الجهاز التناسلي

متى احتاج إلى تركيب دعامات الانتصاب

متى احتاج إلى تركيب دعامات الانتصاب

دعامات الانتصاب

متى احتاج إلى تركيب دعامات الانتصاب؛ قد أنعم الله عليك جهازك التناسُلي لتستطيع أداء علاقة الحُب مع زوجتك، وهذا الأمر يعتمد على التحفيز العقلي ومن ثُم يرسل العقل الإشارات إلى الحبل الشوكي ويبدأ العضو بالانتصاب، ولكن يكون حسب الحالة البدنية والحالة النفسية يستمر هذا إلى الانتهاء، وها قدّ تطور العلم بتوفير دعامات الانتصاب التي تُساعد من لديهِ مشاكل مزمنة والتي سوف نعرفها معاً في تلك المقالة فمتى احتاج إلى تركيب دعامات الانتصاب وماذا يجب أن تفعله قبل العملية.

ماذا تفعل قبل تركيب دعامات الانتصاب

يجب أن تعرف سبب من أحد أسباب ضعف الانتصاب أنه قد يكون له أسباب مثل: – (نقص هرمون التستوستيرون، زيادة هرمون البرولاكتين، الإصابة بمرض السكري في الدم، زيادة نسبة الكولسترول، أسباب نفسية، التقدم في السن) ويجب عليك أن تتحرى تلك التحاليل تحت إشراف طبيب مُختص لتحديد ما هو اللازم إجراءه.

أعمار تركيب دعامات الانتصاب

يجب أن نتفق أن يوجد سن مناسب والمشكلة التي يكون فيها الحالات مُتاح لديها تركيب دعامات الانتصاب، فيجب أن تحذر كل الحذر من تجار الدعامات يجب أن تعرف السبب قبل آداء العملية، الشباب في سن 18 إلى سن 35 عاماً لا يُصابون بضعف انتصاب في حالة أن (غير مُصاب بالسكر، الضغط، اعتلال الأعصاب، الشلل، لم يحصل على انتصاب أبداً في حياته) غير ذلك يكون الضعف ناشئ عن أسباب نفسية، في الأعمار التي يُسمح فيها بتركيب دعامات الانتصاب (كبار السن، المُصابون بالضغط أو السكر، مشاكل الحبل الشوكي).

إقرأ أيضا:أحدث علاج تضخم البروستاتا فعال وما أعراضه وأسبابه

متى احتاج إلى تركيب دعامات الانتصاب

يجب أن نتفق أن الله عز وجل خلق لنا جسداً سليماً ولكن لِكُلّ منا قدراته وفكرة تركيب دعامات الانتصاب عملية تعويضية فقط اللذين ليس لديهم انتصاب تماماً أو فقدوة نتيجة حادث أو الإصابة بمرض السكري، حادثة أصابت الجهاز العصبي، الأعمار فوق ال60 عاماً، المُصابون بالشلل،اصابات رضحية،بعد إستئصال البروستات مثلاً، وقبل تركيب دعامات الانتصاب يجب أن يمر المريض بثلاث مراحل: –

  • العلاج الفموي: تطور الطب في علاج أعراض التسرب الوريدي بالمنشطات، والمكملات الغذائية وينفع تلك العلاجات بنسبة 90% لدى المُصابين، وإذا لم ينفع هذا نلجأ للخطوة التالية.
  • العلاج بالحقن: يتم حقن العضو بواسطك حيث تحقق الخشب اللازم لإتمام عملية الحب مع الزوجة وتنفع تلك الطريقة مع 99% من الرجال كبار السن وإذا لم ينفع هذا نلجأ للخطوة التالية وهي تركيب دعامات العضو الذكرى نتيجة للأسباب التي ذكرناها.
  • تركيب دعامات: وهي عبارة عن دعامة القابلة للثني أو الدعامة الصلبة، لتحقيق القوة المطلوبة.

أنواع دعامات العضو الذكري

  • دعامة القضيب القابلة للثني: هي عبارةً عن عمود رفيع من مادة سيليكونية تشبه صلابة الطبيعية للعضو، والخصيتان المهمتان في هذا العمود وتكون قابلة للانثناء والمدّ.
  • الدعامة القضيب القابلة للنفخ: أسطوانتين طويلتين مطاطيتين، مُتصلان بمستودع صغير يخرج منه المحلول ليملأ الأسطوانتين، ويعود إليه المحلول للارتخاء، ويمد الرجل يده إلى كيس الخصيتين ليضغط على المستودع، وبضغطة واحدة يمتلئ العضو الذكرى ويتصلب.
  • الدعامة القضيب الصلبة.
  • دعامة العضو الذكرى الهيدروليكية.
السابق
أحدث علاج لسرعة التفريغ عند الرجال
التالي
طريقة إخفاء العلامة الزرقاء على الواتس آب