل سهول.

إقرأ أيضا:10 شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس

محرك البحث إكوسيا (Ecosia)

إذا أردت الحصول على زيارات ألمانية أرشف موقعك على محرك البحث Ecosia، محرك بحث ألماني ملتزم بالقضية البيئية، بمجرد نشر موقع الويب الخاص بك، يجب أن يقوم برنامج زحف الويب الخاص ب Bing بفهرسته تِلْقَائِيًّا في غضون فترة زمنية قصيرة، لتحسين محرك البحث (SEO) على Ecosia.

محرك البحث بيدو (Baidu)

محرك البحث الأكثر شعبية في الصين، ويمكنك أرشفة مقالاتك على محرك البحث Baidu، ومن خلال تسجيل دخولك ووضع الميت الخاصة بك على موقعك الإلكتروني في Html، وهو يحتل المرتبة الرابعة في الترتيب العالمي لمحركات البحث وفقاً لإليكسا، فهي من أهم مواقع التي تساعدك في أرشفة موقعك.

محرك البحث باندكس (Yandex)

تم إطلاق هذا المحرك في عام 1997 وشعاره هو محرك البحث هذا لا يتبعكم، يستخدم هذا المحرك أكثر من 50 مليون زائر شهرياً، وهو محرك بحث روسي وأكبر المحركات تنافُساً مع شركة جوجل، ولديها مميزات تجعلها تستحق المنافسة مع مواقع الأرشفة الأخرى.

فيديو توضيحي أرشفة المقالات على DuckDuckGo

السابق
سيدوني فيرنر وحقوق المرأة
التالي
مدة بقاء أدوية الاكتئاب في الدم وكيف تتخلص منها