جوجل أدسنس

حل مشكلة محتوى غير ذي قيمة ادسنس

حل مشكلة محتوى غير ذي قيمة ادسنس

محتوى غير ذي قيمة

محتوى غير ذي قيمة ادسنس تليه موقعك يتطلب عناية، تليه موقعك ليس جاهزاً لعرض الإعلانات. إنه المحتوى غير هادف سياسات جديدة أطلقها برنامج AdSense، إذا كان محتواك لا يقدم قيمه ملموسة أو مفيدة للزوار فلن يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس.

لن يستطيع AdSense الإعتماد حاله الإعلان بعد الاطلاع على المقالات داخل موقعك الإلكتروني من قبل متخصصين في برنامج ادسنس. فلا تقلق عزيزي القارئ، سوف نوضح لك ما هو المحتوى غير ذي قيمة وعلي أي أساس تحدد جوجل محتواك في منصة بلوجر أو الووردبرس.

محتوى غير ذي قيمة ادسنس

أن المحتوى غير مفيد لديها علامات ومع انتشار عالم الذكاء الاصطناعي أصبح العديد من المواقع الغير معتمده تقدم محتوى غير مرغوب فيه، محتوى يقدم معلومات خاطئة، المصادر غير الموثوق فيها وفي النهاية عزيزي القارئ، تصبح أنت الضحية ومن هنا بدأت AdSense بوضع شروط للقبول في برامجها.

اسباب محتوى غير ذي قيمة في Google AdSense

سوف نتعرف على الأسباب النهائية ثم بعد ذلك، نجد حل مشكلة محتوى غير ذي قيمة. ونوضح لك أهم الأسباب التي تجعل موقعك غير مقبول في برامج وسياسات ادسنس وهي كالآتي:

إقرأ أيضا:طريقة جديدة لزيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس
  • عدد المقالات غير كافيه للقبول.
  • المحتوى مكرر أو معاد استخدامه.
  • محتوى موقعك الإلكتروني منسوخ.
  • التركيز فقط على ملء الموقع بالإعلانات.
  • انعدام الزيارات المجانية أو المدفوعة.
  • قالب الموقع أو المدونة مخالف لسياسات ادسنس.
حل مشكلة محتوى غير ذي قيمة ادسنس

حل مشكلة محتوى غير ذي قيمة ادسنس

لكي يقبل موقعك في جوجل ادسنس في أقل من 3 أيام عمل، يجب عليك أن تتبع عده نقاط مهمة سواء بالتحديد إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من جوجل ادسنس قبل كل شيء، عليك أن تتأكد من أن موقعك الإلكتروني جعل الموقع يعمل دون www وذلك لتحويل الزائر تلقائيا إلى النطاق الخاص بك دون مشاكل. والأهم من ذلك كله، اتبع أهم حلول لمشكلة موقعك يتطلب عناية وعلى نفس المنوال، موقعك ليس جاهزاً لعرض الإعلانات “نبدأ بالأهم أولًا بسم الله”.

الحصول على زيارات لموقعك

تعلم كيفية جلب زوار حقيقيين لمدونتك سواء كانت بالطريقة المدفوعة مثل: “الإعلانات الممولة على AdWords” أو جلب الترافيك مجانًا من منصات التواصل الاجتماعي مثل: ” الفيس بوك أو التلجرام أو الواتساب” تحدد جوجل المحتوى غير القيم على أساس الزيارات التي تأتي إلى موقعك وهي أهمها بالإضافة إلى ذلك، تحديد نوع الزيارة فهناك العديد من المواقع تأتي إليها زيارات غير صالحة وبالتالي، لن تستطيع القبول في جوجل ادسنس.

إقرأ أيضا:الربح من جوجل أدكس للمبتدئين AdX

الحصول على مقالات حصرية

عليك استخدام Hot Searches لمعرفة تريند المستقبل لتحسين محتوى موقعك الإلكتروني والحصول على مقالات حصرية. والأهم من ذلك كله، لا تجعل المحتوى منسوخًا من مواقع أخرى فتستطيع من خلال عقلك أن تلخص ما تفهمه من المحتوى وتكتبه على ملف Microsoft Word، مع تحديد أهم العناوين الرئيسية والفرعية. ومن هنا نوضح لمتخصصين جوجل أن موقعنا الإلكتروني متناسق، هادف، مريح للقارئ، يحتوي على مقالات حصرية 100 %.

فيديو طريقة الحصول على مقالات حصرية

لا تنشئ محتوى غير ذي قيمة ادسنس

المحتوى لغير هادف أرباحه لن تدوم لك، فعليك أن تعلم عزيزي القارئ أن كتابه مقاله على بلوجر أو الووردبرس هي أمانة سوف تحاسب عليها أمام – الله عَزَّ وَجَلَّ – فعليك أن تقدم المحتوى الحصري والمفيد وذلك، لكي تحصل على زيارات وترفع من معدل ارتداد الموقع. نشر المستمر اليومي وعدم التوقف حتى لا تتسبب في تقييد إعلانات موقعك في جوجل ادسنس “في حاله القبول”. أو حتى تتسبب في ظهور رسالة موقعك يتطلب إلى عناية لأنه لا يستوفي معايير شبكة ناشريه Google.

إقرأ أيضا:طريقة جديدة لزيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس

الحد الأدنى لمتطلبات المحتوى

تلك النقطة تحتاج إلى صبر كبير ومجهود قليل اشتراك في برنامج جوجل ادسنس يتطلب موقعك بحاجة إلى عناية، بسبب الحد الأدنى لمتطلبات المحتوى سوف نقدم لك التفاصيل والدليل الواضح حول تلك المتطلبات لقبول موقعك في جوجل ادسنس وهي كالآتي:

  • عدد المقالات: يفضل كتابه 20 مقالة حصرية على الأقل.
  • جلب زيارات: استخدم منصات التواصل الاجتماعي للحصول على ترافيك عال.
  • الصفحات: عليك بإضافة صفحة سياسة الخصوصية، اتصل بنا، من نحن على موقعك الإلكتروني.
  • القالب: يجب أن يكون قالب مدونتك أو موقعك مدفوعا يخلو من كثرة الأقسام والروابط.
  • استخدام أدوات (SEO): في حال استخدامك إلى منصة الووردبريس فإليك “ملحق يوست سيو” تساعدك على تصدر محركات بحث جوجل.

السابق
انشاء حساب Copilot يدعم GPT-4 مجاني
التالي
حاسبة السعرات الحرارية “BMR” للذكر والأنثى