الحياة الزوجية

ماذا يحدث ليلة الزفاف بالتفصيل للعروسين

ماذا يحدث ليلة الزفاف بالتفصيل للعروسين

أول يوم زواج

ماذا يحدث ليلة الزفاف بالتفصيل للعروسين؛ وهي تكون أفضل ليلة بين العروسين “الزوج والزوجة” حيث يُغلق عليهما باباً واحدً، هذهِ الليلة ليلة عادية جداً جداً ولكن في موسوعة بوكليت سوف نتحدث عن تفاصيل ليلة الزفاف وماذا يحدث في ليلة الدخلة للزوجين والسؤال “ماذا يحدث ليلة الزفاف بالتفصيل للعروسين”.

نصائح هامة عن ليلة الزفاف للعروسين

  • نصائح للرجال ليلة الزفاف: عند أول مقابلة سوف تكون أنت وهي متوترين بنسبةٍ قليلة ولكن يجب عليك أن تطمئن نفسك وتطمإنها معك بقولك لها “أنا أحبك”، “أنتِ الآن زوجتي حبيبتي”، “أتمنى أن نعيش سوياً طيل العمر”، “سوف أبذل مابوسعي لإسعادك”، “الكلام الرومانسي” إياك أن تقع في أخطاء يوم الصباحية.
  • نصائح للبنات ليلة الزفاف: كوني هادئة تفاعلي مع زوجك في الكلام، يمكن أن تقولي لهُ “أنا أحبك أيضاً”، “أتمنى أن يرزقنا الله بطفل يُشبهك”، “سوف نعيش طول العمر معاً” وإياكي أن تقعين في أخطاء يوم الصباحية لتستمر حياتك دون ذكرى مُفجعه.

ماذا يحدث ليلة الزفاف بالتفصيل للعروسين

النظافة

بعد الإنتهاء من الزفاف والأفراح فأنتما تحتاجان للإستحمام طبعاً نظافة شعر “العانة والإبطين ورائحة الفم”، أترك لزوجتك المجال للإستحمام ووضع المكياج وأن تتخلص من توترها وتهيأ للصلاة.

إقرأ أيضا:6 عبارات لا تقوليها لزوجك أبداً حتى لا تفقدي حبه لكي

الصلاة

بعد الإنتهاء من الإستحمام نأتي بصلاة ركعتي الزواج وتيقن أن الله ينظر إليك الآن فيضحك من فعلك ويقول “ترك عبدي شهوتهُ لأجلي” فإذا ضحك لك أدخلك الجنه بغير حساب ولا سابقة عذاب، ثُمَّ ضع يدِكَ على قُبالة رأسها وقُل “اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جُلبت عليهِ وأعوذ بها من شرها وشر ما جُلبت عليهِ” ويفضل أن يكون آخر جزء في سرك والأن نأتي ماذا يحدث ليلة الزفاف بالتفصيل للعروسين.

نصائح هامة عن ليلة الزفاف للعروسين

الحب بينك وبين حبيبك

تعبري عن الحب للزوجة: قُم بالضحك والهزار معها، مارس الحُبّ بمعناة الحقيقي ولا تهتم بالجنس الآن الرومانسية أولاً وهو ما يُسمى “بالمداعبة” قل لها “أنا لم أتخيلك بجمالك أبداً”، “نفسي أتذوق قُبله منك“، “أنا أريد أن أري هذا الجمال”، “أنتي تزدادي جمالاً كل يوم”، وعندها تكشف ملابسها وإحذر أن يظهر على وجهك أي نظرة عن عدم الرضا عن جسمها إحذر إحذر إحذر كُنّ مهذباً هى جعلت لك إحساسها ونفسيتها وجسدها أمانه لك.

إقرأ أيضا:لماذا يبحث الرجل المتزوج عن الحب

تعبير عن الحب للزوج: لا بُبدي أي قلق يجب أن تقتنعي أن هذا زوجك حلالك ويجب أن تستمتعي بهِ ولو كل يوم، قومي بالتحدث معهُ بالكلام الرومانسي فهذا يسعد زوجك وتشعرينهُ بأنك مطمئنه له فهذا ما يُميزك هذهِ الليلة وتخبرية أنكِ تشعرين بالأمان والدفئ في أحضانه.

أماكن الحب لدى الزوجة

تهيأة الزوجة: يجب أن تكون التلامسات مُطولة قد يكون بدأً من أعلى إلى أسفل التقبيل “الجبهين، العينين، وتقبيل الشفاة بالتطويل، تلامس اللسان أثناء القبلة، التحدث معها عن شعور الحب لها، تقبيل الكتفين، ما بين النهدين أسفل البطن وأعلى المهبل بقليل”، أنظر إلى عينها إلى أن تري أنها قدّ إسترخت وهي تاركةً نفسها لك وتدخل معك في الإنسجام وتجدّ مهبلها رطب وبهِ سائل بكمية معقولة.

إقرأ أيضا:مادة علاقات الحب والزوجية وفهم امور الحياة الزوجية

وهكذا قدّ إنتهينا من ليلة الزفاف بالتفصيل للعروسين، وإعلموا أن ما تفعلانهِ صدقةً بينكما تُثابان عليها عند الله فكن/ي طبيعي/ة أنتما حلال لبعضكما.

السابق
إختبار قياس النظر
التالي
أعراض نجاح الإبرة التفجيرية والحمل بتوأم