العناية الشخصية

متى تسمحي لإبنتك أن تزيل شعر جسمها؟ ووسائل إزالتها

متى تسمحي لإبنتك أن تزيل شعر جسمها؟ ووسائل إزالتها

متى تسمحي لإبنتك أن تزيل شعر جسمها

متى تسمحي لإبنتك أن تزيل شعر جسمها؟ تغيرات تحدث للفتاة في سن المراهقة؛ وفي مرحلة المراهقة لدي البنات ترينَ التغيرات في جسدها وهي من المراحل الإنتقالية التي تستكشف البنت نفسها، ومن التغيرات التي تأتي إلى الفتاة “الدورة الشهرية” و “ظهور شعر في الأماكن الحساسة لديها”، تكون الفتاة مُحرجة أن تقول لكي هذا فمتى تسمحي لإبنتك أن تزيل شعر جسمها؟

متى يتم ازالة الشعر للبنات

العناية الشخصية للبنات فى سن البلوغ أهم شئ يجب أن تعرفهُ البنت، وبشمل عام يتم إزالة شعر البنت في مايُقارب 9 إلى 13 سنة، إحذري “لا تقومي بإزالة شعرها قبل سن 9 سنوات” قدّ تواجه مشاكل في هذا السن الصغير، قدّ يُضايقها الشعر أو يُقلل ثقتها بنفسها ولكن يجب بدورِك أنتي الأُم تعرفيها أن هذا الأمر طبيعي ويحدُث للجميع، ولكي تتعاملين من الموقف حدثيها وقولي لها يجب إزالة هذا الشعر.

إقرأ أيضا:تفتيح وتبيض الأماكن الحساسة وبين الفخذين فى بضعة أيام فقط

لماذا يجب أن أهتم بإزالة شعر إبنتي ؟

متى تسمحي لإبنتك أن تزيل شعر جسمها؟ وكان عنوان المقاله فيجب أن توجهي إليها الكلام أن هذا الشعر إذا تم إزالتهُ أنه سوف يزداد ثقتك بنفسك وجمالك أيضاً؛ وحبذا إذا وجهت إليكي الكلام بشكل صريح، وأنها قدّ تكون عرضةً للسخرية والتوبيخ من أصدقائها، ولكن إستخدمي وسائل سليمة لإزالة الشعر من منطقة “العانه والإبط”، لكي لا يتكون البكتيريا والفطريت في الجلّد والتخلّص من الرائحة المُزعجة أيضاً.

طريقة إزالة الشعر للفتاة في سن المراهقة

لا تحتاج الفتاة إلى إزالة الشعر الزائد والكثيف بإستمرار إلى أن تتعدل هرموناتها، نحنُ نُرجح في تلك الوقت نقتصر على القص وليس الإزالة مما يُسبب لها ألمً، أو إستخدام الكريمات السريعة لإزالة الشعر ولا تُطيلي في وقت وضع الكريم حتى لا يُهيج الجلد ويُسبب طفح جلدي، ومن وسائل إزالة شعر إبنتِك كريم الواكس، ماكينة الحلاقة بحذر، إزالة الشعر باليزر”.

إقرأ أيضا:تفتيح وتبيض الأماكن الحساسة وبين الفخذين فى بضعة أيام فقط
السابق
الإفرازات المهبلية عند البنات بأنواعها وأسبابها
التالي
الإبتزاز الإلكتروني 3 طرق حذف الصور من الهاتف بدون إسترجاع

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.