نظام إدارة المحتوى

كيف تختار محتوى لقناتك أو موقعك وتتميز فية

كيف تختار محتوى لقناتك أو موقعك وتتميز فية

كيف تختار محتوى لقناتك أو موقعك      

كيف تختار محتوى لقناتك على اليوتيوب أو موقعك علي بلوجر أو الووردبريس، الكثير منا يمتلك قنوات على اليوتيوب أو محتوى ولكن لا يعمل عليهِ بسبب أنه لا يعرف ما المحتوى الذي يقدمه، وفي هذا المقال سوف نشرح كيف تختار محتوى اليوتيوب أو محتوى الموقع الخاص بك وتتميز فيه، وأفكار قنوات يوتيوب ناجحة ومربحة مع تطبيق تلك الشروط بالحرف، ويسعدك الأمر إختار “دومين موقعك أو إسم قناتك “، “فمن السهل أن تكون مختلفاً؛ و لكن من الصعب أن تكونَ متميزاً”.

إسأل المتابعين

قم بتنزيل منشور إسأل فيهِ المتابعين علي نوع المحتوى الذي يحب أن يشاهدونه “مقالات، فيديوهات…إلخ” سوف يُساعدك هذا كيف تختار محتوى.

تابع التعليقات

شاهد التعليقات، شاهد جميع المشاكل الذي يتكلم عنها المتابعين وقُم بالبدء عمل محتوى عنها، وجمعها في ورقةٍ؛ سواء كانت التعليقات عندك أو عند مُحتوي المُنافسين، كيف تعرف المنافسين؟ قم بالدخول على قناه اليوتيوب او جروبات الفيسبوك وكون باعمل بحث على اي كلمه مثلا علاج للصداع أدخل على التعليقات وشاهد المشاكل وتكلم عنها، إستفاد منه، قم بحل المشكله والتحسين فيها.

إقرأ أيضا:معرفة النقرات الغير شرعية فى ادسنس لبلوجر والإبلاغ

اقرأ المحتوي القديم

كيف تختار محتوى لقناتك أو موقعك؛ قم بقراءه المحتوى القديم الذي كتبته انت سابقاً، سوف يعطيك أفكارً جديدةً ويعمل على تحسين مستوى عقلك.

ضع نفسك مكان الزائر

إسال نفسك ماذا أحتاج؟ وعندما أكتُب على جوجل كيف تكون شكل الكتابة مثلاً “طريقة عمل محتوي ممتاز” غير “كيف اقدم محتوي يجذب الناس” محتوي عليها !

أدخل على اليوتيوب

وأكتب أي كلمة متعلقة بالمختوى الذي سوف تتكلم عنه ؛ سوف تجد أفكار كثيرة بخصوص المُحتوى أو المقال الذي لم تتحدق عنهُ.

إقرأ الكُتب

لكن يكون في علمك لا تقرأ كُتب ليس لها علاقةٍ بالموضوع الذي تتحدث عنهُ، بمعنى أنه لا تكون تمتلك صفحةً المطعمٍ و تقرأ في علم التشريح، إقرأ في كُتب لها علاقةً بالطعام، والشراب، أكلات جديدة… إلخ.

إذهب الى النوم

النوم يعمل على تحديث للمعلومات ويُرتبها؛ وبالتالي يجعلك تستخرج بمعلوماتٍ وأفكارٍ جديدة لها علاقة بالمحتوي الذي في دماغك.

إقرأ أيضا:10 نصائح لليوتيوبرز الجدد لتجعل قناتك تظهر في البحث وفيديوهاتك تظهر مقترحة للقنوات مشهورة

حدث المحتوي القديم

حدّث المحتوي القديم وتقدمهُ مرة أُخرى بشكل جديد يمعني أنك تُحدث المحتوي قديم، وتضيف إليهِ معلومةٍ جديده وشاركهُ مرةً أخري حيث يكون أكثر قيمة وإفادة، مع تغير “العنوان” للمحتوى القديم.

إقرأ أيضا:منع سرقة محتوى من موقعك على بلوجر ووردبريس

إدخل الحمام

لا تستغرب، عن نفسي الأفكار تأتني عن الإستحمام، بسبب حالة الإسترخاء ذهني وجسدي، تأتي الأفكار لا إرادياً وتكون الأفكار حلوة.

فيديو توضيحي كيف تختار محتوى لقناتك أو موقعك

السابق
كسوف الشمس وأنواعه وأضراره وكيف تكون صلاة الكسوف
التالي
الكلمة سهم يخترق النفس إما يصيبها بالخير أو أن تنزف مدى الحياة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.