جوجل أدسنس

متى يتم سحب أرباح أدسنس بالوقت والتاريخ وطرق السحب الجديدة

متى يتم سحب أرباح أدسنس بالوقت والتاريخ وطرق السحب الجديدة

طرق لإستلام أرباح أدسنس

متى يتم سحب أرباح أدسنس بالوقت والتاريخ؟ وما طرق لإستلام أرباح أدسنس؟ كلنا نعلم أن جوجل أدسنس شركة مُعلنةٍ تُقدّم الإعلانات على اليوتيوب ومواقع الويب وأن يكون لك دخل لكل ألف ظهور للإعلان لكن دعونا نعرف متى يتم سحب أرباح أدسنس بالوقت والتاريخ حتى لا تكون قلقاً في إستلام أرباحك وأن تعرف كيف طرق إستلام الأرباح بعد إيقاف ويسترن يونيون.

متى يتم سحب أرباح أدسنس بالوقت والتاريخ

يتم سحب أرباح أدسنس في يوم 21 من كل شهر حتى لو كان يوم العطله “الجمعة أو الأحد”، ففي الساعة 1:00 ظهراً يتم تعليق دفعات أدسنس، ويتم سحب الأرباح كاملةً في الساعة 6:00 عصراً، فإنك تستطيع سحب أرباح جوجل أدسنس كاملةً بعدَّ تخطي 100 دولار.

كيفية سحب أرباح أدسنس

سحب أرباح أدسنس عن طريق ويسترن يونيون

سحب أرباح أدسنس بالدولار عن طريق ويسترن يونيون، حيث أنهُ في كل 21 من كل شهر يتم إرسال دفعات الأرباح لك عن طريق حواله يتم نسخها والذهاب إلي بنك ويسترن يونيون، مع ملء بيانات الورقة الذي يقدمها لك البنك ومن ثُمّ إستلام الأرباح، ولكن هذهِ الطريقة سوف تقف تماماً في بدايات عام 2021، وسوف نتجه إلى البديل إستلام لأرباح لأدسنس عن طريق حساب بنكي.

إقرأ أيضا:معرفة النقرات الغير شرعية وعناوين لحماية حساب أدسنس

سحب أرباح أدسنس عن طريق الحساب البنكي

إن فتح حساب بنكي الإستلام أرباح جوجل أدسنس شيء بسيطٌ جداً حيث الذهاب إلى أي بنك فإن رسوم فتح حساب بنكي لاتتجاوز الـ 50 دولاراً، ولكي تربط الحساب البنكي بحساب أدسنس يطلب منك شروط يجب ان تحصل عليها من البنك “إسمك بالكامل، إسم البنك الخاص بك، رمز SWIFT-BIC، رقم الحساب البنكي الذي يتكون من 24 رقم”، وبعد الإنتهاء إعلم أنه سوف يتم سحب الأرباح في 27 من كل شهر.

سحب أرباح أدسنس عن طريق شيك

إستلام دفعات أدسنس عن طريق الشيك ليس سهلاً، انهم يرسلون لك الحوالة مثل حوالة ويسترن يونيون ولكن عن طريق البريد الخاص بالبلد الذي تعيش فيها، فأنت لاتعلم مدى كفاءة البريد وهل سوف يصل الشيك بنجاح أم لا، فنحن في موسوعة بوكليت نُرجح ونُفضل إستخدام الحساب البنك أفضل بكثير من أي طريقةٍ سبقت، إنتهينا من معرفة متى يتم سحب أرباح أدسنس بالوقت والتاريخ وطرق سحب الأرباح الجديدة.

فيديو توضيحي بديل ويسترن يونيون لإستلام أرباح جوجل ادسنس

السابق
طريقة تزويد لايكات الفيس بوك لأي ريأكت تريد مجاناً
التالي
علاج الأرق وإضطرابات النوم وما أسبابه وطرق الوقاية منه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.